رسالة خاصّة الى الأحبّة

آحمد صبحي منصور في الإثنين 05 نوفمبر 2012


رسالة خاصّة الى الأحبّة

تعرّض موقعنا للتدمير للمرة الثالثة ، وقد يتعرّض لنفس الخطر مرّات ، وأعداؤنا يتخذون من فقرنا وقلة حيلتنا أهم سلاح فى حربهم لنا ، لذا لن يتوانوا عن إستمرار جرائمهم ضدنا صدّا عن سبيل الله جل وعلا ، وهم بذلك يؤكدون أهم صفة للكفر السلوكى وهو الاعتداء بالإثم والعدوان . لم تفلح فى حماية خرافاتهم وأكاذيبهم آلاف الكليات والمدارس والمعاهد وآلاف المواقع الاليكترونية ومئات الفضائيات  ومئات الألوف من الدعاة وملايين الصعاليك. كل ذلك تهاوى صريعا أما موقعنا الفقير قليل الحيلة . كل بلايين السعودية والوهابية أعلنت عجزها عن مواجهتنا بالحجة والبرهان من داخل الاسلام فلجأوا مبكرا للعدوان .

من المضحك أنهم بعد ظهور موقعنا ( أهل القرآن ) سارعوا باطلاق موقع آخر يحمل نفس الاسم ( أهل القرآن ) . وبعد أن عبّرنا مجرد تعبير عن حلم أن تكون لنا قناة فضائية إذا بهم وقد أطلقوا على الانترنت قناة فضائية باسم ( أهل القرآن ) . كل ذلك مع جهدهم الذى لا يكلّ ولا يملّ فى تدمير موقعنا .

أهم نقطة ضعف لدينا والناشئة عن ضعف إمكاناتنا المادية أننا نعجز حتى الآن عن تملك سيرفر يكون خاصا بموقعنا ، ليسهل علينا حماية موقعنا وحفظ ملفاته أولا بأول ، ومراقبة أى هجوم محتمل عليه . وقد كنت أتحرّج من طلب المساعدة فى شراء هذا السيرفر . ولكن المعاناة التى عشتها ـ  ولا زلت ـ  بسبب تعرض الموقع لخطر التدمير وأمكانية أن يستمر هدفا سهلا للعدو شجعنى على أن أجرؤ على فتح باب الاكتتاب لشراء سيرفير لموقعنا ولمرتب لمن يتفرغ للإشراف على هذا السيرفر. سأكون أول المتبرعين ، وستكون حصيلته لصيانة الموقع .

هذه رسالة لمن يستطيع التبرع من الأحبة . يستطيع التبرع فى الحساب الذى إقترحه أخى الاستاذ محمد دندن . وقد نشره فى مقال هنا . جزاه الله تعالى خيرا ، وجزاكم عن دينه خيرا .

أحمد صبحى منصور

اجمالي القراءات 5189

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-07-05
مقالات منشورة : 3218
اجمالي القراءات : 25,298,088
تعليقات له : 3,804
تعليقات عليه : 11,674
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : United State

مشروع نشر مؤلفات احمد صبحي منصور

محاضرات صوتية

قاعة البحث القراني

باب دراسات تاريخية

باب القاموس القرآنى

باب علوم القرآن

باب تصحيح كتب

باب مقالات بالفارسي