حبتور!! وعبدربه هادي؟؟ وجهان لعملة واحدة !؟:
حبتور!! وعبدربه هادي؟؟ وجهان لعملة واحدة!؟

أنيس محمد صالح في الجمعة 02 ديسمبر 2016


بسم الله الرحمن الرحيم وبالله نستعين على أمور دنيانا والدين.. وبعد

حبتور!! وعبدربه هادي؟؟ وجهان لعملة واحدة !؟

الإعلان عن تشكيل الحكومة اليمنية الجديدة ( حكومة الإنقاذ الوطني وتسيير الأعمال ), جاء إنتصاراً سياسياً وتلبيةً لإرادة الشعب اليمني الصامد.تمنياتنا بالتوفيق والعون لهذه الحومة وأعضاء الحكومة اليمنية.

عبد العزيز بن حبتور ( رئيس الحكومة ) من محافظة شبوة – الجنوب.. بن حفيظحضرمي ..القنعأبين ..هشام شرف – تعز.. القوسي- ذمار..الحوثي- صعده .. الرويشان- صنعاء ..القيسي- حجه.. عطيه - الحديدة. حازب - مارب .. جليدان- عمران ..العواضي- البيضاء.. فائقة السيد- حضرموت .. الشامي- إب .. القليصي – المحويت
ولا عزاء للمدينة - عدن – الصامدة وهي تحت التهميش والإقصاء!! ولا من يمثلها ( للأسف الشديد (

لاشك, ان اليمن يمر الآن, بضروف إستثنائية وعدوان يومي مستمر منذ أكثر من عشرين شهرا. برا وبحرا وجوا, وحصارا إقتصاديا خانقا .. جاء تشكيل هذه الحكومة كضرورة وطنية ملحة, من قيادات تمثل كافة محافظات الجمهورية اليمنية .. وهي قيادات لمرحلة ( حكومة الإنقاذ لمواجهة العدوان الهمجي الغاشم ) بحكم عدم وجود حكومة حاليا لمواجهة العدوان والاحتلال .. يوجد رئيس دنبوع عميل وخائن انتهت ولايته قبل عامين وساهم في تدمير اليمن وبنيته التحتية وقتل اليمنيين بمعية العدوان وهو العميل المرتزق الخائن عبدربه منصور هادي!! ويوجد حكومة اخرى متواجدة في فنادق الرياض وتركيا وبريطانيا ومصر والأردن!! ولا يجرءون للقدوم الى اليمن!! ويمثلون وصمة خزي ووصمة عار على اليمن بسبب خياناتهم وعمالاتهم وإرتزاقهم من آل سعود ودول العدوان لمشاركتهم في تدمير اليمن وقتل اليمنيين .. فكان لزاما وتلبيةً لإرادة الشعب اليمني الصامد, لضرورة تشكيل حكومة إنقاذ يمنية .. على اساس مناطقي ليمثل كل شرائح اليمن...

تعيين المدعو/ عبد العزيز بن حبتور رئيسا لحكومة الإنقاذ ومواجهة العدوان وتسيير الأعمال!! مثَل لكثير من اليمنيين المخلصين الشرفاء, مثَل صدمة كبيرة, بحيث تناسى المجلس السياسي الحاكم في اليمن, تناسى الدور الذي لعبه المدعو / عبد العزيز بن حبتور حينما كان محافظا لمحافظة ( عدن الصامدة ) وهو بالأحرى من محافظة شبوة, وتم تعيينه محافظا لمحافظة ( عدن ) بمعية المدعو العميل الخائن المرتزق / أحمد الميسري الذي كان يشغل حينها محافظا لمحافظة ( أبين ) شرق اليمن؟؟ وأصبح الآن فارا وهاربا مع حكومة الخيانة والإرتزاق والعمالة بمعية المجرم العميل الخائن الفار/ عبدربه منصور هادي.

تناسى المجلس السياسي الحاكم في اليمن , تناسى, عندما تحالف الإثنان المدعو/ عبد العزيز بن حبتور ( المعين رئيسا للحكومة ظلما وزورا وبهتانا ) الآن مع العميل الخائن المدعو/ أحمد الميسري وعندما أحضرا ( حبتور والميسري ) أهلهم وناسهم وعشيرتهم الى مدينة ( عدن ) من كل من محافظتي ( أبين وشبوة ) والقاعدة والدواعش الممولون سعوديا !؟ أحضروهما الى مدينة ( عدن الجنوبية ) تعاضدا ووقوفا ومساندة للعميل الخائن المرتزق عبدربه هادي!؟ مع بداية العدوان الآل سعودي الأمريكي على اليمن!! ليس لشيء بل لأنهم أنطلقوا من منطلق مناطقي وعنصري حقيرين!! كون العميل الخائن/ عبدربه منصور هادي ينتمي لهذه المنطقة ( أبين )؟؟ وفرط المدعو/ عبد العزيز بن حبتور ( المعين رئيسا للحكومة زورا وظلما وبهتانا ) الآن مع العميل الخائن/ أحمد الميسري بكل الثوابت والقيم الوطنية, أحضرا القاعدة والدواعش الممولون سعوديا !؟ تعاضدا ووقوفا ومساندة للعميل الخائن المرتزق عبدربه هادي!؟ وسموهم بالمقاومة الجنوبية لطرد المحتل الشمالي وضد العفاشيين والحوثيين الروافض ( كما كانوا يدًعون حينها ) !!؟؟ وقاتلوا الجيش الوطني واللجان الشعبية حينها وقتلوا منهم الكثير !!؟؟ مما أضطر الجيش واللجان الشعبية للإنسحاب من الجنوب تحاشيا لإراقة دماء اليمنيين والحرب الأهلية.

ألم يكن تحالف الإثنان, المدعو/ عبد العزيز بن حبتور ( المعين رئيسا للحكومة ظلما وزورا وبهتانا ) الآن مع العميل المرتزق الخائن/ أحمد الميسري!! وعندما أحضرا أهلهم وناسهم وعشيرتهم الى مدينة ( عدن ) من كل من محافظتي ( أبين وشبوة ) والقاعدة والدواعش الممولون سعوديا !؟ ألم يصرحا حينها بأنهما يخططان لفصل جنوب اليمن عن شماله ؟؟ وصرحا بذلك عبر جميع وسائل إعلام العدوان حينها ومباشرة بعد إنطلاق ( عاصفة العدوان المسماة بالحزم )!؟ ووقفا صفا واحدا لمواجهة اليمنيين وقتلهم من أبناء الجيش واللجان الشعبية في المحافظات الجنوبية !!؟؟ وهما من أطلقا شعار : الإحتلال الشمالي للجنوب !!؟؟  

شعار: الإحتلال الشمالي للجنوب !!؟؟

كل القاطنين في عدن ( جنوب اليمن ) اليوم من المحافظات الشرقية ومن ضمنهما المدعو/ عبد العزيز بن حبتور ( المعين رئيسا للحكومة ظلما وزورا وبهتانا ) الآن مع العميل الخائن/ أحمد الميسري وأمثالهما , والساكنين في بيوت ليست بيوتهم في مدينة ( عدن ) , وتم نهبها والإستيلاء عليها قسرا بالجيش والشرطة وبقانون التأميم المشؤوم منذ العام  1975 بما يُعرف ب ( الإحتلال الشرقي للجنوب )!! أن يسلموا بيوت الناس ومزارعهم وأراضيهم المسلوبة والمنهوبة منهم وليعودوا من حيث أتوا.. إذا كنا فعلا نريد أن نتكلم عن الحق والباطل والحلال والحرام.. 25 سنة من حكم النظام الشمولي الطاغوتي الشيوعي للجنوب – عدن - ( المسمى بحكم الحزب الإشتراكي الشيوعي اليمني ) وقتل وسحل أكثر من 60000 من شعبنا في الجنوب, وتجد أهلهم وذويهم ( هؤلاء المحتلون ) حاليا قاطنون مدينة عدن الصابرة ( جنوب اليمن ) ساكنون ومتملكون فيها لبيوت وأموال الناس بالحرام وبالباطل.. هؤلاء هم أنفسهم ممن يتشدقون ويطالبون اليوم بالتشطير والتمزيق والإنفصال عن الوطن اليمني الكبير شرقه وغربه وشماله وجنوبه!! وهم ممن يطلقون اليوم شعارات ( الإحتلال الشمالي للجنوب )!؟ متناسين بأنهم هم من أحتلوا الجنوب ( عدن ) بالقسر والقوة والسلاح!!؟؟ وهم أنفسهم من يقصون ويهمشون أبناء وأهل مدينة ( عدن ) الصامدون الصابرون, وليس من حقهم أن يتكلموا ويتحدثوا بإسمنا ( نحن أبناء وأهل عدن ).

المدعو/ عبد العزيز بن حبتور ( المعين رئيسا للحكومة زورا وظلما وبهتانا ) الآن, كان الأحرى بالمجلس السياسي المعين, إستجابة لإرادة اليمنيين, أن يضع المدعو/ عبد العزيز بن حبتور ( المعين رئيسا للحكومة زورا وظلما وبهتانا ) الآن, أن يضعه تحت المسائلة القانونية وليحاكمه بتهمة الخيانة العظمى, لإرتكابه جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية وقتله لليمنيين من أبناء الجيش ولجانه الشعبية, وتآمره على الوطن بمعية الخونة والمرتزقة والعملاء الذي تآمروا على الوطن وقتلوا اليمنيين, عبدربه هادي وأحمد الميسري وكل حكومة فنادق الرياض وتركيا وأمثالهم!! ولم نكن نتوقع من المجلس السياسي الحاكم في اليمن, والذي نال موافقة مجلس نواب الشعب في اليمن, أن يكافأ العملاء والمجرمين والخونة !! ليضعهم على رأس حكومة إنقاذ للشعب اليمني من أعداء اليمن!!؟؟ وهم أصلا أعداء اليمن وممن يطعنون بظهر اليمن!! ممن تنطبق عليهم مواصفات الخيانة العظمى !!؟؟

فعبد العزيز بن حبتور!! وعبدربه منصور هادي؟؟ هما وجهان لعملة واحدة !؟ 

اجمالي القراءات 5158

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 253
اجمالي القراءات : 2,854,792
تعليقات له : 649
تعليقات عليه : 990
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن