الفرق بين الربانيين( الموحدين )والمذهبيين( المُشركين )!!:
الفرق بين الربانيين( الموحدين )والمذهبيين( المُشركين )!!

أنيس محمد صالح Ýí 2022-07-13


الفرق بين الربانيين ( الموحدين ) والمذهبيين ( المُشركين )!!
بسم الله الرحمن الرحيم

بعد حوار بسيط مع المذهبيين ( سُنيا كان أم شيعيا ), خلصت الى نتيجة بسيطة ومن خلال سؤال بسيط للمذهبي:
قلتُ: أنتم على أي دين تتبعون؟؟
قالوا: نحن على دين محمد بن عبد الله !!!
قلتُ: وأي رسالة تتبعون ؟؟؟
المزيد مثل هذا المقال :

قالوا: نتبع رسالة محمد بن عبد الله !!!
قلتُ: هذا هو الفرق بيننا وبينكم!؟ فنحن على دين الله جل جلاله وحده لا شريك له أو قرين معه.. ونستعين ونتبع رسالة الله السماوية فقط ... فأما محمدكم فهو المذهبي السُني والشيعي الشهواني الإرهابي القاتل المجرم السفاح!!؟؟ وأما محمدنا فهو على خُلق عظيم ولا نفرق بينه وبين موسى وعيسى وجميع الأنبياء والمرسلين, إمتثالا وطاعة لأوامر الله ونواهيه في الكتاب المبين, ومحمدنا كان قرءانا يمشي على الأرض وبلغ رسالة الله السماوية خير تبليغ وما عليه الا تبليغها للناس كافة فقط.
فهذا هو الفرق بيننا وبينكم

أسْتَحْوَذَ عَلَيْهِمُ الشَّيْطَانُ فَأَنسَاهُمْ ذِكْرَ اللَّهِ أُوْلَئِكَ حِزْبُ الشَّيْطَانِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ الشَّيْطَانِ هُمُ الْخَاسِرُونَ (19) المجادلة...

أنظمة الممالك والسلاطين والأمراء والمشايخ القرشية والفارسية؟؟ قامت أساسا من خلال العدوان والحرب على كتاب الله جل جلاله ( القرءان الكريم )!! والعدوان والحرب على رسول الله محمد وآل بيته وتقويلهم والعدوان عليهم بعد أكثر من 250 عاما من موتهم وإنقطاع الوحي عن نبي الإسلام محمد !!وليشرعوا من خلالهم وعدوانا عليهم وجودهم غير الشرعي بنظام الوراثة والأسر الحاكمة!! من خلال أديان أرضية وضعية ملكية شركية إبليسية شيطانية مذهبية ( سُنية وشيعية ) وللعدوان والحرب على الإنسان المُستضعف من جور بطشهم وقهرهم وإذلالهم وتعذيبهم وقمعهم للشعوب وخوفا على عروشهم!! ومشرعون هؤلاء الطُغاة العُصاة العُتاة الأبالسة الشياطين الأنجاس, من خلال مؤسساتهم الدينية المذهبية وأئمتهم وسدنتهم وكهنوتهم الديني الأرضي الشيطاني الوضعي!! أكلة لحوم البشر؟؟ مشرعوا الملوك والسلاطين ( السُنية والشيعية )!! وليذبحونا قرابين للإله الملك/ السلطان/ الأمير/ الشيخ!! غير الشرعي الإبليسي الدكتاتوري المستبد الطاغية؟؟
اجمالي القراءات 529

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 309
اجمالي القراءات : 3,627,139
تعليقات له : 649
تعليقات عليه : 996
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن