مفاجأة صاعقة : عدد الملحدين في مصر وصل إلي 4 ملايين.. و آمنة نصير تتهم الأزهر بالتسبب في الكارثة

اضيف الخبر في يوم الجمعة 18 سبتمبر 2020. نقلا عن: الموجز


مفاجأة صاعقة : عدد الملحدين في مصر وصل إلي 4 ملايين.. و آمنة نصير تتهم الأزهر بالتسبب في الكارثة

فجرن الدكتورة آمنة نصير، المفكرة وأستاذة الفلسفة الإسلامية والعقيدة بجامعة الأزهر الشريف مفاجأة صاعقة مؤكدة أن عدد الملحدين في مصر وصل إلي 4 ملايين مرتد عن الإسلام وأكدت أنه إذا زاد التشدد على الإنسان هرب إلى الإلحاد، مطالبة من يتصدى للخطاب الديني بأن يقرب الناس من الله، مشيرة إلى أن مصر بها أكثر من 4 ملايين مرتد عن الإسلام.

 

وأضافت في تصريحات تليفزيونية أن الأزهر الشريف في حالة ترهل أي بمعنى أنه لا نأخذ كل ما علينا بقوة وبنضج ونوفره لكل الناس، وعندما نتراجع عن مسئوليتنا وعلى رأسها الخطاب الديني لا بد من التفكير والأخذ بحسن الظن بالله.

ورفضت المفكرة وأستاذة الفلسفة الإسلامية والعقيدة بجامعة الأزهر الشريف، قتل المرتد عن الإسلام أو الملحد، ولكن نحاول الأخذ بيده والعدول عن رأيه والعودة للإسلام مرة أخرى، حيث يقول الله سبحانه وتعالى: «من شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر».

اجمالي القراءات 511
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   مصطفى اسماعيل حماد     في   السبت 19 سبتمبر 2020
[92831]

إما القرآن وإما الإلحاد


ذنب الملايين الأربعة فى رقبة رجال الكهنوت الذين يتدخلون فى كل صغيرة وكبيرة فى حياتنا يحللون ويحرمون كيف شاءوا ويفرضون خرافات بال  عليها الدهر باعتبارها أساسات الدين المقدسة،ويعتبرون طاعة الله بإعمال العقل جريمة لاثغتفر،ويجعلون ما ابتدعه السابقون أصلا من أصول الدين حتى ولو كان مخالفا لآيات القرآن، والأدهى من هذا كله أنهم يعطون لرواية منسوبة لأعرابى بوال على عقبيه القوة لتلغى وتبطل آية قرآنية ،فحسبنا الله ونعم الوكيل.



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق