ثورة مصر:
أيها الأحرار في العالم أدعموا ثورة مصر

زهير قوطرش في الجمعة 28 يناير 2011


 

 

أيها الأحرار في العالم  أدعموا ثورة مصر.

 

.يا أحرار العالم .

 

قفوا مع أخوانكم الأحرار الذين يريدون أن يغيروا الأوضاع السياسية والاجتماعية في مصر .

 

أيها الأحرار ,قدموا لإخوانكم الدعم المعنوي أينما كنتم ,أخوانكم الأحرار في مصر ,يقولون لأحرار العالم ,أن  ثورتهم  هي ثæilde;  هي ثورة شعبية ,لن تراهن على أشخاص ولا على أحزاب سياسية ,الآن يريدون إسقاط النظام ,تحت شعار لا للإصلاحات ,ونعم لمغادرة مبارك وزبانيته  الذين سرقوا قوت الشعب المصري وحريته وكرامته.

أيها الأحرار في العالم ,الثورة الشعبية لإخوانكم في مصر قد تمتد لأيام أو شهور .كل ما يريده أخوانكم الدعم الجماهيري , والضغط في  كل المحافل الدولية الحرة , لتطلب من رأس النظام الرحيل هو وزبانيته  قبل فوات الأوان.

أيها الأحرار في البلاد العربية  أدعموا أخوانكم في مصر بشكل مظاهرات  أو احتجاجات , تأيداً لثورة التغير في مصر الحبيبة ,لأن انتصار الثورة الشعبية في مصر هو انتصار لكل الشعوب العربية .

 

أيها المؤمنون الأحرار ...قفوا وقفة تضامن مع أخوانكم أحرار مصر  ,وإن كنتم لا تستطيعون المشاركة في الحدث ,فعلى الأقل أدعوا لهم في صلواتكم ,وفي قيامكم ,في مساجدكم وكنائسكم ...أدعو لهم بالصبر والنصر والله على كل شيء قدير.

 

يا جيش مصر الحر ,إن من يتظاهرون اليوم هم أبناكم وإخوانكم ,أرفضوا  تنفيذ الأوامر من السلطة الفاسدة ,أبنائكم يريدون التغير ,يريدون الكرامة ,يريدون الحرية ,يريدون حقهم في العيش كبشر   .أدعموهم فالتغير قادم ,ولن تقف أية قوة الآن أمام إرادة الشعب .هذه فرصتكم أمام أعين شبابكم الثائر ,أظهروا وطنيتكم ,وكونوا مع الأحرار.لأن يوم الحساب قادم لا محالة.

اجمالي القراءات 8046

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (2)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الجمعة 28 يناير 2011
[55623]

شكرا للرجل الحر زهير قوطرش

أنا أعلم أنك لا تنتظر كلمة شكر ، وأنك مخلص وطاهر القلب ومحب لوطنك العربى كله .ولكن لابد ان أشكرك بإسم كل المصريين ، ولأن رسالتك هذه أبكتنى ،لأنه ربما يشعر بها المغتربون المُهجرون رغما عنهم أكثر واكثر ،ويدعون الله ليل نهار أن يُخلص أوطانهم  من الطغاة والغلاة فى وقت واحد ،وأن يعودوا لأوطانهم سالمين غانمين فأئزين بنصر من الله ....


كماا أتمنى ان يأتى اليوم الذى نجد فيه كل شعوب الوطن العربى تعيش فى حب ووئام وسلام  ولا فرق بين عربى أو كردى  أو مسلم او مسيحى  ولا فرق بين مواطن او زائر أو (بدون) ...


شكرا شكرا اخى الحبيب أستاذ زهير قوطرش .


2   تعليق بواسطة   محسن زكريا     في   الجمعة 28 يناير 2011
[55625]


  مبارك وبلطجيته من الحزب للوطني يحرقون مصر قبل ان يرحلوا ..

إلى احرار العالم أوصلوا صوت الثوار


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-02-25
مقالات منشورة : 275
اجمالي القراءات : 4,576,202
تعليقات له : 1,199
تعليقات عليه : 1,464
بلد الميلاد : syria
بلد الاقامة : slovakia