اعترافات مؤيد للواء عمر سليمان!

محمد عبد المجيد في الثلاثاء 10 ابريل 2012


يتعجب الكثيرُ من المصريين من خياري الطوّْعي باعطاء صوتي لمرشـَـح رئاسة الجمهورية اللواء عمر سليمان، وأنا أتفهم اعتراضـَـهم، ولن تثنيني انتقاداتـُـهم عن قرار صائبٍ أحسبُ أنني لمْ أخالف فيه ضميري قيدَ شعرة!

سأعطيه صوتي لأنني أكره المصريين رغم مصريتي مثلهم، وأبحث عمن يـُـسـَـفـّـفهم الترابَ، وأفرح لرجل يدخل القصر وفي يده كرباج يلسع قبل أنْ ينزل على الظهر.


سأعطيه صوتي لأنَّ إسرائيلَ كلـَّـها سترقص طرباً لنجاحه في الوصول إلى سدة الحـُـكم، بل سيكون يومَ عيدٍ في الدولة العبرية، مما سيتيح لي الفرصة أنْ أسافر في يوم ما، وأعمل لدىَ الإسرائيليين، وربما يتم تجنيدي جاسوساً فلا تستطيع أيُّ جهةٍ أنْ تقبض عليَّ فأنا سأكون في حماية الأصدقاء.
سأعطيه صوتي لأنه البطل الذي كانت تثق فيه كل أجهزة الأمن
الأمريكية ووكالة الاستخبارات فترسل إليه خليطاً من المجاهدين والارهابيين، الأبرياء والمجرمين، فينتزع منهم الاعترافَ علىَ قـَـدَمِ المساواة، وأتذكر فرحتي يوم أن علمت بردِّه المتزن والرائع عندما أرادت واشنطون الحصول على الحمض النووي لشقيق أيمن الظواهري فكان ردُّ مرشـَـحي المفضل اللواء عمر سليمان: أُرسل إليكم ذراعـَـه بعد قطعـِـه تسهيلا للمهمة!

سأعطيه صوتي لأنه إنسان مخلص لرئيسه السابق، وأمين على أسرار مبارك، وهو أحد أقرب رجاله.
سأعطيه صوتي لأنه عــَـلـَّـم الفلسطينيين آداب الحديث في حضرة الوفود الإسرائيلية، وكلما توسط بين الطرفين جاءت الطائرات الاسرائيلية لتدكّ البيوتَ الآمنة في غزة.
سأعطيه صوتي لأن مصر ستكون في أمان، فأصدقاؤه في إسرائيل أكثر من مؤيديه في مصر كلها، ولن يهاجم الجيشُ الاسرائيلي أيَّ شبر في مصر فالعـَـلـَم المرصّع بنجمة داود يمكن أن يرتفع فوق أي مكان هنا بفضل مرشـَحي المفضـَّـل.
سأعطيه صوتي لأنه عدو الثورة والثوار، وعندما يصبح رئيساً، وطبعا الولاية الكبرى لأمير المؤمنين المشير فهو المرشد الروحي والعسكري، فإنني على يقين من أن المقابر الجماعية ستكون أكثر عدداً من العشوائيات، وسيلعن المصري يوم ولدته أمُّه، ويوم أنْ بصق في وجهه صندوقُ الانتخاب وهو يضع فيه ورقة عليها عدو المصريين الأول، ومن قال بأنني أحب المصريين؟

سأعطيه صوتي لأنني نذل وجبان وسافل وكاره لأبناء بلدي وحيوان في صورة مواطن و.. كلب.
سأعطيه صوتي لأنه الوحيد الذي سيجعلني أتشَّفى في المصريين، وأراهم يُساقون كالغنم إلىَ أقبية تحت الأرض، والحمد لله أننا تعلـَّمنا التبرير في الوطنية والدين والضمير الاجتماعي الأعمى والعقل الجماهيري الأحمق القادرعلى مصافحة الملائكة أمام الناس، والتحالف مع الشياطين في غيابهم.
سأعطيه صوتي لأنني حالة من البغضاء مُرَكـَّبة في صورة إنسان، وجاهل أحمق يسعدني حُكم الطاغية، وتفرحني مآتم المصريين، وينشرح صدري لكوارثهم، وأحلم أن أطبق بيدي فوق عنق كل من يريد بالسُلطة سوءاً.

سأعطيه صوتي لأن القرار النهائي على مكتب المشير ونسخة منه في جناح فخامة الرئيس حسني مبارك.
سأعطيه صوتي لأن مصر ستكون دولة أمنية أشدّ من ألبانيا خلال حُكم أنور خوجة، ولن يستطيع شاب مصري غاضب أن يمر بالقرب من ميدان التحرير، أو يطالب بمحاكمة قناصة العيون أو بالافراج عن آلاف من زملائه المتمردين.
في عهد الرئيس اللواء عمر سليمان وبإذن من المشير ستحسب الدولة على المصريين أنفاسهم وعدد أسنانهم وسرعة نبضات قلوبهم الخاشعة لمجرد ذِكر دولة المخابرات.
سأعطيه صوتي لأن نفسي حقيرة حتى الموت، وقلبي أسود ليس فيه نقطة بيضاء تتسع لرحمة أو إنسانية أو حب للوطن.
سأعطيه صوتي بعدما قرأت الكثير عنه، وتلذذت في خيالي بمشهد دماء تسيل في كل شارع على أرض مصر.
سأعطيه صوتي لأن قائد الضربة الجوية الأولى سيعود مجدداً في صورة الأب الروحي، وسيخرج رجاله من ظلم السجن الذي دفعتهم إليه غوغائية الشباب الثوري، وسيضحك المستشار أحمد رفعت وهو يقهقه: لقد ضحكت عليكم، فلم تكن محاكمة، إنما مسرحية كوميدية بأوامر من المجلس العسكري.
سأعطيه صوتي حتى يحقق العدالة في احتفاظ رئيسنا السابق بأمواله في الخارج، ففي عهد اللواء عمر سليمان سيكون إفطار المصري تراباً ناعماً، والغداء بقايا فضلات من القمامة، والعشاء لسعات من سوط مليء بمسامير صغيرة تلهب ظهر المواطن المُهان.
سأعطيه صوتي فالسيد اللواء قادر على أن يمسح ثورة 25 يناير من جذورها، ويدفن آلافاً من الشباب في مقابر جماعية تحت ميدان التحرير وحول المـُجـَمّع!
سأعطيه صوتي لأنني في العلن مصري ولكنني أحيا بروح جاسوس.

سأعطيه صوتي لأن مبارك والمشير ونتنياهو والإدارة الأمريكية ذهبوا مبكراً إلى لجنة الاقتراع، وصوَّتوا لصالحه قبل أن يعتلي سدة الحُكم، ويبصق عليكم.

محمد عبد المجيد
طائر الشمال
أوسلو في 9 ابريل
2012
Taeralshmal@gmail.com


 

اجمالي القراءات 7867

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (15)
1   تعليق بواسطة   ميرفت عبدالله     في   الأربعاء 11 ابريل 2012
[65741]

مشوار بعيد . ولكني لست فيه وحيد.

عمر سليمان ومشوار حياة مليئة بالمهام الصعبة التي من أهمها قضية التعذيب فما الذي يمكنه قوله بعد ما يقال عنه من أنه الرجل الأول الذي تولى هذه المهمة بجدارة ومهارة فائقة .


يمكنه قول  :أنا لست الوحيد في مصر المعمورة الذي تولى هذه المهنة بجدارة ، فغيري كثيرين قد مارسوها بقدرة فائقة ، ولكن ربما لم يحظوا بعلاقة وثيقة بالاستخبارات الامريكية التي جعلت مني رجل لا يستهان به في هذا المجال "التعذيب" !!!


ولكن على أي الأحوال فالفرصة سانحة أمامهم ويمكنهم الالتحاق وتقديم أوراقهم ، وإثبات حسن النية بتعذيب أكبر عدد ممكن من أبناء جلدتهم .


 


2   تعليق بواسطة   عابر سبيل     في   الخميس 12 ابريل 2012
[65755]

للمقارنه وليس إلا 1

الأخوان لا كلمة ولا عهد لهم طوال تاريخهم

صحيح المجلس العسكرى قذر ومنحط و لكن هذا المجلس لا يمثل الجيش بخلاف أن قذارة المجلس وقتية فى تاريخه أما الأخوان فمنهجهم هو الضحك على الدقون باسم الدين ولن يتغير هذا المبدا أبدا .. الأخوان لا أمان لهم على الإطلاق.. وانا متفق تماما مع مقوله الكاتب عادل حمودة بإن الأخوان أخطر على الأمن القومى المصرى من أسرائيل


المتأسلمين هم أحقر أمه اخرجت للناس

ولو خيروا المسلم أن يتعامل معهم أو مع الشيطان فوجب التعامل مع الشيطان فالشيطان عصى ربه أما هؤلاء فهم يعتبرون أنفسهم الإله ذاته وهذا لم يفعله الشيطان

دول فرطوا فى حق الشهداء اللى خرجوا من السجون بدمائهم ووصلوا للكراسى على أشلائهم وبيقوللك الثوار ضاربين ترامادول وبياخدوا 200 جنيةر وبيقلولك مفيش خرطوش وبيقولك البنت اللى إتسحلت اصلها لابسة ع اللحم ويقولك أصل بنات كشوف العذرية داعرات .. ويعملوا قانون بحبس المتظاهر .. ويسيبوا مصطفى بكرى يسب فى البرادعى وبعدين يعملوه رئيس لجنه الدستور

دول عينى عينك عاوزين يكوشوا على الدستور بحجة الأغلبية البرلمانية وبيحطوا عيالهم فى لجنه الدستور .. وقال إيه ؟ .. البرادعى مينفعش ف اللجنة .. ومصطفى بكرى ينفع

يقولولك عمليات التجميل حرام ويرحوا يعملوها وعاوزين يبيعوا بنات مصر للوهابيين بالسماح للبنات بالزواج من سن تسع سنين وأقل كمان

عالم نصابين دين .. دول لا أمان لهم مطلقا البته


الخلاصة:

أى مرشح اتوسم فسيادته نفخ الأخوان المتأسلمين نصابين الدين ومفتتى الثورة على البارد والساخن انا مع سيادته قلبا وقالبا.

الشيطان عاص ولم يشرك بالله

أما المتأسلم فهو اشرك نفسه فى التشريع مع الله


3   تعليق بواسطة   عابر سبيل     في   الخميس 12 ابريل 2012
[65756]

للمقارنه وليس إلا 2

خيرت الشاطر .. و .. عمر سليمان


سليمان كان من أقرب المقربين لأحقر من أنجبت مصر.


سليمان عينه المخلوع نائبا له قبل التنحى.


ترشح سليمان للرئاسة هى سبه فى جبين الثورة.


كل دا ماشى.


مين بقى إللى وصلنا للى إحنا فيه؟.


الأخوان والسلفييين المتأسلمين نصابين الدين اللى عقدوا الصفقات القذرة مع العسكرى الحقير.


الأثنين أوسخ من بعض


بس طبعا حأنتخب عمر سليمان


يصفى على الأخوان المتأسلمين تجار الدين وأنا بأصفق له بشدة


يخلص عليهم واحد واحد


وبعدين ندخل مع السفاح دا بقى نصفى فى النهائى فى ثورة جديدة ضامنين مفيش سرقه لها من النصابين تجار الدين


اثبتت التجربة ان التخلص من الجنرال ممكن اذا توحدت الامة اما التخلص من تجار الدين فى مجتمع نصفه من الاميين مستحيل


لم ينجح فكر العسكر فى تفتيت القوى الثورية

ما فتت القوى الثورية هو وجود الأخوان والسلف المتأسلمون الموافقون على هذا بل من الممكن ان يكونوا هم الداعين له

العسكر هنا مثل الرجل والأخوان والسلف مثل العاهرة

بدون موافقة العاهرة فلن يكون هناك زنا.

العاهرة هى التى نجحت.

لكى نقضى على العهر لابد القضاء على العاهرة أولا (وليس على كل الرجال الذين تستطيع العاهرة إصطيادهم) ومن ثم بعد القضاء على العاهرة نقضى على من عهر معها

ولكن اولا القضاء على العاهرة


4   تعليق بواسطة   عابر سبيل     في   الخميس 12 ابريل 2012
[65757]

للمقارنه وليس إلا 3

أى مرشح أتوسم فسيادته نفخ المتأسلمين المنافقين نصابين الدين ومفتتى الثورة على البارد والساخن أنا مع سيادته قلبا وقالبا.


الشيطان عاص لأمره تعالى بالسجود ولم يشرك بالله

أما المتأسلم فهو أشرك نفسه فى التشريع مع الله


المنافقين فى الدرك الأسفل من النار

أما الشيطان فلا يوجد درك أسفل الدرك الأسفل ليوضع فيه بالنار


وفى الإسلام إن المسلم إضطر فعليه أن يختار أهون الضررين


وبالتالى إن كانت المنافسة بين الشاطر وعمر سليمان

فسأقول

مبرووووك يا سليمان


5   تعليق بواسطة   عابر سبيل     في   الخميس 12 ابريل 2012
[65758]

مثال حى لشرك متأسلم معاصر

حازم ابو اسماعيل قال من لا تلبس الحجاب هى خارجة عن ملة الأسلام وأنه سيفرض الحجاب على المسلمات بالقوه

وعلى حسب تدبرى العميق للقرآن فى سنين عديدة هذا القول غير سليم

بل هذا القول ((من لا تلبس الحجاب هى خارجة عن ملة الأسلام )) لا يجب ان يصدر إلا من الله تعالى

وبالتالى أعوذ بالله حازم اسماعيل اشرك نفسه مع الله

والعياذ بالله ما قاله هذا هو شرك بين


6   تعليق بواسطة   عابر سبيل     في   الخميس 12 ابريل 2012
[65759]

قصة مصر من 25 يناير إلى اليوم والله أعلم ماذا سيحدث غدا

قصة مصر من 25 يناير إلى اليوم والله أعلم ماذا سيحدث غدا


اللواء محمود نصر عضو المجلس العسكرى و مساعد وزير الدفاع للشئون المالية: القوات المسلحة ستقاتل ضد كل من يمس مشروعاتها الاقتصادية


تعليق

وضحت تماما معالم الصفقة بين المجلس العسكرى والمتأسلمين

المجلس العسكرى باع مصر من أجل مشروعاته التى تدر أموالا

القصة من طقطق إلى اليوم والله أعلم ماذا سيحدث غدا


المجلس العسكرى شكل لجنه ملاكى من الأخوان لتعديل الدستور على مقاسهم وأخرج المتأسلمين من السجون وسمح لهم حتى بأنشاء أحزاب دينيه بالمخالفة للبند الرابع البيان الدستورى المطبوخ (الذى يحظر إنشاء أحزاب على أسس دينيه) وتغاضى عن أنتهاكاتهم الأنتخابية فى أستخدام الدين للتأثير على فقراء وجهلاء الشعب وتغاضى عن الأموال التى تأتيهم لدعمهم من الدول العربية كما تغاضى عن تكفيرهم للأخرين عبر الندوات و المساجد والمنشورات والمحطات الفضائية .. كما قسم الدوائر الأنتخابية لمصلحتهم ..كما وضع غرامة مالية قدرها 500 جم على من لا ينتخب حتى يضمن ذهاب جميع الجهله والفقراء لصناديق الأنتخاب ليتم التأثير عليهم من الأخوان .. وقالو للجهله والغلابه إن لم تنتخبنا ستذهب للنار وإن إنتخبتنا ستذهب للجنه وكما تم كشف 12 مليون صوت زيادة عن الأصوات المسوح لها بالأنتخاب


المجلس العسكرى طابخ الموضوع دا علشان خروجه الأمن مع المتأسلمين نصابين الدين الذين طالبوا علانية (بالرغم من أنهم ليسوا أولياء الدم) بالحصانة القضائيه لمجلس الثورة المضادة


الصفقة كانت المجلس للأخوان والرئيس (الخروج الأمن) للمجلس .. وكالعادة الأخوان الذين لا عهد لهم ولا دين ولا كلمة اخلوا بالأتفاق ويريدون المجلس والدستور والرئيس .. فما كان من المجلس إلا ان زج بعمر سليمان مرشحا للرئاسة.


7   تعليق بواسطة   عابر سبيل     في   الخميس 12 ابريل 2012
[65760]

بدون عنوان

أتفرج على قذارة المجلس العسكرى الذى باع الثورة للأخوان المتأسلمين مقابل صفقة معهم


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - مفاجأة.. الدولة تدعم الإخوان والسلفيين بـ 4 ملايين جنيه يومياً


فى خدمة حزبى الحرية والعدالة والنور السلفى، وهو ما وضح فى أزمة الأنابيب الأخيرة حيث كلفت مديريات التموين نواب وقيادات الحزبين بمهمة توزيع الاسطوانات لزيادة شعبيتهم فى دوائرهم دون إشراك بقية الأحزاب وهو ما يثير القلق من عودة التوحد بين الدولة وأحزاب الأغلبية


http://www.alwafd.org/%D8%A7%D9%82%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%AF/30-%D9%85%D8%A7%D9%84%20%D9%88%D8%A3%D8%B9%D9%85%D8%A7%D9%84%20/157680-%D9%85%D9%81%D8%A7%D8%AC%D8%A3%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D8%A9-%D8%AA%D8%AF%D8%B9%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AE%D9%88%D8%A7%D9%86-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%84%D9%81%D9%8A%D9%8A%D9%86-%D8%A8%D9%80-4-%D9%85%D9%84%D8%A7%D9%8A%D9%8A%D9%86-%D8%AC%D9%86%D9%8A%D9%87-%D9%8A%D9%88%D9%85%D9%8A%D8%A7%D9%8B#jacommentid:215222


 





8   تعليق بواسطة   عابر سبيل     في   الخميس 12 ابريل 2012
[65761]

عمر سليمان إن كان سفاحا .. فهناك من هو أدنى وأحط من عمر سليمان

من أهم ما أثمرته الثورة أنها أتت بخريجي السجون والإرهابيين ليصيروا نجوم الفضائيات لسؤالهم عن مستقبل مصر وحل مشاكلها. .


9   تعليق بواسطة   عابر سبيل     في   الخميس 12 ابريل 2012
[65762]

خطة عمر سليمان

عمر سليمان دخل إنتخابات الرئاسة وأحب اقولكم انه كسب من الأن

وهو الرئيس القادم لجمهورية مصر العربية

لأن الأنتخابات ستزور وفى ظل وجود المادة 28 من البيان الدستورى (التى ابتلانا بها المتأسلمون فيما عرف بغزوة الصناديق) فلا طعن على قرارات لجنه إنتخابات الرئاسة بالتزوير فى الدنيا!

مسموح لسعادتك تطعن فى الأخرة بس.


عمر سليمان هو من اجرى الصفقة القذرة مع الأخوان ولكونه أستاذ مخابراتى واستاذ فى الوساخة أيضا قام بتسجيل وقائع جلسة الصفقة صوت وصورة .. وهذا ما ضمن ما هدد به عمر سليمان بأنه سيكشف عن محتويات الصندوق الأسود فى حاله قيام مجلس الشعب بأصدار قانون بإزاحته عن سباق الرئاسه


أول شيئا سيفعله عمر سليمان بعد توليه الرئاسة هو عرض تسجيل وقائع الجلسة مصحوبا بالتعليق التالى


لقد ذكرت لكم ان مصر لسه بدرى عليها فى الديمقراطية .. وها انا أثبت لكم صحة كلامى .. لقد تم التغرير بكم فى إنتخابات مجلس الشعب لصالح من ضحك عليكم بإسم الدين .. وهذا التسجيل يثبت ذلك


كان من الضرورى فعل هذا الأمر حتى يفيق ابناء شعب مصر من الغيبوبة الدينيه التى أستولت على عقله وسلبته إرادته وحواسه


10   تعليق بواسطة   محمد عبدالرحمن محمد     في   الخميس 12 ابريل 2012
[65763]

وسكنتم مساكن الذين ظلموا ..

 الاستاذ العزيز / محمد عبدالمجيد السلام عليكم  ورحمة الله وبركاته.. المرارة تتقطر من كلمات المقال ومن مداد القلم.. وكأني أقرأ بين السطور  وفي كل سطور المقال كارثة مخيفة مروعة تنزل بالمصريين العبيد الخانعين .. فهم بين شقي الرحى ..


 بين دولة دينية تكفر  وتحكم بالردة وحد الردة على كل من يخالفها.. فيموت قتلا بالسيف أو بالخازوق ..


 أو بين دول المخابرات التي  تحول المجتمع إلى مزرعة الحيوانات التي وصفها الكاتب العبقري جورج اورول .. في (أنيمال فارم) ؟؟


 والقرآن يعبر بطريقة عظيمة عن مصير الخانعين العبيد الذين يرضون بالذي هو أدنى إما الرق في دولة دينية أو الأسر والحبس في دولة مخابراتية.. تعمل لصالح اسرائيل وامريكا واوروبا بقيادة رجال مخباربات  ظاهريا يحسن مواطن مصري وباطنيا هو عميل مخبارات يعمل لاسرائيل وأمريكا... الخ


 ومن يسلك سلوك الذين ظلموا يسكن نفس مسكنهم في الدنيا من المهانة والرق والضياع ..


عميل مخابرات برتية لواء  ثم رئيس جمهورية؟؟


 ولا عزاء للعبيد .. ولكن الله يفعل ما يريد..


11   تعليق بواسطة   عبدالمجيد سالم     في   الخميس 12 ابريل 2012
[65764]

صناعة الخيارات الصعبة ..!1

  المتابع لعمرو أديب ربما يعرف ما يرتبه الفلول للأنقضاض على الحكم وتعليق الثوار على المشانق وأرجاع الأخوان والسلفيين من الحكم إلى السجون ..


لقد دخل عمرو أديب على الخط ودخل بموضوع المقارنات بين إما أن يفوز خيرت الشاطر الأخواني أو غيره .. وإما أن يفوز عمرو سليمان المعروف بسمعته ..


عمرو أديب يتخيل أننا سذج لكي ننساق خلفه ونلتقم نفس الطعم الذي التقمناه في السابق ..


وكأنه لا يوجد بديل غير الأثنين .


ولكن ماذا يحدث لو لم يكن هناك بديلاً؟؟ وكانت الأنتخابات نزيهه ؟؟


النتيجة هو فوز المرشح المقابل لعرو سليمان بنسبة 70 في المائة وخاصة إن كان سلفياً أو أخوانيا وإليك الدليل ..


يستطيع الفلول أن يجشدوا لسليمان 10 في المائة من الأصوات ... في المقابل يستطيع الطرف الآخر أن يحشد 40 في المائة من الأصوات ..


يبقى ال50 في المائة .. وهم الليبراليون والأقباط ومن لا رأي لهم ..


المنساقون وؤاء مقارنات أديب من الـ 50 في المائة المتبقية هم أقل من النصف والذين سيعطون المرشح المقابل هم أكثر من النصف ..


إذن سيحصل عمر سليملن على 30 في المائة من الأصوات على أعلى تقدير بينما سيحصل المرشح المقابل على 70 في المائة على الأقل ..


12   تعليق بواسطة   عبدالمجيد سالم     في   الخميس 12 ابريل 2012
[65766]

ما هو الأحتمال لو كان المقابل لعمر سليمان ليبرالياً .!!

 الاحتمال أن تنتصف الأصوات وأن يفوز الفائز بفارق بسيط ..


واليك الديليل .


.يستطيع الفلول أن يحشدوا  لعمر سليمان 10 في المائة من الأصوات بينما الطرف المقابل ربما بستطيع أن يحشد 30 في المائة يبقى الـ 60 في المائة الأخرى وهم الأخوان والسلفيين ومن لا رأي لهم ... سيقوم عمر سليمان بالتنسيق مع الأخوان والسلفيين وعقد صفقة معهم وبالتالي سيحصل على 40 في المائة من الـ60 في المائة ..وذلك لأن معظم السلفيون والأخوان يكرهون الليبراليين أكثر من كراهيتهم لعمر سليمان ..


وبالتالي ستكون النسبة 50 في المائة تقريباً لكل مرشح ..


13   تعليق بواسطة   عبدالمجيد سالم     في   الخميس 12 ابريل 2012
[65767]

ولكن من سيفوز ؟؟

 من سيفوز من هل هو عمر سليمان أم المرشح الليبرالي ..


لو أتحد الأتجاه الليبرالي سيكون فوزهم بفارق 10 في المائة وإن لم يتحدوا سيهزمون بفارق 5 في المائة في المائة ...


14   تعليق بواسطة   احمد ناصر     في   الجمعة 13 ابريل 2012
[65798]

تحية من القلب

احييك واتمنى لك التألق دائما على هذا الاسلوب الرائع لتوصيل ما تربد ايصاله الى القارئ ومن باب عروبي اعجبت بالمضمون ايضا واتمنى لك وللموقع الكريم والقائمين عليه كل التوفيق والاستمرار بالنجاح


15   تعليق بواسطة   لطفية سعيد     في   الثلاثاء 27 نوفمبر 2012
[70400]

وهل اختلف الأمر بعد نجاح الإخوان

السلام عليكم  ، وهل اخنلف الأمر عندما نجح الإخوان ولم ينجح عمر سليمان لأن أوراقه الدنيوية كانت ناقصة ، وقد قتل أو مات  لا أدري !! وهل ما تحكية يا أستاذ محمد في المقال كان خاصا بعمر سليمان؟  أم هو واقع مرير ومأساة لا بد ان تمر بها مصر على يد الحاكم القادم مهما كان؟!!  وهل قتل عمر سليمان وتمكن الإخوان من الحكم غير مصر وجعلها أكثر عدلا ؟ وبعدا عن إسرائيل، وكرامة مع أمريكا ، وتقدما في موضوع الحريلت ، والإعلام والديمقراطية ، وحقنا لدماء المصريين ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!! لا أدري لم قتلوه؟!  ولكني أجزم ان قتله قد  أتاح  لفريق الإخوان الاستيلاء على مصر بدم بارد !!!!!!!!!!!!


 


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-07-05
مقالات منشورة : 523
اجمالي القراءات : 3,875,272
تعليقات له : 527
تعليقات عليه : 1,292
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Norway