الوهابية فى ثوبها الجديد :
لحم رخيص

ايمان خلف في الجمعة 09 مارس 2007


صدق أو لا تصدق لحوم نساء وعقول رجال للبيع ، نعم لحوم نساء وعقول رجال للبيع .
أولا – عقول رجال للبيع
................................ ظهر علينا في مطلع القرن العشرين الفكر الوهابي ونسبته إلى محمد بن عبد الوهاب النجدي المولود في (1111) هه والمتوفى 1206 هه .
وأستطاع هذا الفكر الوهابي السلفي الخارج من الجزيرة العربية وبالأخص منطقة نجد التي شهدت الكثير من الصراعات الطائفية والقبلية ، خرج هذا الفكر من الصحراء القاسية المتعطشة دوما لسفك الدماء وإنتهاك لحقوق الإنسان والتطرف والتعصب والإستحلال ، وتحويل السنة النبوية المطهرة من سنة إلهية إلى سنة بشرية فيها مضغ السواك أناء الليل وأطراف النهار وإطالة اللحية وتقصير الجلباب مع أن شعار الوهابية هو (أخلاص التوحيد ومحاربة الشرك )

المزيد مثل هذا المقال :

يالة من شعار جذاب لكنه يحمل فى طياته أهداف خبيثة
سار ورائه الضعفاء وأصحاب النفوس المريضة ، وزعمهم الكاذب أنهم منحدرون من الفقه الحنبلي وأبن تيمية ومن هنا خالفوا الأصول والإجماع

قال عنهم الإمام (محمد عبدة ) (أضيق عطءا وأحرج صدرا من المقلدين فهم يرون وجوب الأخذ بما يفهم من اللفظ الوارد والتقيد به بدون التفات إلى ما تقتضية الأصل التي قام عليها الدين )

إنتشر الفكر الوهابي في الجزيرة العربية ومنها إلى العراق وباكستان وأفغانستان والهند وفلسطين وأندونيسا ومصر أيام الإحتلال الإنجليزي لمصر وهو ما اعتنقته جماعة الأخوان المسلمين وأستطاع هذا الفكر الوهابي أن ينتشر بين الأقطار العربية الإسلامية مدعوما بتأييد الاستعمار والدول الغربية وتارة أخرى مدعوما بالبترول والدولار !!

وأنتشر هذا الفكر ولقي رواجا خصوصا في مصر السنية بين الشباب ، فإنه يدعوا في ظاهر الأمر إلى اإلتزام بالدين واللحية والنقاب وتقصير الجلباب ؟؟
وإستطاع هذا الفكر أن يوقف الإجتهاد وإتهام المجتهدين بإلصاق تهم التكفير والردة والجهاد بقتل الأنفس المجتهدة وسيطر هذا الفكر أيضا على معقل السنية في الأزهر .!

فهم في الباطن وهابية في الظاهر سنية ويا قلبي لا تحزن !!!!!!!
هذا الفكر الذي الصق تهمة التخلف والجهل لكل ما هو إسلامى .
فقد ترك الأزهريون القرآن علاج القلوب وأهتموا ببناء القوالب
ومصر من أكثر الدول التي تأثرت بالوهابية ففيها خرجت جماعة الإخوان المسلمين ، والجهاد ، والتكفير والهجرة ، لتفجر قنابلها الموقوتة هنا وهناك لتقتل العقول والأبرياء وتفجر المساجد والمنشأت وتغتال الأقلام
الوهابية يد ملوثة بدماء ألاف المصريين فى القاهرة والأقصر وشرم الشيخ لم يسلم منها أحد فى جميع أنحاء العالم
إنه إرهاب مسلح متمسح بالدين إرهاب يغتال أخضر واليابس وعقول الرجال والمصريون أحسن شعب يبيع ويشترى وهنا عقول جاهزة للبرمجة فهل من مشترى ؟
ثانيا – لحوم نساء للبيع
................................ حاربت كل الدول العربية والأوروبية الإرهاب بكافة صورة والمتمثل في بعض مسميات كثيرة ومنها تنظيم القاعدة وطالبان والإخوان وعشيرة بن لادن وجميع الأفكار التي تدعوا إلى سفك الدماء وتهديد الأبرياء ، ولكن كيف نواجه نفس الإرهاب الوهابي الذي يتخفى اليوم في القنوات الفضائية السعودية مثل روتانا وmbc –art نعم إن الإعلام السعودي والعربي وصل بصورة مؤسفة إلى حد يرثى له من الإسفاف والخلاعة . وهو الأخر قادم ألينا من الجزيرة العربية .
قادم أيضا بتمويل من الأمراء ورجال الأعمال وسادة المجتمع الوهابي لترات ودولارات لتمويل هذه القنوات للإساءة إلى الإسلام والمسلمين وكل العرب
إلى كل الفنانين الذين تحركهم يد الوهابية الحديثة التي أغتالت عقول رجال الدين ،فذهبت لتدخل كل بيت لتغتال الشرفاء وتروج لهم العرى والدعارة والإباحية والمياعه
الجريمة ليست فقط من يقتل بالسلاح ، الجريمة العصرية هي ترسيخ مفهوم حرية (الخلع ) نعم خلع الملابس والتعري بقدر الإمكان
فكلما خلعت المطربة ملابسها وخلعت الموديلز كلمنا زاد تسويق الأغنية وتسويق المنتج وتسويق القناة .
قبل أن نحاسب أميركا وإسرائيل على تصديرهم لنا أفلام العنف والحرب والبطولات المزيفة
لابد من محاربة الأمراء العرب الذين يصدرون لنا الليبرالية السافلة أو الوجه القبيح للبيرالية
وفى مصر يتوفر الشيئين الأشد من مدافع الهاون ، البانجو وروتانا
وهى تعرض المطرب ذو الخصر اللولبي سعد الصغير وهو يهتز مثل الراقصة اللعوب فى أغاني البلح والعنب والطماطم وحتى سوق العبور للخضار وبجانية الراقصة دينا ، ودينا تاريخ حدث ولا حرج ؟؟؟؟!!!!

لماذا تتخصص مثل هذه القنوات فى تقديم أسوأ الأفلام الحديثة وتعلن عنها ولم تقدم فيلم مثلا (عمارة يعقوبيان ) الذى يتعرض للفساد الذى لحق بالمجتمع منذ ثورة الفاتح جمال عبد الناصر

لماذا تصر قنوات روتانا والار تى على بيع لحوم بنات العرب وبخاصة وعن تعمد بنات مصر كما عرضتهم في حلقات (بنات الليل ) المذيعة العجوز المتصابية هالة سرحان .
فهل الدعارة موجودة في مصر فقط ؟؟
لماذا لم تقدم نماذج من المحيط إلى الخليج أو من الخليج الى المحيط
لماذا استهدفت البنات المصريات بالذات ولا هما في نظر الفكر الوهابي لحم رخيص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لم يستطيع الفكر الوهابي الزج بعقول الشباب إلى قاعدة الإرهاب وتدمير الدولة بشعارات الدين
فدخل هذه المرة من باب المنزل الرئيسي وهو الإعلام ولأن أصلا ذوق المتلقي فاسد فإنه يقبل على البضاعة الأكثر فسادا .
فتخرج علينا حلقات (بنات الليل ) حتى لو كانت مزيفه حتى لو كانت ملفقة ؟؟؟
لتروى إحدى الفتيات إنها تتقاضى 10 ألاف جنية في الشهر لتشاهدها فتاة صغيرة السن في مقتبل العمر تعمل في مصنع للخياطة وتتقاضى 150 جنية بالعرق والكد والكفاح وتشاهدها هذه الفتاه لتتكسر أحلامها وتحبط معنوياتها وتهزمها بجسدها العاري
أو الفتاه التي ظلت تذاكر 23 سنه لتصبح صيدلانية أو مدرسة أراهن أن شباب مصر ظل يفكر ويتكلم ليلة إذاعة هذة الحلقات ويخبط دماغه في الحيط ؟!!!

الفكر الوهابي دخل مصر لابس ثوب التقى وسماحة الدين وتحت سروالة خنجر
واليوم يدخل كل منزل فينا ليهدم أحلام البنات الشريفات ويحاول عبثا أن يحولهن إلى عاهرات ومن مربيات فضليات إلى راقصات

دخل الفكر الوهابي هذة المرة يرتدى بدلة رقص
والله تعالى المستعان
أيمان خلف

اجمالي القراءات 11055
التعليقات (7)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   السبت 10 مارس 2007
[3797]

ليه يا بنفسج؟؟

ألاستاذه الكريمه - إيمان خلف ..أهنئك على مقالتك التى عرضت لب وقلب وملخص المشكله مع الفكر الوهابى .وهو فعلا لا يهتم سوى بالسيطره على البشر سواء بإمتلاك عقولهم وغلق مفاتيح التفكر لديهم او تحويلهم إلى حيوانات مفترسه شهوانيه لا تعى ولا تفكر إلا فى رغباتها الجنسيه .وكما ذكرتى ان الفتح الوهابى لمصر تم على يد مندوبهم (حسن البنا ).فإن الغزو الإعلامى بصورته القبيحه سواء (التدينيه او الحيوانيه )قد تم على ايدى وزراء ومسئولين قوادين .ويبقى سؤال .ما هو العلاج ؟؟ واستعير الإجابه من مقالتك السابقه (ثرثره على صفحة word)هو فى العوده إلى البيت وقبل كل هذا وبعده التحصن والتمسك والإعتصام بكتاب الله الواحد.

2   تعليق بواسطة   آية محمد     في   السبت 10 مارس 2007
[3808]

عزيزتى إيمان

شكرا على مقالتك وفعلا الإعلام الوهابي هو سبب كل الخراب الذى نعيشه. بثوا الأفكار الدينية الغير هادفة وبثوا مقابلها الخلاعة الإستفزازية. وعندما أزور مصر وأدخل بيت بيت لأري المراهقين لا يفعلون شىء إلى مشاهدة الفن الهابط ألوم على رب البيت ولكن لا حياة لمن تنادي "العيال زهقانة ومش لاقية حاجة تعملها وبتروح عن نفسها شوية" وبعد أن ينتهوا من القنوات الهابطة ينتقلوا إلى برامج الجهل الديني. تناقض عجيب، مش كده؟

فعلا الأساس هو البيت وعلى كل أسرة أن تشجع العمل المفيد لأولادهم فى فترة الصيف. وإذا بثت الأسرة إحساس الحرية والمسئولية فى نفوس الأطفال إنشاء الله الجيل القادم سيحقق ما نتمناه اليوم... بس فين الأسر إللى تسمع!!!!

3   تعليق بواسطة   حسن أحمد عمر     في   السبت 10 مارس 2007
[3811]

اختى الكريمة إيمان خلف

تحياتى لكم
وقفت طويلاً امام مقالك وقرأته أكثر من مرة وأعجبنى جداً لأنه عبر عن واقع مرير مرارة العلقم , وكابوس مفزع أشد الفزع , ألا من مهرب نحو عدالة العقلاء وسلام الصالحين , وأمن الأكرمين ؟
كيف تهنا وتاه بنا الزمان وتحكم فينا كل كائن من كان ؟
أين أنت يا زمان المخلصين ؟ وأنت يا شمس الطاهرين الطيبين متى تشرقين ؟؟
متى نتنفس عبير الحرية ونقاء الكرامة الإنسانية وصفاء العدالة الربانية ؟
متى يطلع الفجر ويصبح الدرب واضحاً حتى نعود؟؟

4   تعليق بواسطة   ناصر العبد     في   السبت 10 مارس 2007
[3824]

ليه كدا بس تتحدى الالهة؟؟؟

سلام الله عليكم اختنا ايمان
بالفعل ما نمر به من نكسات اخلاقية يكمن فى السيطرة الاعلامية الوهابية على عقول شبابنا الا من رحم الله.
فتلك الالهة البشرية ليس لديها اسهل من اصدار فتاوى التكفير على غيرهم من اى ملة و مذهب ودين.وبالطبع لكل فاعدة استثناء.ولذلك ظهر فى مصرنا الحبيبة جماعات تشبعت بدين تلك الالهة ولذا وجدنا الابن يكفر اقرب الاقربين اليه ابيه وامه واخوته.
هذا مثل على العقول الجاهزة للبيع والامر الثانى الذى اشرتى اليه فى المقالة فلن ازيد عما ذكرتى رغم تعدد الامثلة فى حياتنا.
ولكن ما لفت نظرى هو التركيز على مصرنا فى ابراز كل سلبية كبيرة كانت او صغيرة......هل هذا بسبب ما فعله بهم اجدادتا عند نشأة الدولة الوهابية الاولى؟
الاجابة عندى بالطبع هو عقدة النقص ولذا نراهم يسارعون فى ابراز كل ماهو سلبى فى مصرنا وما ساعدهم هو فضائيات الارهاب والظلام اقصد فضائيات الالهة البشرية(الهة بشرية نسبة الى الافكار التى يعتقدون ويؤمنون بها لاحتكار دين الواحد الاحد الفرد الصمد).
يا اختنا ايمان شكلك ناويه تخليهم يكفرونا....
شكرا على مقالتك الشيقه
وكل عام ومصرنا بالف خير ان شاء الله

5   تعليق بواسطة   خالد صالح     في   الأحد 11 مارس 2007
[3842]

من هنا (نجد) تخرج الفتنة

من المضحكات ان اهل الحديث يتداولون حديث يقول ان الفتة تخرج من نجد فمنها يخرج قرن الشيطان واعداء الوهابية من الاشاعرة والشيعة يستخدمون هذا الحديث لاذلال الوهابية والوهابية للسخرية يقولون لا بل هذا قبل ظهور الوهابية..بشكل شخصى لست محتاجا لأى حديث ليثبت لى بشاعة ودناءة الوهابية فهى حركة تم تصنيعها استعماريا انجليزيا لضرب الخلافة العثمانية السنية بالضبط كما تم تصنيع القاعدة امريكيا لضرب الروس !والوهابية وكل الحركات التى خرجت من تحت عباءتها هى مجرد العاب مخابراتية دولية للسيطرة على مايمكن السيطرة عليه من العالم الاسلامى!وقد حققت الوهابية لاجهزة المخابرات التى سخرتها اهدافها وهى لاتزال تستخدم الان بعد الاتفاق على اعادة صياغتها لمواكبة العصر وارجو الا ينفجر احد ضاحكا فالوهابية يبيعون كل شئ بنفس الوقت لمن يريد دعارة تطرف اعتدال انه دكان مفتوح فباس البائع والشارى ولله ترجع الامور.

6   تعليق بواسطة   ايمان خلف     في   الإثنين 12 مارس 2007
[3895]

أشكركم جميعا على مروركم الكريم

اأخوانى الاعزاء أشكركم جميعا على مروركم الكريم وتعقيباتكم الرااااااااااااااااااااااائعة .
التى أسعدتنى كثيرا ودفعتنى أن أسير بقوة وأنا ما زلت أحبو نحو النور...
لقد حلمت مثلكم بالحرية والحب والدين لله سبحانه وتعالى بصفاء نفس وخشوع دون خوف من تدخل الالهة البشرية لتعكر صفو حياتى .
تعلمت جيدا كيف أتحكم فى الريموت الكنترول لا أن يتحكم فينا
أحاول أن أربى أولادى تربية قرآنية وأربى نفسى أيضا معهم ..
أشكركم جميعا

7   تعليق بواسطة   اشرف بارومه     في   الجمعة 16 مارس 2007
[4034]

جبروت امراه

واووووووووو انتي جباره اوي مقالك في الصميم برافو

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-09-27
مقالات منشورة : 26
اجمالي القراءات : 210,719
تعليقات له : 192
تعليقات عليه : 123
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Egypt