الأزهر يطالب الأمم المتحدة بقانون يجرم إزدراء الأديان

اضيف الخبر في يوم الخميس ٠٦ - سبتمبر - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً. نقلا عن: أخر ساعه


الأزهر يطالب الأمم المتحدة بقانون يجرم إزدراء الأديان

أضغط للتكبير

اجمالي القراءات 6411
التعليقات (3)
1   تعليق بواسطة   عابد اسير     في   الخميس ٠٦ - سبتمبر - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[10688]

تمهل يا د/ طنطاوى

اول المتهمين بازدراء الاديان سيكونون (( موظفى الازهر )) محترفى فتاوى البول ورضاع الموظفين والثعبان الاقرع .... الخ
ولا عزاء للمسلمين
----------------

2   تعليق بواسطة   عبدالله سعيد     في   الخميس ٠٦ - سبتمبر - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[10694]

أربعة أمثلة تسيء للرسول من الصحيفة البخارية (أخت الصحيفة النمساوية والسويدية)

الصحيفة البخارية كالصحيفة النمساوية والسويدية تقول أن الرسول حل إزاره أمام الناس :
قال سمعت ‏ ‏جابر بن عبد الله ‏ ‏يحدث : ‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏كان ‏ ‏ينقل معهم الحجارة ‏ ‏للكعبة ‏ ‏وعليه إزاره فقال له ‏العباس ‏ ‏عمه يا ابن أخي لو حللت إزارك فجعلت على منكبيك دون الحجارة قال فحله فجعله على منكبيه فسقط مغشيا عليه فما رئي بعد ذلك عريانا ‏ ‏



الصحيفة البخارية كالصحيفة النمساوية والسويدية تقول أن أحدهم رأى الرسول يتبرز على لبنتين ( فإذا رأى البنتين ..ماذا بقي لم يره؟):
البخاري: ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله بن عمر ‏ ‏أنه كان يقول إن ناسا يقولون إذا قعدت على حاجتك فلا تستقبل القبلة ولا ‏ ‏بيت المقدس ‏ ‏فقال ‏ ‏عبد الله بن عمر ‏ ‏لقد ‏ ‏ارتقيت ‏ ‏يوما على ظهر بيت لنا فرأيت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏على ‏ ‏لبنتين ‏ ‏مستقبلا ‏ ‏بيت المقدس ‏ ‏لحاجته وقال لعلك من الذين يصلون على أوراكهم فقلت لا أدري والله ‏



الصحيفة البخاري كالصحيفة النمساوية والسويدية تقول أن الرسول يصدر أصواتا كصوت الإبل أو بالحرف كغطيط البكر ( الفتى من الإبل) :
البخاري ومسلم من حديث يعلى بن أمية قال:جاء رجل إلى النبي صلى الله عليه وسلم وهو بالجعرانة عليه جُبّة وعليها خلوق، أو قال أثر صفرة فقال: كيف تأمرني أن أصنع في عمرتي؟ قال وأُنزل على النبي صلى الله عليه وسلم الوحي فسُتر بثوب، وكان يعلى يقول وددت أني أرى النبي صلى الله عليه وسلم وقد نزل عليه الوحي، قال فقال: أيسرك أن تنظر إلى النبي صلى الله عليه وسلم وقد أُنزل عليه الوحي؟ قال فرفع عمر طَرَفَ الثوب فنظرت إليه له غطيط قال أو أحسبه قال (( كغطيط البكر ))




الصحيفة البخاري كالصحيفة النمساوية والسويدية تقول أن الرسول أباح مضاجعة الأجنبية بثوب لساعات أو أيام قليلة وأن هذا من الطيبات التي نهى الله عن تحريمها:
البخاريك قال ‏ ‏عبد الله ‏‏كنا نغزو مع رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وليس لنا شيء فقلنا ألا ‏ ‏نستخصي فنهانا عن ذلك ثم ‏ ‏رخص لنا أن ننكح المرأة بالثوب ثم قرأ علينا ‏ ‏يا أيها الذين آمنوا لا تحرموا طيبات ما أحل الله لكم ولا تعتدوا إن الله لا يحب المعتدين ‏





وأخيرا ..
هذا عقاب من يقول السوء على رسول الله :
{إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُّهِينًا} (57) سورة الأحزاب




والله لا أدري كيف سيدافع (رواة الأحاديث وجامعوها ومصححوها ومن تبعهم) عن أنفسهم يوم القيامة !!
فقد افتروا على رسول الله ما لم يقله ..
وقد سمّوا كتاب البخاري ومسلم الوحي الثاني

{وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِبًا أَوْ قَالَ أُوْحِيَ إِلَيَّ وَلَمْ يُوحَ إِلَيْهِ شَيْءٌ وَمَن قَالَ سَأُنزِلُ مِثْلَ مَا أَنَزلَ اللّهُ } (93) سورة الأنعام

3   تعليق بواسطة   Brahim إبراهيم Daddi دادي     في   الجمعة ٠٧ - سبتمبر - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[10698]

قام إليه رسول الله صلى الله عليه وسلم عريانا يجر ثوبه والله ما رأيته عريانا قبله


سلام الله عليكم،

ومن تستر أفضل... هل يا مشايخ الأزهر المخلصين ... مثل هذه الروايات الموجودة في أصح و أقدس كتاب عندكم وقد صرح بذلك الشيخ ( عبد المهدي) صاحب حديث إرضاع الكبير الذي لم يضيع وقته فيه حسب قوله ليثبت أن الحديث صحيح وكان ذلك أمام مشاهدي قناة دريم 2 يوم اللقاء الأكبر يوم قال : البخاري معصوم وكل ما فيه صحيح و وحي. فهل يا شيخ الأزهر هذه الرواية مما أوحى الله إلى رسوله؟ أم مما أوحى الشياطين إلى البخاري ليزدروا بدين الله؟ فإذا كان ما قلتم أنه صحيح فهل تسمح يا شيخ لغير ذي محرم أن يرضع من ثدي زوجك؟ لأن الشرب من الكوب لا يعتبر رضاعة في لسان العرب...

رضِع أمه يرضَع ورضَع يرضِع رَضْعًا ورَضَعًا ورَضَاعًا ورِضَاعًا ورَضَاعَة ورِضَاعَة ورَضِعًا امتص ثديها أو ضرعها.
لسان العرب.

باب من بدأ بشق رأسه الأيمن في الغسل 273 حدثنا خلاد بن يحيى قال حدثنا إبراهيم بن نافع عن الحسن بن مسلم عن صفية بنت شيبة عن عائشة قالت كنا إذا أصابت إحدانا جنابة أخذت بيديها ثلاثا فوق رأسها ثم بيدها على شقها الأيمن وبيدها الأخرى على شقها الأيسر باب من اغتسل عريانا وحده في الخلوة ومن تستر فالتستر أفضل وقال بهز عن أبيه عن جده عن النبي صلى الله عليه وسلم الله أحق أن يستحيا منه من الناس 274 حدثنا إسحاق بن نصر قال حدثنا عبد الرزاق عن معمر عن همام بن منبه عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال كانت بنو إسرائيل يغتسلون عراة ينظر بعضهم إلى بعض وكان موسى يغتسل وحده فقالوا والله ما يمنع موسى أن يغتسل معنا إلا أنه آدر فذهب مرة يغتسل فوضع ثوبه على حجر ففر الحجر بثوبه فخرج موسى في إثره يقول ثوبي يا حجر حتى نظرت بنو إسرائيل إلى موسى فقالوا والله ما بموسى من بأس وأخذ ثوبه فطفق بالحجر ضربا فقال أبو هريرة والله إنه لندب بالحجر ستة أو سبعة ضربا بالحجر 275 وعن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال بينا أيوب يغتسل عريانا فخر عليه جراد من ذهب فجعل أيوب يحتثي في ثوبه فناداه ربه يا أيوب ألم أكن أغنيتك عما ترى قال بلى وعزتك ولكن لا غنى بي عن بركتك ورواه إبراهيم عن موسى بن عقبة عن صفوان عن عطاء بن يسار عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم.
صحيح البخاري ج: 1 ص: 107


2732 حدثنا محمد بن إسماعيل حدثنا إبراهيم بن يحيى بن محمد بن عباد المدني حدثني أبي يحيى بن محمد عن محمد بن إسحاق عن محمد بن مسلم الزهري عن عروة بن الزبير عن عائشة قالت ثم قدم زيد بن حارثة المدينة ورسول الله صلى الله عليه وسلم في بيتي فأتاه فقرع الباب فقام إليه رسول الله صلى الله عليه وسلم عريانا يجر ثوبه والله ما رأيته عريانا قبله ولا بعده فأعتنقه وقبله قال أبو عيسى هذا حديث حسن غريب لا نعرفه من حديث الزهري إلا من هذا الوجه.
سنن الترمذي ج 5 ص 76.

هذا ما نجد في كتب السنة، فهل يوجد إيذاء للنبي أكبر من هذا؟؟؟؟؟؟ نعوذ بالله أن نكون ممن يؤذون النبي.

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق