انتحار ضابط أمريكي بقسم شرطة إسماعيلية

اضيف الخبر في يوم الأحد ١٣ - أكتوبر - ٢٠١٣ ١٢:٠٠ صباحاً.


انتحار ضابط أمريكي بقسم شرطة إسماعيلية

انتحار ضابط أمريكي بقسم شرطة إسماعيلية

 

انتحار ضابط أمريكي بقسم شرطة إسماعيلية
 
 

قالت مصادر امنية وطبية بالاسماعيلية ان ضابطا امريكيا انتحر شنقا  داخل محبسه باحد اقسام الشرطة بمدينة الاسماعيلية ظهر اليوم .

واكدت المصادر ان الامريكي ويدعى " جيميس هنري "65 سنة كانت محتجز داخل قسم شرطة اول على اثر اتهامه بكسر حظر التجوال والقاء القبض عليه على طريق العريش / رفح بسيناء في اغسطس الماضي .

واكدت المصادر ان الامريكي عثر عليه مشنوقا داخل محبسه اليوم وانه تم نقله الى مبرد مستشفى الاسماعيلية العام وقررت النيابة العامة استدعاء الطب الشرعي للكشف على الجثة .

وقالت المصادر ان الامريكي لم يكن يعاني من اية متاعب وان وفدا من السفارة الامريكية قام بزيارته في محبسه الاسبوع الماضي ولم يتلقى الوفد اية شكاوي من المحتجز على حسب المصدر الامني .

ترجع أحداث الواقعة حينما تم إلقاء القبض على شخص أمريكي الجنسية ويدعى جيمس هنرى (55 عاما) أثناء سيره على طريق العريش/ رفح وقت حظر التجوال، وقال وقتها إنه ضابط متقاعد.. وأعلن أنه كان في طريقه إلى قطاع غزة عبر ميناء رفح البري.

وبعرضه على الجهات المعنية تمت إحالته إلى نيابة العريش، التي تباشر أعمالها من مدينة الاسماعيلية، بسبب الظروف الأمنية فى سيناء، وكانت النيابة قررت امس تجديد حبس المتهم الامريكي 30 يوم على ذمة القضية



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - انتحار ضابط أمريكي بقسم شرطة إسماعيلية

اجمالي القراءات 3137
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق




مقالات من الارشيف
more