اجمالي تبرعات شهر نوفمبر : 75 $
عدد المتبرعين : 1
مقالات حديثة
more
تعليقات
[ ,وتجعلون رزقكم أنكم تكذبون ] بواسطة عائشة حسين على علي جمعة: "من أراد أن ينظر إلى رجل من أهل الجنة فلينظر إلى اللواء عبدالعزيز علي"
[ حماس شريك أساس فى هذه الجريمة ] بواسطة آحمد صبحي منصور على متى يصحو الضمير العالمى . ضحايا العدوان الاسرائيلى.. 715 شهيد و4553 جريح فى غزة ؟؟
[ يحرم فى الاسلام الإكراه على الفطر أو على الصيام فى رمضان ] بواسطة آحمد صبحي منصور على نواب هنود يطالبون بالتحقيق في إجبار عامل مسلم على تناول الطعام في رمضان
[ أؤيد هذا المحامى فى دعواه ] بواسطة آحمد صبحي منصور على أول دعوى قضائية ضد السيسى للمطالبة بضم الصناديق الخاصه للموازنة العامة
[ شكرا استاذ سعيد على ، وشكرا استاذة عائشة حسين ، واقول ] بواسطة آحمد صبحي منصور على ق 1 / ف5 : المناخ الثقافي فى عصر عبد العزيز في اطار الممكن والمستحيل :
[ المضحك حتى البكاء إن ما فعله هذا المفتى هو إزدراء للاسلام وكفر بالرحمن ولكن ] بواسطة آحمد صبحي منصور على علي جمعة: "من أراد أن ينظر إلى رجل من أهل الجنة فلينظر إلى اللواء عبدالعزيز علي"
[شكرا لك فأنت من أوحيت لي بفكرة هذا الموضوع ] بواسطة عائشة حسين على قالوا أساطير الأولين
[ هذا الرجل يزعم لنفسه العلم الالهى بالغيب ] بواسطة آحمد صبحي منصور على علي جمعة: "من أراد أن ينظر إلى رجل من أهل الجنة فلينظر إلى اللواء عبدالعزيز علي"
[هل التغيير حلم يصعب تحقيقه ] بواسطة عائشة حسين على ق 1 / ف5 : المناخ الثقافي فى عصر عبد العزيز في اطار الممكن والمستحيل :
[السلام عليكم ] بواسطة عائشة حسين على قراءة في سورة النحل
[شكرا أ. نهاد على تعلقيك الذى دائما ما يحمل إضافة... ] بواسطة محمد وجيه على المرأة بين الشيئية والعدم ( وكنت إذا ما زرت ليلى تبرقعت // وقد رابني منها الغداة سفورها )
[المهم التقوى . ] بواسطة سعيد علي على المرأة بين الشيئية والعدم ( وكنت إذا ما زرت ليلى تبرقعت // وقد رابني منها الغداة سفورها )
[العفو يا دكتور أحمد .. ده حضرتك الخير والبركة ] بواسطة محمد وجيه على المرأة بين الشيئية والعدم ( وكنت إذا ما زرت ليلى تبرقعت // وقد رابني منها الغداة سفورها )
[جواب جميل أخي سامح ] بواسطة إبراهيم العلمي على لا كفّارة على جماع الرجل لزوجته في نهار رمضان
[بل شكرا لك أنت أخي الدكتور منصور .. لكن أعذرني ] بواسطة إبراهيم العلمي على أملا فى أن يتطهّر موقع ( أهل القرآن ) من هذا الغباء
[شكرا أختي نهاد .. ولكن ] بواسطة إبراهيم العلمي على ق 1 ف 5 بحث فى ( فن السياسة بين الممكن والمستحيل )
[Soaring Very High ] بواسطة Malath Arar على تحليقات طائر الشمال
[انا أول من يدافع على المحجبة والمنقبة من باب احترام الحرية الشخصية ولكن .... ] بواسطة نهاد حداد على المرأة بين الشيئية والعدم ( وكنت إذا ما زرت ليلى تبرقعت // وقد رابني منها الغداة سفورها )
[إضافة جميلة ايها الوجيه ] بواسطة آحمد صبحي منصور على المرأة بين الشيئية والعدم ( وكنت إذا ما زرت ليلى تبرقعت // وقد رابني منها الغداة سفورها )
[شكرا أ. نهاد حداد على إثرائك للموقع و جزى الله اللدكتور أحمد عنا خيرا على كل ما تحمل و ما زال ] بواسطة محمد وجيه على المرأة بين الشيئية والعدم ( وكنت إذا ما زرت ليلى تبرقعت // وقد رابني منها الغداة سفورها )