سم البلاء بفقه الفقهاء:
سم البلاء بفقه الفقهاء

أنيس محمد صالح في الأربعاء 02 اغسطس 2017


سم البلاء بفقه الفقهاء

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد ابتلينا بالغباء وبتركيز كبير....فإذا ما اتهمنا أهلنا من المسلمين بأنهم دمويون وعنصريون قالوا لنا بأن المسيحيين قتلوا بالحروب الصليبية وبالقنابل الذرية...فيا لغباء قومنا الذين احترفوا مخالفة القرءان، واحترفوا الغباء.

هل ألقت أمريكا القنابل الذرية على هيروشيما وناجازاكي باسم المسيح أو باسم الإنجيل أو التوراة!!!!.......لكنكم تقتلون وقتلتم بكل قارات الدنيا باسم الله....وتسبون النساء باسم الله......وتبيعون البشر بأسواق النخاسة باسم الله......وتنهبون الدور والقصور باسم الله.....وتقيمون الخرافة باسم الله ثم تقاومون من يحاول إصلاح دينكم.

والحروب الصليبية لم تكن بداية من أهل الصليب إنما كانت بعد نهب وقتل وسلب تم من أهل الإسلام فيما أطلقتم عليه [الفتوحات الإسلامية]....فهل أمركم ربكم بهذه الفتوحات الشيطانية؟........وكيف تقومون بتعظيم قادتها من الجلادين الذين كفروا عمليا بالقرءان الكريم.......هذا ما أريد أن أصلح به عقولكم المريضة بفقه الشيطان.

وليس بالمسيحية قتل لمرتد ولا باليهودية قتل لتارك الصلاة ولا لشاتم موسى وعيسى عليهما السلام....بينما تزعمون بإسلام الشياطين الذي انتم عليه أنه يُقتل شاتم الرسول بلا قبول التوبة منه......فأي دين انتم عليه؟.

وليس بالمسيحية طب للنجاسة والخرافة تسمونه [الطب النبوي] وتلصقونه بديننا.....فأنتم شر مكانا وأضل عن سواء السبيل....فأنتم تتخذون من أبوال الإبل علاجا وتزعمون بأنه أوحي به من السماء لنبينا الأكرم....فتبا لكم ولديدنكم المزعوم والذي تلصقونه بديننا الإسلامي الحنيف.

ومالكم ومالليهود والنصارى وسقطاتهم ومذابحهم التي لا يقيمونها باسم الدين ولا الإنجيل ولا التوراة....وحتى لو أقاموها باسم الدين فإن الإسلام أمرنا بالإصلاح ولم يأمرنا بتقليد الإفساد والخراب...وذلك من قوله تعالى:

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ لِلّهِ شُهَدَاء بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ }المائدة8.

وحتى الاستهزاء بآيات الله وقرءانه لم يجعل الله له عقوبة الدم التي قال بها فقهاء الندامة الذين تتبعونهم....قولي لي أين القتل الذي ابتدعتموه وألصقتموه بدين الإسلام يا شياطين الدين ...أين هو بالآيات التالية لمن يستهزئ بالإسلام وكتابه حيث قال تعالى:

{وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللّهِ يُكَفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلاَ تَقْعُدُواْ مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذاً مِّثْلُهُمْ إِنَّ اللّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعاً }النساء140

{وَإِذَا رَأَيْتَ الَّذِينَ يَخُوضُونَ فِي آيَاتِنَا فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ وَإِمَّا يُنسِيَنَّكَ الشَّيْطَانُ فَلاَ تَقْعُدْ بَعْدَ الذِّكْرَى مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ }الأنعام68.

وأين الكراهية للمسيحي واليهودي وللمعبد والكنيسة والصليب التي ملأت كتب البخاري ومسلم وكتب فقهاء الندامة الذين تتبعونهم.......فهل اكتفيتم بهذه البراهين لتعلموا بأنكم على دين الشياطين وتزعمون بأنكم موحدون ومسلمون؟.

فهل من العدل كل هذه الدماء التي تنسبونها إلى الله وشريعته........إن من يطلقون هاى أنفسهم بأنهم المسلمون إنما هم المفترون على الله زورا وعدوانا عليه وعلى رسوله وعلى شريعته........فكيف تمنعونا أن ننقي ديننا من فقهكم الشيطاني الدخيل.

نعم أعلم بأن ساعتي قد دنت.......إنه شروق شمس الحقيقة على البشرية يكاد يبزغ على حياتي لذا فسأموت قريبا جدا....

ولي الشرف أن أقابل ربي مجاهدا ضد كل الجامعات الإسلامية التي خربت الدين....ومجاهدا لخرافات الأئمة الذين طعنوا الدين وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا.....ومقاوما لكل أجيال المسلمين الذين خربوا سمعة الإسلام، ولن ينفعكم جمعكم وما كنتم تستكبرون....

وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون مهما طالت لحاهم وكبرت عمائمهم وكثرت كتبهم وتفتحت لهم القاعات والكاميرات...فقد أطل الشيطان عليكم بقرونه من خلال فقهاء الندامة يوم الحسرة الأكبر.
مستشار/أحمد عبده ماهر
محام بالنقض وباحث إسلامي

اجمالي القراءات 2775

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 212
اجمالي القراءات : 1,929,577
تعليقات له : 640
تعليقات عليه : 962
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن