اجمالي تبرعات شهر نوفمبر : 75 $
عدد المتبرعين : 1
مقالات حديثة
more
تعليقات
[تجربة جديرة بالإشهار والإعلان عنها قدر الإستطاعة . ] بواسطة عثمان محمد علي على الحج فى ربيع الثانى .1-3
[تقبل الله جل وعلا منك أداء فريضة الحج ] بواسطة آحمد صبحي منصور على الحج فى ربيع الثانى .1-3
[عيد ميلاد سعيد ] بواسطة Ben Levante على 66 عاما ويوما واحدا .
[شكرا جزيلا ] بواسطة هشام سعيدي على 66 عاما ويوما واحدا .
[ولكن الإسلام عندي جهاد ومعاناة وليس تجارة وضحكا على الذقون . ] بواسطة سعيد علي على 66 عاما ويوما واحدا .
[شكرا لكم أحبتى وأقول ] بواسطة آحمد صبحي منصور على لماذا يكون الاسلام مسئولا عن جرائم المسلمين ولا تكون المسيحية مسئولة عن جرائم المسيحيين ؟
[شكرا لكم أحبتى وأقول ] بواسطة آحمد صبحي منصور على لماذا يكون الاسلام مسئولا عن جرائم المسلمين ولا تكون المسيحية مسئولة عن جرائم المسيحيين ؟
[تساؤل منطقي ] بواسطة محمد أبو السعود على لماذا يكون الاسلام مسئولا عن جرائم المسلمين ولا تكون المسيحية مسئولة عن جرائم المسيحيين ؟
[الله سبحانة و تعالى بين في كتابة ان من اهل الكتاب من لا يحب ان ينزل خير للمسلمين مؤمنين و غير مؤمنيي ] بواسطة محمد إسماعيل على لماذا يكون الاسلام مسئولا عن جرائم المسلمين ولا تكون المسيحية مسئولة عن جرائم المسيحيين ؟
[شجون وهموم كبرى ولكن ] بواسطة Ahmed Fathy على لماذا يكون الاسلام مسئولا عن جرائم المسلمين ولا تكون المسيحية مسئولة عن جرائم المسيحيين ؟
[لماذا الاسلام لماذا العرب؟؟؟ ] بواسطة Ben Levante على لماذا يكون الاسلام مسئولا عن جرائم المسلمين ولا تكون المسيحية مسئولة عن جرائم المسيحيين ؟
[ شهادتي مطعون فيها لأني أحبك. لكنه بالفعل : مقال قوي الحجة دامغ ، شكرا جزيلا ، وجزاك الله خيرا.. ] بواسطة ربيعي بوعاقل على لماذا يكون الاسلام مسئولا عن جرائم المسلمين ولا تكون المسيحية مسئولة عن جرائم المسيحيين ؟
[جزاكم الله جل وعلا كل خير ] بواسطة آحمد صبحي منصور على قلت له : إخرس . أنت كذّاب كأبى هريرة.!!
[شكرا أخى الحبيب استاذ عابد ] بواسطة آحمد صبحي منصور على لماذا يكون الاسلام مسئولا عن جرائم المسلمين ولا تكون المسيحية مسئولة عن جرائم المسيحيين ؟
[كل عام وأنتم بكامل الصحة ] بواسطة عابد اسير على قلت له : إخرس . أنت كذّاب كأبى هريرة.!!
[سلمت يداك أستاذنا ] بواسطة عابد اسير على لماذا يكون الاسلام مسئولا عن جرائم المسلمين ولا تكون المسيحية مسئولة عن جرائم المسيحيين ؟
[عيد ميلاد سعيد استاذى ] بواسطة عثمان محمد علي على قلت له : إخرس . أنت كذّاب كأبى هريرة.!!
[شكرا ابنى الحبيب أحمد فتحى ، وجزاك الله جل وعلا خيرا ] بواسطة آحمد صبحي منصور على قلت له : إخرس . أنت كذّاب كأبى هريرة.!!
[شكرا ابنى الحبيب سعيد على ، وجزاك الله جل وعلا خيرا ] بواسطة آحمد صبحي منصور على لستُ دجالا
[بمناسبة الأول من مارس ] بواسطة Ahmed Fathy على قلت له : إخرس . أنت كذّاب كأبى هريرة.!!