إنتهت اطول مسرحية فى التاريخ .مبارك يعود إلى بيته بعد إخلاء سبيله

اضيف الخبر في يوم الجمعة 24 مارس 2017. نقلا عن: روسيا اليوم


إنتهت اطول مسرحية فى التاريخ .مبارك يعود إلى بيته بعد إخلاء سبيله

قال محامي الرئيس المصري الأسبق، حسني مبارك، إنه تم تنفيذ قرار الإفراج عن موكله، الذي عاد إلى منزله بعد بقائه في مستشفى المعادي العسكري خلال النظر في القضايا التي كان يحاكم بها.

وأفادت وسائل الإعلام المحلية بأن جميع أفراد أسرة مبارك كانت باستقباله، فيما أشار محاميه، فريد الديب، إلى أن: "موكله تناول وجبة الفطور مع أسرته وعدد من الأصدقاء، وكانت الوجبة عبارة عن فول وطعمية". وأضاف، أنه وجه الشكر لكل من سانده طوال فترة محاكمته.

وفي وقت سابق من الاثنين 13.03.2017، وافق النائب العام المصري، نبيل صادق، على إخلاء سبيل الرئيس المصري الأسبق، بعد سجنه لمدة 6 سنوات بعد "ثورة 25 يناير".

وتم إصدار حكم يقضي بمعاقبة مبارك بالسجن لمدة 3 سنوات بعد إدانته وولديه علاء وجمال بالإستيلاء على منقولات من القصور التابعة لرئاسة الجمهورية، ولكنه بُرئ من تهمة التحريض على قتل المتظاهرين الذي شاركوا في احتجاجات ضده في يناير/كانون الثاني من العام 2011، حيث سقط نحو 850 قتيلا في يوم 28 من ذلك الشهر في اشتباكات مع الشرطة.

اجمالي القراءات 1446
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   محمد حسن     في   الجمعة 24 مارس 2017
[85469]



الحكم تضمن بصورة غير مباشرة أن مبارك واولاده لم يسرقوا المال العام طيلة فترة حكمة .



تقرير الحكم بأن مبارك واولاده استولوا على منقولات من القصور التابعة للرئاسة وأدانتهم بسببها يعني بمفهوم المخالفة تصريح لمبارك واولاده مستقبلاً ليتنعموا بما سرقوه من الشعب المصري وأنه وأولاده لم يستولوا إلا على  منقولات من القصور الرئاسية فقط ولم يثبت شئ ضدهم غير ما ذكر ..


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق