فيديو للعبيط -أنّ لكم أن تنالوا من البخاري فلن تنالوا منه كما لم يستطيع غيركم النيل من رسول الله

اضيف الخبر في يوم الجمعة 22 اغسطس 2014.


فيديو للعبيط -أنّ لكم أن تنالوا من البخاري فلن تنالوا منه كما لم يستطيع غيركم النيل من رسول الله

        فيديو.. هاشم لـ"مهاجم البخاري": تب إلى ربك

 

فيديو.. هاشم لـ
 

استنكر الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، قيام محمد عبدالله نصر، خطيب التحرير المعروف بالشيخ ميزو، بالهجوم على صحيح البخارى، موجها له ولغيره ممن يهاجمون البخاري "يا أيها المعادون لسنة سيد الخلق.. توبوا إلى ربكم".

ووصف هاشم، خلال خطبته التى ألقاها من أعلى منبر مسجد الدعوة بمدينة دمياط الجديدة اليوم الجمعة، الذين يشنون حربا شرسة على الإمام البخاري بالشرذمة الذين لا نصيب لهم من العلم ولا من التقوى وإنما أرادوا التظاهر بالعلم.
وأوضح هاشم أن أعداء الإسلام يحاولون إنكار السنة النبوية من خلال التشكيك في كتاب صحيح البخاري الذى اعتبره أكثر الكتب صحة بعد كتاب الله – عز وجل-، موجها لهم "أنّ لكم أن تنالوا من البخاري فلن تنالوا منه كما لم يستطيع غيركم النيل من رسول الله لأن الله حفظ البيان".
وذكر هاشم أن البخاري هو محمد بن إسماعيل بن إبراهيم بن المغيرة بن بردزبه الجعفي، الطفل الذى مات أبوه وأصيب بصره وهو صغير ورأت أمه سيدنا إبراهيم وهو يقول لها  "قد ردّ الله على ولدك بصره بكثرة دعائك" فأصبح بصيرا.
شاهد الفيديو:

اجمالي القراءات 4628
التعليقات (3)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الجمعة 22 اغسطس 2014
[75661]

العبيط هو لقبه ،وليست إساءة له .


العبيط هو لقب احمد عمر .فهو إسمه - احمد عمر العبيط .. اما هاشم . فهو لقب أخده من عائلة أبو هاشم بالزقازيق .ولها قصة أخرى .على طريقة (سلمان منا آل البيت ) . فعندما كان فى التعليم الإبتدائى بالزقازيق .كان زملاؤه يسخرون منه وينادونه بالعبيط . فإشتكى لشيخ المعهد فقال له انت من اليوم (احمد عمر هاشم ) نسبة لعائلة ابو هاشم التى كان منها شيخ المعهد وصاحبة الطريقة الصوفية الأحمدية .والتى كان اشهرها الأستاد الجامعى (الحسينى ابو هاشم ) ،والشيخ محمود ابو هاشم .واصبحوا فيما بعد مع صهرهم (عبدالحليم محمود -شيخ الأزهر )  سببا فى تعيينه بالتدريس بجامعة الأزهر .لأنه يجيد التملق والخطابة والبكاء فى آن واحد .فكان طُعما  سهلا للأجهزة الأمنية ليعمل معها ضد زملاءه ،فرُقى فى وظيفته وعُين فى العمل العام كعضو بمجلس الشعب ،وعضو بمجلس الشورى ،وعضو فى آمانة إتحاد الإداعة والتليفزيون وكرئيس للجامعة وعضو بلجنة سياسات جمال مبارك  . وعندما أخدته الجلالة وطالب طلاب الجامعة بعمل مظاهرة ضد رواية (وليمة اعشاب البحر ) لحيدر حيدر . ضربه النظام بالشلوت .ولبس الجلابية البيضا وتدروش وعمل شيخ طريقة فى بلدته مع من تبقى من آل ابو هاشم .....

2   تعليق بواسطة   أبو أيوب الكويتي     في   الجمعة 22 اغسطس 2014
[75664]

ليته تحمس لذكر الله في بيت الله على حساب البخاري


لو تحمس لذكر الله على حساب الامام البخاري لربما آل مصيره لما يلي ذكره من القرآن الحكيم من لدن ملك خبير عليم



اعوذبالله من الشيطن الرجيم



بسم الله الرحمن الرحيم



وَأَنَّ الْمَسَاجِدَ لِلَّهِ فَلا تَدْعُوا مَعَ اللَّهِ أَحَدًا



وَأَنَّهُ لَمَّا قَامَ عَبْدُ اللَّهِ يَدْعُوهُ كَادُوا يَكُونُونَ عَلَيْهِ لِبَدًا



قُلْ إِنَّمَا أَدْعُو رَبِّي وَلا أُشْرِكُ بِهِ أَحَدًا



قُلْ إِنِّي لا أَمْلِكُ لَكُمْ ضَرًّا وَلا رَشَدًا



قُلْ إِنِّي لَن يُجِيرَنِي مِنَ اللَّهِ أَحَدٌ وَلَنْ أَجِدَ مِن دُونِهِ مُلْتَحَدًا



صدق الله العظيم



 


3   تعليق بواسطة   نجاح الشيمي     في   الجمعة 22 اغسطس 2014
[75666]



هذا الرجل لايعطي لعقله ولاتفكيره مساحه من التدبر والتعقل وانما هو يسير علي طريقه انا وجدنا ابائنا علي امه وانا علي اثارهم مهتدون - وانا علي اثارهم مقتدون  ندعو الله له ان يرشده الي الحق والرشاد وهو في نهايه عمره وغيره كثير



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق