بالفيديو - شيخ سلفى " التزوير فى الإنتخابات حلال , وكنا نبايع مبارك وليس مجلس الشعب

اضيف الخبر في يوم الأربعاء 04 يناير 2012. نقلا عن: الفجر


بالفيديو - شيخ سلفى " التزوير فى الإنتخابات حلال , وكنا نبايع مبارك وليس مجلس الشعب

بالفيديو - شيخ سلفى " التزوير فى الإنتخابات حلال , وكنا نبايع مبارك وليس مجلس الشعب "

محمد كمال

1/5/2012   2:52 AM

بالفيديو - شيخ سلفى


 

قام بعض النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعى بنشر فيديو خاص بأحد شيوخ السلفية وهو الدكتور طلعت زهران وهو يصرح بأن التزوير فى الإنتخابات ليس بحرام بل أنه واجب . 
 
وأكد أيضاً الى أن لو الإنتخابات بين كافر ومسيحى ومسلم فالواجب هو أن إنتخاب المسلم حتى لو كان المسلم شرير , وفى تلك الحالى ننتخب الأقل شراً , وتعليقاً على المجلس الأعلى للقوات المسلحة فأكد أنه هو المسيطر على البلاد وأن طنطاوى ليس يأخذ قرارً فردياً ووصفه بأن المجلس إمام مؤقت ولابد من طاعته  .
 
وأكد أيضاً الى أن البيعة كانت لحسنى مبارك فقط وليس مجلس الشعب الذى يمثله مبارك , والأن المشير لأنه يمثل المجلس الأعلى للقوات المسلحة .
 
وأكد أن النظام الديمقراطى كافر وظالم ولكن لابد من المشاركة فيه , وأكد الى أن الدستور لا يمثل شىء بل هو " حمار " على حد وصفه يركبه الحكام .
 
 وقال الى أن مصر فى الأيام المقبلة ستكون فى سوء وأيضاً فى حالة من الحرب الأهليه على حد وصفه , وذلك بسبب أن أصحاب التدين سيعارضون أصحاب الفسق الذين يدعون للحرية .
اجمالي القراءات 6611
التعليقات (2)
1   تعليق بواسطة   نعمة علم الدين     في   الخميس 05 يناير 2012
[63702]

التجارة بالدين كما ينبغى أن تكون

 هذا هو دينهم ومنهجهم والذى لا يمت للإسلام بصلة ، تبرير الباطل من أجل الوصول للحكم فالحكم دينهم ومولاهم ومن اجله يفعلون أى شىء يحللون الحرام  لا حول ولا قوة إلا بالله ، التزويرأصبح الآن حلال بل وواجب لماذا ؟؟  من اجل  أن يتم تفعليه فى الانتخابات للوصول للحكم، فى عهد مبارك كان حراما وكان سببا فى كراهيتهم للنظام ظنا منهم انه السبب فى عدم الوصول للحكم الان اصبح حلالا حسبى الله ونعم الوكيل هذه هى فعلا التجارة بالدين .

2   تعليق بواسطة   رمضان عبد الرحمن     في   الخميس 05 يناير 2012
[63709]

سوائل لجميع المصريين

سوائل لجميع المصريين هل يقبل أي شخص منكم الآن أن يقتحم عليه أي شخص غريب البيت وان يعيش معه تحت حجج انه يريد أن يدخله في أي ديانة ?


جميع المصريين سوف يقولون من المستحيل أن يقبل أي منا بأي شخص غريب العيش معه في البيت والكل سوف يقول البيت مثل الدولة لماذا إذا المسلمين من المصريين يقدسون ويعبدون العرب الأوائل ؟


 


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق