الأحد ٠٢ - يوليو - ٢٠١٧ ١٢:٠٠ صباحاً
و أيضا:
اذا نطق السفيه فلا تجبه....
مسكين... والمؤسف انه على يقين كامل انه على الحق المبين. المهمة صعبة يا دكتور.. لا احسدك عليها.. وفقك الله وجعلها ثقيلة في ميزان حسناتك يوم الحساب ومتعك الله بالصحة.. تحياتي
النبي محمد عليه السلام هو الأسوة الحسنة لمن يؤمن بالقران الكريم كتابا وحيا إلاهيا كافيا و في القران الكريم نقرأ بوضوح و تبيان كيف كان عليه السلام يتعرض للسب و الأذى و كيف علّمه ربه سبحانه و تعالى كيفيه الرد .
الله جل و علا سمح للمظلوم أن يجهر بالسوء من القول !! في حالة واحدة فقط و هي ( من ظُلم ) و من يقرأ لسيرة الدكتور أحمد و هي متناثرة في سياق مقالاته يجد و يلمس الظلم الكبير الذي تعرض و يتعرض له و هو يستحضر الآيات التي يجد فيها الطمأنينه و الثبات و الصبر على هذا الأذى .
نتحمل الأذى و نصبر و الله جل و علا مع الصابرين .
حفظكم الله جل و علا و أعانكم على الصبر و كظم الغيظ .
الحمد لله رب العالمين ، لقد تضاءلت أمثال هذه الرسائل ، من حيث العدد ومن حيث درجة الشتم والسّب. كل منا يختار طريقه. ونحن نحترم حريتهم فى إختيار طريق مناقض لطريقنا. وبالمناسبة فالدين هو الطريق وهو السبيل وهو الصراط .
أرسل لى أحد الأحبة بهذه الرسالة ، أنقلها هنا ، وهو يسمى نفسه ( مسلم مؤمن ) قال ، اكرمه الله جل وعلا : ( الشيخ الأستاذ الدكتور أحمد صبحي منصور المحترم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا متابع وقارئ شغوف لكل ما يكتب على موقعكم الجميل المستنير، وبطبيعة الحال الركن الخاص بحضرتكم، وقد لفت نظري سؤال من أحد السفهاء نشرته حضرتك بتاريخ اليوم 2/7/2017 وفيه تمنى هذا الغبي البصاق على لحيتك، وقد فات هذا المغفل أن حضرتك لا لحية لك! بل حليق الذقن بشارب خفيف! وصدق من قال شر البلية ما يضحك. وبقراءة سؤال ذلك الأحمق تأكد لي أن الذكاء والتخلف لا يجتمعان، فكل ذكي هو مستنير بالطبيعة، وكل متخلف هو غبي بالطبيعة. وكل رجعي في تفكيره هو كما يقال ثلاثة بواحد " أعمى العين والقلب والعقل ". تمنياتي لحضرتكم بدوام الصحة والعافية والسلامة والسعادة وراحة البال وكل ما يسر ويسعد عقلكم المستنير وقلبكم الكبير. أخوكم في الله، مسلم مؤمن)
تاريخ الانضمام | : | 2006-07-05 |
مقالات منشورة | : | 5086 |
اجمالي القراءات | : | 56,033,251 |
تعليقات له | : | 5,420 |
تعليقات عليه | : | 14,771 |
بلد الميلاد | : | Egypt |
بلد الاقامة | : | United State |
المسلم الظاهرى: هل مسلم ينطق بشهاد ة هو کافرا ذا لم يصلي حسب...
شيوخ النار .!: سألت شيخ سلفى عن قول الله تعالى ( وَمِن ْ ...
( حفظ القرآن ) وليس : السلا م عليكم لقد قرأت كثيرا ً عن تواتر...
الجاهلية: ما معنى الجاه لية ، وهل لها صلة بالجه ل ؟ أم...
سؤالان : السؤا ل الأول : الذين يعملو ن الصال حات وهم...
آية القرآن الكريم: أين تكمن الصعو بة في القرآ ن بحيث ان الجن...
بيوت الله جل وعلا: (في بيوت أذن الله أن ترفع ويذكر فيه اسمه ..) كيف...
موالد آلهتهم : مارأي ك أن نجعل يوم المول د النبو ي يوم...
مات جوعا : تقول إن الله جل وعلا يضمن لكل مخلوق رزقه...
الخلط فى المصطلحات: إن التشر يع بالزو اج بين المسل مين ...
العدّة والرضاع : يمكن الآن بسهول ة معرفة الحمل من عدمه...
الاحترام غير التقديس: ماحكم القيا م للقاد م عند استقب اله؟ ...
لا تطلق زوجتك: السلا م عليكم دكتور احمد و بارك الله فيك على...
أتمنى هذا : السلا م عليكم هل تسمح لي بترجم ة فديوه اتك ...
تدبر القرآن: هل تعتقد برأيك ان كل الشيو خ والعل ماء منذ 14...
moreمعانى ( كان ومشتقاتها ) وتنوع زمنها بما يخالف قواعد النحو ( 3 ) بمعنى الاستمرار
معانى ( كان ومشتقاتها ) وتنوع زمنها بما يخالف قواعد النحو ( 2 ) لمحة عن معانى ( ما كان ، ما يكون )
معانى ( كان ومشتقاتها ) وتنوع زمنها بما يخالف قواعد النحو ( 1 ) عن الماضى فقط
التداخل بين الأزمنة فى اللسان العربى القرآنى : ( ج 2 )
التداخل بين الأزمنة فى اللسان العربى القرآنى ج 1 ( الانتقال بين الأزمنة )
دعوة للتبرع