الدُب الروسي البطيء والثعلب الأمريكي السريع:
الدُب الروسي البطيء والثعلب الأمريكي السريع

أنيس محمد صالح Ýí 2022-02-24


الدُب الروسي البطيء والثعلب الأمريكي السريع
رأيي ورأي الكثيرين للفرق بين الدُب الروسي الذي هو بطل للعالم في لعبة الشطرنج وهو يواجه خصم واحد فقط ويتطلب وقتا طويلا للتفكير لينقل نقلته ويحرص فيها ألا يهفوا بهفوة تفقده المبارأة والبطولة .. والفرق بينه وبين الثعلب المكار الأمريكي هو أن الأمريكي هو بطل للعالم بلعبة السياسية !! وقراراته سريعة وعاجلة ولا تحتمل التأخير؟؟ ولا يهمه أن يخسر لعبة شطرنج طالما أموال وآلاف مليارات العملاء والخونة والأسر الحاكمة الدكتاتورية الباطلة غير الشرعية موجودة في خزينته العامة مطيعين له ومهطعين رؤوسهم له وليس كما يفعل لاعب الشطرنج البطيء جدا في اتخاذ قراراته ولمعرفة مصيره المجهول ومستقبله.
أمريكا تستمد قوتها من ضعف حلفائها !! وامريكا لا تقتل الشعوب مباشرة كما كانت تفعل بالسابق ؟؟ ولكنها اليوم أصبحت تقتل شعوب العالم بالوكالة ولا تتورع عن قتل الشعوب ظلما وعدوانا !؟ طالما يحقق لها ذلك السطوة والهيمنة على العالم !! والدُب الروسي لا يزال نائما بالعسل يتفرج ولا يزال يفكر بنقلته التالية لحين تقع الفأس على رأسه ؟؟
كتبت له رسالة عاجلة للتدخل السريع والمباشر والقوي في اليمن كما فعل في سوريا.. لمصلحته وظمانا لمستقبله في الشرق الأوسط والعالم.. ولم نتلقى منه ردا !؟ لأنه لا يزال يفكر!!؟؟ وليس مصادفة أن يطلق عليه العالم بالدُب الروسي !!!؟؟؟
اجمالي القراءات 2298

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 420
اجمالي القراءات : 4,308,684
تعليقات له : 649
تعليقات عليه : 1,000
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن