الاسلام السياسي:
الاسلام السياسي/حماس/

زهير قوطرش في الجمعة 13 يوليو 2007



مسؤول في حماس يعلن انتهاء العلمانية والزندقة في غزة:
نقل موقع فلسطين الأن الناطق بلسان حركة حماس يوم 13-6-2007 تصريحاً للدكتور نزار الريان، عضو القيادة السياسية لحركة حماس، أنه سيحول مقر رئاسة السلطة الفلسطينية في قطاع غزة، المعروف ب المنتدى الى مسجد، وكذلك سيتم تحويل مقر الأجهزة الأمنية في المدينة المعروف باسم السرايا الى مسجد أخر. معلناً أن العلمانية أنتهت في قطاع غزة.
وقال الشيخ الريان في تصريح لتلفزيون الأقصى، التابع لحماس إنها ساعات ونعلن انتهاء العل&atatilde;انية في غزة / هذا هو هدف الاسلام السياسي، ليس تحرير فلسطين، ولا الوحدة الوطنية ، انها ثوابتهم التي يعملون لها في الخفاء،وعندما يحين الوقت يطلقونها في العلن/ ولم يبقى لهؤلاء شيء. وهم يعدمون على اللحية ويكشفون الحجاب عن المنقبات / تشغيبات من قبل حماس وافتراء، لأنهم يعتقدون أنهم هم فقط الذين يمثلون الاسلام/.اليوم تنتهي الزندقة ،فاليوم معركة إسلام وستنتهي المعركة لنصرة الدين / أين فلسطين في هذه المعادلة الحماسية/.

المزيد مثل هذا المقال :

وتابع ريان وهو أحد الذين قادوا المعارك ضد فتح والاجهزة الامنية،نحن على حق وهم على الباطل. إن الذين كفروا في بيوت الله وأحرقوا المساجد والمصاحف وداسوها وأحرقوا المؤسسات التعليمية ,اعدموا المجاهدين لاحوار لحماس معهم إلا من خلال فوهةالبندقية/ هل يعقل ذلك ياريان/.

أخوتي أهل القرآن لا أريد التعليق، فالتصريح واضح، والاسلام السياسي كما ترون يؤمن بالديمقراطية ،وتناوب السلطة ،والتعايش مع الأخر.و مع كل أسف تحت ذقونهم يقبع  أشد أنواع الحقد والاستبداد ، فهل سنصدق ما يقوله الاسلام السياسي الممثل، بالارهابين ،والأخوان ، وحماس وغيرهم ممن جعلوا الدين وسيلة لتحقيق مآربهم الحزبية. اترك لكم الحكم.

اجمالي القراءات 10523

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-02-25
مقالات منشورة : 275
اجمالي القراءات : 3,454,088
تعليقات له : 1,199
تعليقات عليه : 1,460
بلد الميلاد : syria
بلد الاقامة : slovakia