الثلاثاء ٢٦ - مايو - ٢٠١٥ ١٢:٠٠ صباحاً
للسائل أقول : عن أي عبارات تفزع ! شهادة أقولها : لقد تحمل بو محمد ما لم يتحمله الكثير من البشر ( حفظه الله جل و علا ) ، حمل على عاتقه الدعوة الحقيقية لكتاب الله عز و جل لقد صدعت بالحق يا دكتور أحمد .. فأمضي و تأكد و أنت العالم العزيز أن الله ( معنا ) ومن كان الله معه فالنصر حليفه ( النصر الأخروي ) أما هذه الفانية فهي ع كل حال فانية !! فيا أيها السائل : انظر كيف ينعتوا الدكتور أحمد في برامجهم و مواقعهم أبعد كل هذا و ذاك تقول : أفزعتك عبارات الدكتور أحمد ! كان من الأولى أن تفزعك عباراتهم القذرة النتنة ... يا سيدي تأكد أن الحق يحتاج إلى ( أن تفزعك عباراته ) لأنك تعودت على عبارات ( اي كلام ) .
السلام عليكم ، هناك فئة تجيد دور الموصل وتقوم بهذا الدور التطييبي الرائع ... تأخذ من الأفكار ما تريد ، وتدعي أنها من صنيع عقولها ونتيجة لأبحاثهم ، ويصمت الدكتور منصور وهو يعي جيدا الحقيقة ، ولكن هم لا يصمتون بل يأخذون في السب والشتم .. وهذا عجيب يذكرنا بقول الشاعر :
كم علمته نظم القوافي ....... فلما قال قافية هجاني
دمتم بخير وشكرا
أنا و أهلي نحمد الله على نعمة الهداية و نشكر الاخ و الأستاذ أحمد على عناده في الصدح بالحق و عدم خوفه فيه لومة لائم
كنت أجامل بعض الأصدقاء بقولي لا بأس في الكلام المنطقي في البخاري و كنت أشعر بالنفاق بيني و بين نفسي لأني أكره كتاب البخاري كرهي للكفر
لكن الآن اقولها ملؤ فمي البخاري من اكثر الكتب كذبا بل لعله يفوق كليلة و دمنة و الف ليلة و ليلة
الأخ الناصح الكريم: ماذا عن أسلوب القرآن الكريم، هل تفزعك أحيانا قسوة عباراته
هل يفزعك مثلا قوله تعالى: {أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا} [الفرقان : 44]
ما رأيك في قوله تعالى: {وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِي آتَيْنَاهُ آيَاتِنَا فَانْسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ (175) وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الْأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِنْ تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَثْ ذَلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ (176)}[الأعراف].
تاريخ الانضمام | : | 2006-07-05 |
مقالات منشورة | : | 5084 |
اجمالي القراءات | : | 55,997,197 |
تعليقات له | : | 5,418 |
تعليقات عليه | : | 14,771 |
بلد الميلاد | : | Egypt |
بلد الاقامة | : | United State |
النور: قال الله سبحان ه وتعال ى " اللَّ هُ نُورُ...
عبد النبى: ـ ما قولك فى أن من يتسمى بعبد الرسو ل وعبد...
أركس: ما معنى ( أركس ) التي جاءت مرتين في سورة النسا ء ...
طائف: هل ( طائف ) من ( طائفة ) أو من طائف بالكع بة ؟ ...
قل هو الله أحد: ما معنى قول الله جل وعلا : ( وَجَع َلُوا ...
إمام و أئمة : نقول إمام الجام ع وإمام الصلا ة والأئ مة فى...
تواريخ ميلاد الصحابة: لماذا عاش علي ابن ابي طالب في بيت رسول الله؟...
لا يجوز شرعا : يادكت ور أحمد يقول رب العزة فى ...
المهدى المنتظر: ما هو سلاح الاما م المهد ي عجل الله ظهوره...
سؤالان : السؤا ل الأول ماهى دلالة كلمة ( حنيفا ) بملة...
ثلاثة أسئلة: سؤالا ن عن قتل الأنب ياء والرس ل : 1 ـ من...
قهر اليتيم : أرجو منك توضيح معنى واماا ليتيم فلا تقهر كيف...
أربعة أسئلة: السؤا ل الأول : كان والدى متأجر محل كبير...
هل الانبياء أحياء؟: الأرض لا تأكل أجساد الأنب ياء. والأن بياء ...
ولات حين مناص: ما معنى ( ولات حين مناص )...
moreمعانى ( كان ومشتقاتها ) وتنوع زمنها بما يخالف قواعد النحو ( 1 ) عن الماضى فقط
التداخل بين الأزمنة فى اللسان العربى القرآنى : ( ج 2 )
التداخل بين الأزمنة فى اللسان العربى القرآنى ج 1 ( الانتقال بين الأزمنة )
دعوة للتبرع