ديننا هو دين الفقهاء وليس دين الله:
ديننا هو دين الفقهاء وليس دين الله

أنيس محمد صالح في السبت 29 ابريل 2017


ديننا هو دين الفقهاء وليس دين الله

بسم الله الرحمن الرحيم

جميعنا إلا من رحم الله يعتنق دين الإشراك والخرافة ويسميه أنه الإسلام .فصار الإشراك هو السفير الرسمي لما نطلق عليه أنه [الإسلام] زورا وبهتانا على الإسلام...

جميعنا يعتنق دين الفقهاء الذين خالفوا القرءان بضمير مرتاح لما أملاه إبليس على أسلافهم من خلاف مع القرءان وخلاف مع العلم وخلاف مع قواعد الأخلاق وقواعد الحضارة والإنسانية...فذلكم هو ما يجبرونا أن نعتنقه ....وهم طلقون كلمة الكفر على من يخالفهم بشأنه.

إننا نسبي النساء ونطأهن بلا عقود نكاح باسم الإسلام ونقول عن ذلك السطو المسلح على الفروج بأنه شريعة الله....
ونقتل المرتد ونقتل تارك الصلاة ونقتل الزنديق ونقتل الاسرى ونقتل الزناة ونسمي ذلك القتل وسفك الدماء أنه شريعة الله.
ونجيز نكاح الرضيعة وإرضاع الكبير واسترقاق الأسرى......

وفقهاء الدين الموازي الذين نتبعهم يستحون أن يطلقوا كلمة [حرام] على الرق والرقيق وبيع البشر...بل يستحلونه إلى اليوم في عامنا هذا 2017.......فهل مثل هؤلاء علماء؟....

هل سمعت فقيها ببلدك يقوم بتحريم الرق والاسترقاق أو تحريم بيعهم؟؟؟؟؟؟....هل قرأت ذلك أبدا في أي كتاب فقهي إسلامي؟.

وإننا نكره من يخالفنا في العقيدة .....ونوصي بالتضييق عليهم بالطرقات وإذلالهم إرضاءا لرب نزعم بأنه رحمن رحيم وأنه قال من شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر....فهل الرحمن الرحيم يوصي بإذلال المخالف في العقيدة والتضييق عليه؟؟؟؟....أتطلقون على ذلك النهج أنه دعوة بالحكمة والموعظة الحسنة؟؟؟......أم أنكم تعتنقون دينا موازيا لا يلتق مع الإسلام أبدا!!!!!.

فأين تلك الحرية بالعقيدة التي نطنطن بها طالما أن القتل والإذلال والاسترقاق لمن خالفنا هو عين الشريعة التي نؤمن بها.....لذلك فديدننا ليس إسلام السماء إنما هو ذلك الدين الموازي الذي نعتنقه ونطلق عليه أنه الإسلام بينما هو لا يلتق مع القرءان أبدا ولا يلتق مع السوية الإدراكية ولا قواعد الأخلاق ولا الإنسانية ولا الحضارة ولا العلم......وبهذا صرنا اسوأ أمة متخلفة وسط البشر.

إنكم تعتمدون على ما وصلكم من أقوال وتصرفات السلف وتظنونه دين الإسلام.....بينما السلف [بعد موت رسول الله] وما تم نقله عنهم كانوا أكبر مروّج للبعد عن الإسلام وعدم فهمه.....والدليل الأكبر في هذا هو ما قاموا به من فتوحات أطلقتم عليها بأنها [إسلامية] بينما هي عين الكفر بالإسلام.

فالله وعدنا {وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى }طه124........
ونحن من نؤمن قليلا ونكفر كثيرا كمن ذمهم الله بكتابه قائلا..... لَّعَنَهُمُ اللّهُ بِكُفْرِهِمْ فَلاَ يُؤْمِنُونَ إِلاَّ قَلِيلاً .....فنحن من قمنا بتزييف حقائق دين الإسلام واعتنقنا الزيف وألصقناه بالله الرحمن الرحيم وزعمنا بأننا مسلمون....ونحن من قمنا بتزييف وعي الناس ونشرنا ذلك الزيف على أنه الإسلام....وقمنا بسجن وقتل وتكفير من يخالفنا.....فهل حقا تثقون بأنكم على دين سماوي أو أنكم تعبدون الله أو أن كتابكم هو القرءان.....

وفقط أريدكم أن تعلموا بأني أقوم بالصلاة في موعدها وأقرأ القرءان ومدونات السنة النبوية وآمر بالمعروف وأنهى عن المنكر وأقوم بتأدية ما تطلقون عليه أنه أركان الإسلام الخمسة وانا لست كافرا ولا ملحدا ولا دسيسة مأجورة لهدم الإسلام....لكني متطوع لهدم إسلامكم الموازي لإسلام الله بينما هو لا يلتق أبدا مع إسلام الله.
مستشار/أحمد عبده ماهر
محام بالنقض وباحث إسلامي

اجمالي القراءات 7002

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (2)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   السبت 29 ابريل 2017
[85912]

ما هو الفرق .وما هو الدين الموازى ؟؟؟


استاذ انيس صالح المُحترم . سؤال برىء للغاية ....إذا كان كاتب منشورك أعلاه يقول  فى نهايته ((   أريدكم أن تعلموا بأني أقوم بالصلاة في موعدها وأقرأ القرءان ومدونات السنة النبوية وآمر بالمعروف وأنهى عن المنكر وأقوم بتأدية ما تطلقون عليه أنه أركان الإسلام الخمسة وانا لست كافرا ولا ملحدا ولا دسيسة مأجورة لهدم الإسلام....لكني متطوع لهدم إسلامكم الموازي لإسلام الله بينما هو لا يلتق أبدا مع إسلام الله.  ))..



فما هو الفرق بينه وبينهم ؟؟؟؟؟؟



وما هو الدين الموازى الذى يُريد أن يهدمه إذا كان يؤمن بالروايات والفقهاء وتراثهم ويعترف لهم بهذا ؟؟؟



==



وانا اقول له لآتخف يا هذا .. فأنت رجل مخابرات وإبن النظام ، وانك دائم السب والقذف لأهل القرآن ليل نهار ،بمناسبة ومن غير مُناسبة ،فلن يقترب منك احد .



===



 استاذ انيس  إحترامى مُقدما لك ،ولحريتك فى إعجابك بما تراه من اشخاص ،اومن كتابات ، ولكن هذا المنشور لم يُضف شيئا لأهل القرآن ، وانه ضد شروط النشر .. فنحن لا نسمح بنشر مقالات يعترف فيها كاتبها أنه  يؤمن بالروايات ، او يستشهد بها للتدليل على الإيمان بها ،وانها جزء من الدين .



2   تعليق بواسطة   أنيس محمد صالح     في   الإثنين 01 مايو 2017
[85919]

الدين الموازي هو الدين المذهبي


أخي الدكتور عثمان المحترم



كلنا يا عزيزي الدكتور عثمان, نقرأ القرءان ومدونات السنة النبوية, ولكننا نطبق القرءان ولا نأخذ بمدونات السنة والاحاديث الباطلة المنسوبة زورا وبهتانا للنبي محمد



الدين الموازي يا عزيزي هو الدين المذهبي ( السني والشيعي ) كأديان أُختلقت إختلاقا !! موازية لدين الله في القرءان الكريم. والمستشار الرائع/ احمد عبده ماهر لا يؤمن بالروايات والفقهاء وتراثهم ولا يعترف لهم بها ( كما تقول ).. وهذا تراه بينا واضحا في كتاباته, والتي اتابعها له أولا بأول.





ولم أره إطلاقا دائم السب والقذف لأهل القرآن ليل نهار ،بمناسبة ومن غير مُناسبة ( كما تقول ) ؟؟ ولو كان كذلك لكنت أول من سوف يقف موقف الضد منه, ولكنني أراه باحثا منافحا رائعا يحاول بكل الوسائل والطرق لفضح كتب التراث المحرفة المزورة وينكر بوضوح ما يسميه بالدين الموازي المذهبي الذي اختلقه الفقهاء ليحل محل دين الله الاسلام الحق.





وتعلمني جيدا يا عزيزي الدكتور عثمان, ومنذ سنين.. انني لا اجامل احدا ولنصرة دين الله الواحد الاحد, وما نقدمه من اضافات يستفيد منها القارئ الكريم هي للعودة الكريمة الى الله جل جلاله وحده لا شريك له... واثق تماما بانك لا تشك اطلاقا في ولائنا وحكمنا الثابتين ونصرتنا لدين الله جل جلاله وحده لا شريك له.



تقبل تقديري واحترامي



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 252
اجمالي القراءات : 2,850,795
تعليقات له : 649
تعليقات عليه : 990
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن