رجل دين سعودي يستفيض في وصف جمال "الحور العين" وحرارتهم الجنسية

اضيف الخبر في يوم الثلاثاء 03 مارس 2009. نقلا عن: آفاق


رجل دين سعودي يستفيض في وصف جمال "الحور العين" وحرارتهم الجنسية

الجزائر- آفاق - خاص

1

تتداول منتديات إسلامية محسوبة على السلفيين المتشددين والتابعين فكريا للجماعة السلفية للدعوة والقتال الجزائرية محاضرة مصورة لرجل دين سعودي يصف فيها "الحور العين" وصفا جنسيا فاضحا، حيث يستفيض الشيخ في الحديث عن النعيم الذي أعده الله للرجل المسلم في الجنة والحوريات السبعين اللائي يتهافتن عليه.

ويذهب الشيخ في محاضرته إلى وصف جمال حور العين وحرارتهم الجنسية، حيث تضع واحدة فمها على فمه، والثانية خذها على خده والثالثة ثدييها على صدره وهو ما اعتبرته الصحافة الجزائرية شيئا مثيرا للقلق والذهول، حيث ذهبت صحيفة "لالجيري" التي سبق أن تناولت في تقاريرها السابقة ما تسميه "الجنس الإسلامي" إلى القول أن الشريط الذي يتم تداوله في منتديات إسلامية جزائرية ومغربية يحمل إيحاءات "بورنوغرافية" في غاية البذاءة، واصفة الأمر بعبارة "حلال عليهم وحرام على الناس".



واعتبرت الصحيفة أن تكريس ديكور الجنة في إطار جنسي فقط، يتناقض تناقضا مفضوحا مع المنطق، باعتبار أنهم يرفضون جنس الأرض ويعتبرونه زنى فكيف يمكن أن يسوقوا لجنس سيحدث في الجنة بين رجل واحد وسبعين امرأة من حور العين كل واحد تنتظر دورها في طابور، واصفا هذه الأشرطة بأنها بذيئة تكرس لنفس الإذلال والإساءة لجسد المرأة الذي ينظرون إليه في الدنيا نظرة جنسية وفي الآخرة نفس النظرة على حد تعبير الصحيفة.


وأضافت الصحيفة "إن فكر الوهابيين المعقدين والمكبوتين سعى من البداية إلى غسل دماغ ملايين من الشباب المسلم لكي يوهموهم أنهم بتفجير أنفسهم في الأسواق والشوارع العامة يتحولون إلى شهداء ويدخلون إلى الجنة لمضاجعة حور العين اللواتي ينتظرنهن بحرارة ولهفة وشغف".


بينما ذهبت صحيفة "لوريون" إلى التساؤل عن قيمة الدين الذي يربطه السلفيون بالجنس فقط، مضيفة في مقالها يوم الأحد أن شيوخ الدين الذين يسوّقون للجنس ولما يوجد بين فخدي النساء يعرفون أنهم يتعاملون مع شباب محروم جنسيا لأسباب اقتصادية واجتماعية، وقد استطاعوا تهييج الكثير منهم لحمل السلاح قصد الموت في معركة خاسرة يدخلون بموجبها إلى الجنة وكأن الجنة ـ تضيف الصحيفة ـ تحولت إلى زريبة يدخلها القتلة والمجرمون الذين يقتلون النفس التي حرم الله قتلها، مختتمة مقالها بالقول: لو أن إعلامي أو مثقف عربي تحدث عبر قناة تلفزيونية عن الجنس حديثا مكشوفا كذلك الذي تحدث به رجل الدين هذا، لأهدر السلفيون دمه في آلاف الفتاوى، لأنه لا يجوز لغير شيوخ الدين أن يصفوا أفخاذ حور العين وشعرها وعيونها على حد تعبير الصحيفة.


وليست هذه أول مرة يتم تداول فيها مرتادو المنتديات الإسلامية في الجزائر محاضرة تتناول الجنس في الجنة، بل سبق أن تداولوا الكثير من الأشرطة السمعية والمرئية التي يتكلم فيها رجال دين من السعودية والكويت وقطر عن الجنس في الجنة ويصفون فيه بأسلوب جنسي لا يخلو من إثارة عن حور العين وعن طولهن ونهودهن وشعرهن وجمالهن، وهي الصورة النمطية التي وصفتها صحيفة "لالجيري" بالكارثية باعتبار أنها تسببت في خلخلة جيل من الشباب الذي انغلق على نفسه رافضا الآخرين، وكارها الحياة التي ينبذها بسهولة عند أول أمر يعطى له ليتحول إلى إرهابي جاهز للقتل وجاهز أيضا لتفجير نفسه ببساطة واستسهال لأن مصيره سيكون بين أحضان سبعين من حور العين، حسب تعبير الصحيفة في عددها يوم السبت.

اجمالي القراءات 7903
التعليقات (7)
1   تعليق بواسطة   أيمن عباس     في   الثلاثاء 03 مارس 2009
[35232]

تلاميذ البخاري

هؤلاء هم تلاميذ للبخاري مخلصون له ، يستعملون الألفاظ المكشوفة لوصف الحور العين ، وقد فعل البخاري هذا قبلهم ، هذه هي المصيبة ،التي وقعوا فيها بسبب طاعتهم العمياء للبخاري ، وهؤلاء ليس فيهم مشكلة ، ولكن المشكلة أن هناك من هم مردوا على النفاق تراهم يجادلون ويحاورون بلا فائدة إلا فائدة واحدة بهدف تضييع الوقت ، أولئك وهؤلاء لا يعجبهم إعلاء النص القرآني ، فالفريق الأول واضح في موقفه أنه مع البخاري على طول الخط ، والفريق الآخر يحاول تشتيت المجهود فكلاهما يكمل الآخر!!


2   تعليق بواسطة   فتحي مرزوق     في   الثلاثاء 03 مارس 2009
[35235]

فضيحة بجلاجل

ما يحدث  من هؤلاء الموتورين لدليل على أنهم ، فقدوا عقولهم وتنازلو عنها لصالح أوهام ، تقوم قائمة هؤلاء الموتورين عندما يتم الحديث عن الجنس الدنيوي في إطار علمي وهم في نفس الوقت يتحدثون بكل فجر عن الجنس الذي يحدث في الجنة هل رأيتم فضيحة مثل هذه .


3   تعليق بواسطة   أحمد بغدادي     في   الأربعاء 04 مارس 2009
[35267]

ثقافة الوهابيين النصف تحتية

--------------------------------


4   تعليق بواسطة   عبد الحفيط سليمان     في   الأربعاء 04 مارس 2009
[35273]

طبعا وليه لأ .. هى جت على دى وبس .. يا ريت .

إقتباس :

{ ويذهب الشيخ في محاضرته إلى وصف جمال حور العين وحرارتهم الجنسية، حيث تضع واحدة فمها على فمه، والثانية خذها على خده والثالثة ثدييها على صدره }

من أين له بهذه التفاصيل ؟

الطريف فى الموضوع .. الأنتحاريون من المـتأسلمين .. قبل توجهم للأنتحار .. يقوم من دفعهم لهذا .. بألباسهم واقعى حديدى على عضوهم الذكرى !! .. حتى لا يصاب .. من الأنفجار .. ويذهب به للجنة سليما !! .. ههههههه.

وأنا لا اعلم طالما بهذا أعتقدوا أن الله غير قادر على أسترجاع عضوه الذكرى بعد الأنفجار .. لماذا أيضا لا يضعوا فى جيبوبة خرطوشة أقراص فياجرا بالمرة لزوم الأحتياط .. ههههههه.

والأطرف .. فى ليلة الأنتحار يقيموا له زفه على البنات الحور بها طبل وغناء .. إسمها "زفة الشهيد" .. وألفوا لها أغنية .. وهى متواجدة على النت .. ههههههه.


هل يتذكر جميعكم عندما كانت تجد العراق ( فى حربها مع إيران )  جثث لشباب عمرها 16 و17 سنه من القتلى الأيرانيون .. وكل واحدة فيهم بها سلسلة على الرقبة .. بها مفتاح .. وإتضح من التحريات أن الأيرانيون يقولون لهولاء الشباب المدفوع للقتال  .. هذا هو مفتاح منزلك بالجنه .. ههههههههههه.


5   تعليق بواسطة   عبد الحفيط سليمان     في   الأربعاء 04 مارس 2009
[35287]

إلى المتأسلمين من راغبى الهرطخة والهرطمان مع سبعين حورية

فيديو زفة الشهيد على حور العين .. لحن وغناء .. إضغط هنا.


لقد رآيت  على النت من قبل زفة لشاب منتحر سعودى ( قبل تفجيرة مبنى بالسعودية  ب 24 ساعة ) يرقص بالرشاش وبحزام المتفجرات على وسطة على هذه الآغنية فى إحتفال ضم منتحرين أخرين ينتظرون دورهم فى زفتهم .. ولكن لا أتذكر أين رابطه.


6   تعليق بواسطة   نعمة علم الدين     في   الأربعاء 04 مارس 2009
[35288]

من أين لهم بهذا ؟

أولا :من أين لهم بهذا الوصف الذي يوحى بأنهم رأو هؤلاء الحور العين ، هل رأوهم فعلا أم اطلعهم الله على غيبه وفضلهم بذلك على بعض الرسل التى لم تكن تعلم الغيب " َمَا كَانَ اللّهُ لِيُطْلِعَكُمْ عَلَى الْغَيْبِ وَلَكِنَّ اللّهَ يَجْتَبِي مِن رُّسُلِهِ مَن يَشَاءُ ..)، ( أَاطَّلَعَ الْغَيْبَ أَمِ اتَّخَذَ عِندَ الرَّحْمَنِ عَهْداً   ).


ثانيا : هذه الأحاديث والتى منها " وصف جمال حور العين وحرارتهم الجنسية، حيث تضع واحدة فمها على فمه، والثانية خذها على خده والثالثة ثدييها على صدره )إنما تدل على محتوى تفكيرهم الذى لا يخرج عن نطاق الجنس.والتى أن تحدث بها غيرهم جعلوه مارق عن الدين ويحكم بتكفيره ويباح دمه ، هل هذا معقول ، فعلا صدق القائل "حلال عليهم حرام على غيرهم ". 


7   تعليق بواسطة   sara hamid     في   الأربعاء 04 مارس 2009
[35314]

موقع اهل القران المبارك ينقصه عالم نفساني

لان هؤلاء رجال مرضى بمرض يستحق ان نفهمه فهم في عالم غير هذا العالم الذي وصلت فيه الالة الى المريخ


صدقوني يلزمهم علاج بعد تحليل نفسياتهم وما اصابهم لانه لو سالت واحدا منهم يقول انه هو الاصح


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق