جمال مبارك مندهشا: كيف تقولون أن البرلمان بدون معارضة وعدد نواب الوطني 420 فقط؟!

اضيف الخبر في يوم الإثنين 27 ديسمبر 2010. نقلا عن: الدستور


جمال مبارك مندهشا: كيف تقولون أن البرلمان بدون معارضة وعدد نواب الوطني 420 فقط؟!

 واصل جمال مبارك أمين السياسات  بالحزب الوطنى إطلاق التصريحات الغرائبية غير المنطقية معتبرا أن استحواذ الحزب الوطني على أكثر من 420 مقعدا في البرلمان لا يعني غيابا للمعارضة! مؤكدا في ذات الوقت أن هناك علاقة "قوية" بين قيادات الوطني وقيادات أحزاب دون أن يوضح طبيعة هذه العلاقة وهل هي "علاقة توافقية" أم تقوم على تلقي أحزاب المعارضة الأوامر من الحزب الوطني.

وقال مبارك الابن في مستهل تصريحاته الصحفية في ختام المؤتمر السنوي للحزب الوطني بأن المؤتمر ليس مخولا لاختيار مرشح الحزب لانتخابات الرئاسة المقرر إجراؤها في خريف العام القادم.

وأكد جمال مبارك إن الاعلان عن مرشح الحزب لانتخابات  الرئاسة القادمة سيتم قبل الانتخابات من خلال مؤتمر عام سيتم الدعوة إليه ، مع  الأخذ في الاعتبار التوقيتات المناسبة .

وشدد جمال مبارك على أن العلاج على نفقة الدولة مستمر خلال المرحلة القادمة طالما لم يتم تغطية كافة المواطنين بالتأمين الصحى الشامل، وأنه سيتم تطوير وترشيد العلاج على نفقة الدولة وتوجيه استثمارات كبيرة للعلاج المجانى.

وعما إذا كانت هناك مبادرة تصالحية مع الأحزاب بعد الانتخابات الأخيرة، وقال جمال مبارك إننى أتصور إننا نستطيع مد جسور التعاون بشكل هادىء مع الأحزاب خاصة، وإن هناك علاقات قوية بين قيادات الحزب والقيادات الحزبية الاخرى .

ورفض جمال مبارك الأمين العام المساعد أمين السياسات بالحزب الوطنى الديمقراطى الحديث عما إذا كان هناك تغيير وزارى خلال الفترة القليلة القادمة، وقال "إن ذلك ليس من ضمن اختصاصنا".أما فيما يتعلق بالبرلمان الموازى، أكد جمال مبارك أن هذا الموضوع ليس له أى سند قانونى .

أما عن مسألة عدم وجود معارضة فى مجلس الشعب ، قال جمال مبارك "إن أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب الوطني بالمجلس يبلغ عددهم 420 عضوا فقط"!

اجمالي القراءات 3981
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   عمرو الباز     في   الثلاثاء 28 ديسمبر 2010
[54392]

بس

هذه هى اقل نسبه حصل عليها الحزب الوطنى فى تاريخه ربنا يكون فى عونهم 420 عضو بس يا راجل وساكت موش تزور كده الانتخابات عشان تكون النسبه 505 عضو .
هذا هو الحزب الوحيد الى اتظلم فى الاتنخابات البرلمانيه السابقه .  ربنا يكون فى عونك
ويرحم الشعب من تصريحات الحكومه المستفزه الى المواطنيين

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق