رسالة الى الأحبة (27 )

آحمد صبحي منصور في الخميس 09 يونيو 2011


أحبتى

يوم الأحد 29 مايو  سجلت أول ثلاث حلقات فيديو  افتتاحية لبرنامج ( فضح السلفية ) . ومشروع الفيديو هذا حلم ظللنا نحلم به إلى أن قيّض الله جل وعلا مسلما شهما ساعد فى تحقيقه ، جزاه الله جل وعلا خير الجزاء .

التحدى الذى نواجهه هو الاستمرار والانتشار .

علينا مسئولية الاستمرار ما استطعنا ، بعونه جل وعلا وتوفيقه ، آملين فى انتاج عشرات الحلقات من برنامج ( فضح السلفية ) ثم تتلوه برامج أخرى بعشرات الحلقات أيضا.

أما عبء الانتشار ـ أى نشر الحلقات فهو واجب علينا جميعا ، ولا نتحرج من طلب المساعدة منكم جميعا . سننشر حلقات الفيديو فى موقعنا وعلى اليوتوب ، ومطلوب من كل فرد من الأحبة أن ينشر كل حلقة على الفيس بوك والتويتر وسائر المجموعات البريدية والمواقع الاليكترونية و ومواقع الصحف و القنوات الفضائية .

مطلوب من كل من يقف مدافعا عن حقوق الانسان و الحرية والديمقراطية و العدل والتسامح ان يتعاون معنا بغض النظر عن الاختلاف بيننا فى الدين و المذهب و الخلفيات الثقافية . عملنا موجه ضد ثقافة السلفية الوهابية التى تهدد مصر و الوطن العربى بأكمله و تنذر باجهاض الثورات التحررية الحقوقية ، أو ركوب موجتها لتكون النهاية انتكاسة نستبدل بها حسنى مبارك والقذافى و بن على بأسوأ منهم .

كلمة الحق ـ مهما كان وقعها مؤلما ـ هى أهون بكثير من حمامات دم تنتظر شعوبنا إن لم نقف صفا واحدا فى جهاد سلمى ثقافى يفضح المتاجرين بالاسلام ليصلوا الى الحكم على أجساد الأبرياء .

جهادنا هذا فى تعرية السلفيين وتناقضهم مع الاسلام وكفرهم بالرحمن يضع نهاية لخطورتهم لأن خطورتهمم تمثل فى استخدامهم الاسلام فى خداع الأغلبية المسلمة الصامتة . هم قنبلة موقوتة قابلة للانفجار فى وجوهنا جميعا ، ورفعهم راية الاسلام هى ديناميت هذه القنبلة ، فلو أثبتنا عداءهم للاسلام وبراءة الاسلام منهم أصبحت القنبلة السلفية الوهابية الاخوانية مجرد قطعة حديد خردة نلقيها فى القمامة .

جهادنا هذا هو السبيل لانقاذ الأقباط وسائر الأقليات المذهبية ، والتيارات العلمانية. ومع أننا مؤهلون فكريا ولنا تاريخ طويل وناجح فى مواجهتهم وتاريخ طويل فى تحمل الأذى والاضطهاد إلا إننا لا نحظى بالدعم من أولئك الذين ندافع عنهم.

وقد كنا نرضى بالعمل بامكاناتنا المتواضعة ولكن خطر السلفية الذى ظهر يهدد الجميع فى مصر وتونس ـ  والذى سيظهر فيما بعد فى ليبيا و اليمن وغيرها  ـ أصبح يفرض على الجميع التكاتف سويا ، وإلا تحولت مصر وما حولها الى حمامات دم   يكون فى مقدمة ضحاياها الأقباط والشيعة و البهائيون والعلمانيون وكل صاحب قلم حرّ.

هى دعوة للجميع ليناضل معنا بكل ما يستطيع ، وليكن التعاون معنا فى نشر حلقات ( فضح السلفية ) هى البداية.

والله جل وعلا هو المستعان.

اجمالي القراءات 10833

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (6)
1   تعليق بواسطة   sara hamid     في   الجمعة 10 يونيو 2011
[58351]

السلام عليكم

لا اتوصي حريص يا دكتور انا اشتغل اكويس على الفايسبوك مع اصدقائي في فايسبوك تونس ومصر


والله تعالى المستعان 


2   تعليق بواسطة   sara hamid     في   الجمعة 10 يونيو 2011
[58352]

السلام عليكم

لا اتوصي حريص يا دكتور انا اشتغل اكويس على الفايسبوك مع اصدقائي في فايسبوك تونس ومصر


والله تعالى المستعان 


3   تعليق بواسطة   فؤاد بوزواش     في   السبت 11 يونيو 2011
[58398]

إن شاء اللّه

و كان اللّه في عون الجميع


اخراج رائع و تسجيل ذو جودة عالية :  الحمد للّه أوّلا و آخرا و شكرا لكل من ساهم في هذا العمل


PS. To Sara Hamid : please contact me at foued.bzw(at)gmail.com


 


4   تعليق بواسطة   ايناس عثمان     في   السبت 11 يونيو 2011
[58400]

الحمد لله

الحمد لله دكتور احمد على إتاحة الفرصة لنا جميعا بمعرفة  الأهداف الخاصة والعامة للأخوان والسلفيين ، وبيان موقعهم  وموقفهم من قضية خلط الدين بالسياسة ، والدولة الدينية ومستقبل الانتخابات القادمة في مصر وتونس ، وباقي البلاد التي في الطريق ، لكن مستقبل الانتخابات السريعة التي يريدونها بهذه السرعة، إنما لسبب واحد وحيد هو : تمكين الأحزاب القديمة التي لها أرضية سياسية  كالأخوان من الوصول إلى سدة الحكم بالرغم من انهم أعلنوا بصراحة عن عدم خوضهم للانتخابات الرئاسية القادمة ! ولكن لم يكونوا عند كلمتهم ، وهذا شانهم في قضايا كثيرة ..  ونتذكر معا ماتم في المفاوضات مع  عمر سليمان  أيام ثورة 25 يناير ،بالرغم من أنهم أعلنوا عدم خوضهم للمفاوضات  إلا بعد رحيل مبارك ، ولكن ما أن دعاهم سليمان حتى وافقوا !  وجلسوا يحللون ويبررون ، لماذا وافقوا   !!


5   تعليق بواسطة   محمد مهند مراد ايهم     في   الأحد 12 يونيو 2011
[58414]

أخي الكريم الدكتور أحمد

لقد عانيت في حياتي الأمرين


من خرافات الصوفية أولا , ثم من أذى الأخوان والسلفيين ثانيا ولا زلت أعاني منه


لن آلوا جهدا أن أفضح زيفهم وكذبهم , عسى الله عز وجل أن يريحنا منهم إنه سميع قريب


جزاك الله تعالى كل خير


6   تعليق بواسطة   سالي محمد     في   الأحد 12 يونيو 2011
[58425]

كن ايجابي

ان شاء الله كلنا معاك وكل واحد يعمل اللي يقدر عليه وانا عايشة ف مصر لو في اي حاجة ممكن اعملها للمساعدة بالاضافة الى اني ان شاء الله هحاول انشر الفيديوهات ع اد ما اقدر انا موجودة


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-07-05
مقالات منشورة : 3710
اجمالي القراءات : 30,387,716
تعليقات له : 4,116
تعليقات عليه : 12,454
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : United State

مشروع نشر مؤلفات احمد صبحي منصور

محاضرات صوتية

قاعة البحث القراني

باب دراسات تاريخية

باب القاموس القرآنى

باب علوم القرآن

باب تصحيح كتب

باب مقالات بالفارسي