من ايات ايران الى ايات سوريا الى حجة الاسلام الغزالي:
إعجاز علمي في القرأن الكريم من تأليف السفاح بشار الاسد

طارق لبيب في الإثنين 07 نوفمبر 2011


بسم الله الرحمن الرحيم

 

بعيدا عن السياسة والدين --- أنا اقف إجلالا للغرب --- لعقولهم --- ولإخلاصهم --- ولصدقهم --- ل ل ل الخ --- وكل يوم ازداد احتقارا للمسلمين ---أعني المسلمين بالوراثة وبالبطاقة الشخصية ---  عباد الاثنا عشر اماما وعباد البخاري ومسلم ووو الخ --- ((وَكَذَٰلِكَ مَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ فِي قَرْيَةٍ مِّن نَّذِيرٍ إِلَّا قَالَ مُتْرَفُوهَا إِنَّا وَجَدْنَا آبَاءَنَا عَلَىٰ أُمَّةٍ وَإِنَّا عَلَىٰ آثَارِهِم مُّقْتَدُونَ ﴿٢٣))/ الرخرف --- أرجوكم لا تنعتوني بالفظاظة قبل ان تشاهدوا :

http://www.youtube.com/watch?v=1TAAyLNDU7s&feature=related

ثم شاهدوا :

http://www.youtube.com/watch?v=rdrRb6vmirc&feature=related

التقرير الاول --- يقول لنا --- ايها المسلمون بالوراثة : نحن الذين نؤمن بقوله جل وعلا ((سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ ﴿٥٣)) فصلت --- .

ايهم المسلمون : انتم هائمون في عالم الخيال والكرامات الوهمية والمعجزات التي الفها البخاري لكم --- انتم تعيشون على الاساطير الكاذبة --- اسطورة المهدي المنتظر تلقنونه اطفالكم وهم في المهد --- اما --- اسطورة : الحجر يقول ايها المسلم خلفي يهودي مختبأ فتعال واقتله --- فهذه اضحوكة الاضاحيك --- ولكنكم تدرسونها اولادكم في المدارس الابتدائية .

أيه المسلمون المزيفون : انتم اساتذة في في الكذب والدجل والشوذة .

ارجوا منكم ان تشاهدوا التقرير الثاني مرة اخرى قبل ان تقرأوا تعقيبي .

حزب البعث السوري اللعين --- كلف زبايته بتأليف معجزة --- فقامت الزبانية واتوا بعجل مريض واخر صحيح --- ثم بقية القصة شاهدتموها --- .

إذاعة لندن --- إذاعة فرنسا --- وسائل الاعلام العالمية وصحف ومجلات --- اذاعت هذا الاكتشاف العلمي الفريد من نوعه في تأريخ البشرية !!!!!!!!!!!!!!!!! .

اين تقرير إذاعة لندن --- لا يوجد !!!!!!!!!!!!!!! .

اين تقرير إذاعة فرنسا --- لا يوجد !!!!!!!!!!!!!!!!!!! .

أين الصحف والمجلات العلمية العالمية --- لا يوجد !!!!!!!!!!!!!!! .

ثم --- كل ما عرضه مخرج التقرير الكوميدي --- هو --- مجموعة من صحف ومجلات حزب البعث الدموي .

ثم --- .

المخرج الكوميدي يقول : في مدينة تولوز الفرنسية ------- الخ .

ولكن المخرج الغبي فاته ان للبشر --- عيونا يروون ويقرأون بها --- واذانا يسمعون بها .

   Muslims of Toulouse, France

Population: 800,000, Muslim population: 75,000

اي --- عشر سكان المدينة هم مسلمون (75000 مسلم) --- واليكم المصدر :

http://www.30-days.net/muslims/muslims-in/europe/france-toulouse/

 

"الجامع

الجامع الكبير في باريس

 

قال تعالى ((حُرِّمَتْ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةُ وَالدَّمُ وَلَحْمُ الْخِنزِيرِ وَمَا أُهِلَّ لِغَيْرِ اللَّـهِ بِهِ وَالْمُنْخَنِقَةُ وَالْمَوْقُوذَةُ وَالْمُتَرَدِّيَةُ وَالنَّطِيحَةُ وَمَا أَكَلَ السَّبُعُ إِلَّا مَا ذَكَّيْتُمْ وَمَا ذُبِحَ عَلَى النُّصُبِ----3)) / المائدة .

ربنا جل وعلا نهى ادم من الاكل من الشجرة --- فأختلق الشيطان اللعين ( حكمة للنهي ) واستخدمها ذريعة لخداع ادم --- فأنا كمسلم مؤمن بكتاب الله --- اعرف سببا واحدا لنهينا عما ورد في سورة المائدة --- الا وهو --- لوقايتنا من ضرر هو جل وعلا يعلمه ونحن لا نعلمه --- ومن باب التدبر --- فاني ارى في (وما اهل لغير الله) --- هو إشعار للمشرك وبأدب بأنه يرفض معبوده وصنمه وكل ما يتعلق بهما --- ليس إلا --- وأعتقد ان ذكر اسم الله على الذبيحة هو إقرار من العبد ودليل امتثاله لما ورد في سورة المائدة --- ليس إلا .

عن قناعة انا أكل ذبائح الغرب وبشهية مفتوحة --- اعني التي تذبح في المذابح --- لأنها ذبحت للأنسان فقط --- ولكن--- لو مت جوعا --- لن أكل ذبيحة ذبحت --- لصنم البدوي --- او --- في صنم البدوي --- او الرفاعي او السيده زينب او الكاظم او الرضا او او او --- الخ --- ويشرفني جدا ان اسمع عمالقة تدبرالقرأن في هذا الموضوع .

أخواتي --- إخواني .

ألا تروون ان علم الطب البيطري سيصبح من العلوم المنقرضة --- حيث سنكتفي بقول --- بسم الله --- على الحيوان --- فتموت كل الجراثيم --- على ضوء ما جاء في التقرير البعثي الاسدي المقيت .

وللموضوع بقية سأتناولها من خلال الردود .

دمتم بكل خير وكل عام وانتم في اهل القران

اجمالي القراءات 6089

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (4)
1   تعليق بواسطة   محمد عبدالرحمن محمد     في   الثلاثاء 08 نوفمبر 2011
[61581]

عيد الأضحى هل هو عيد التلوث والقذارة.. عند المسلمين...


 الاستاذ الكريم / طارق لبيب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وكل عام وانت بكامل الصحة والعافية بمناسبة عيد الضحى الذي جعله الله  ختاما لفريضة الحج المقدسة وجعله المسلمون موسما لكل اللحوم بجميع  أنواعها ..  وكأن الدين أصبح طقوسا  للأكل وخصوصا اللحوم.. ! للعلم أننا  هنا في مصر في  أيام العيد .. تجد مناظر مقززة ومحزنة تدل على ردة حضارية  ومن قبلها ردة دينية..
 الجميع يأخي يذبحون أمام مداخل البيوت والعمارات.. وتفوح الروائح الكريهة من كل شبر بالبلاد بسبب تخثر الدم وتحلل مكوناته عن طريق بكتريا التعفن والتحلل.. 
كذلك انتشار الكثير من الأمراض الحيوانسية .. على حسب تسميتي لها .. وهى الأمراض التي تنتقل من الحيوان إلى الانسان.. سواء عن طريق المخالطة  بالرعاية لهذا الحيوان..  أو عند ذبح هذه الحيوانات  في عيد الأضحى بهذه الطريقة المؤسفة.. عار  علينا أن نهبط إلى الحضيض في القرن الواحد والعشرون.. هل هذا هو الاسلام هل هذا هو المفهوم من يوم التضخية والفداء ..
 كثير من المصريين أخذوا هذا الصراع المحموم لذبح الأضاحي .. بسبب إيمانهم باحاديث البخاري..  يذبحون بهذه الطريقة المخزية المنافية لأبسط قواعد الحجر الصحي  والفحص البيطري للحيوان المذبوح قبل ذبحه؟؟
 والعجيبة أن كل الأنظمة المستبدة التي تقهر الشعوب وتضللهم في نفس الوقت وتسرق مقدراتهم .. تسمح بل تبارك هذه الفوضى في أيام العيد..
 طالما أن الشعوب لا تنازعمهم السلطة والثروة...
 قد سمح سادات العرب  لأقوامهم بشرب الدم المسفوح  قبل نزول القرآن على النبي محمد عليه وعلى جميع الأنبياء السلام..  واليوم يحرض طغاة العرب (الحكام المستبدين) وأتباعهم من جموع الشعوب المقهورة الساذجة على مثل هذه الخرافات العجيبة .. وها نحن نرى عصابة حزب البعث تغيب العقول  في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ سوريا الحرة.. كما كان يفعل  القريشيون بشرب الدم  من الحيوان الحي مباشرة.. برغم ما فيه من أضرار بالغة .. هل عصابة حزب البعث  هم أحفاذ أبو لهب وأبي جهل وأبو سفيان .. !؟
 بارك الله في مقالاتك وجهدك المشكور ..
اما عن الأفلام العلمية الوثائقية التي رشحتها للمشاهدة والمعرفة .. فالموضوع يحتاج إلى أكثر من تعقيب..
 فعلى سبيل المثال ..  يقول تعالى : {وَهُوَ الَّذِيَ أَنشَأَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ فَمُسْتَقَرٌّ وَمُسْتَوْدَعٌ قَدْ فَصَّلْنَا الآيَاتِ لِقَوْمٍ يَفْقَهُونَ }الأنعام98

 


2   تعليق بواسطة   محمد عبدالرحمن محمد     في   الثلاثاء 08 نوفمبر 2011
[61582]

يتبع ..عيد الأضحى هل هو عيد التلوث والقذارة.. عند المسلمين...


وأنا أرى انا كل ما جاء بمقالاتك التي قراتها أنا وما رشحته لنا من وثائق عليمة يندرج في قوله تعالى في الآية السابقة .. من مستقر ومستودع .. فالنفس الانسانية بها من الأسرار والقدرات العجيبة التي يمكنها من ان تسيطر على الجسد البشري ذلك الخلق المعجز في تكوينه  وقدراته في جهازه العصبي المخ بأقسامه والحبل الشوكي ومجموعات الأعصاب المخية والطرفية.... وكيف تتمكن النفس من السيطرة على هذا الجسد وتدريبه على إنجاز المهام المستحيلة التي يعجز عن ادائها البشر العاديون ..
إن من امتلكوا تلك القدرات والمهارات الفريدة .. هم يمتكلوا انفسا مختلفة وفريدة استطاعت أن تسخدم الجسد البشري بهذه الطريقة العجيبة .. والعجيب أن  هؤلاء العلماء الذين يملكون أنفسا فريدة ومتميزة محاوولين بطريق العلم ان يورثوا هذه الجينات الفريدة لباقي أفراد الجنس البشري..
إنهم علماء غربيون وصينيون و يابانيون مميزون عرفوا مهنى التميز لهؤلاء أصحاب القدرات الخارقة .. وكلا منهما يمد يد الأمل والطموح لأبناء جلدته من البشر.

3   تعليق بواسطة   طارق لبيب     في   الثلاثاء 08 نوفمبر 2011
[61591]

استاذي الفاضل محمود مرسي --- افدتم فأجدتم --- جزاكم الله بالف خير

استاذي العزيز الاستاذ محمود


والله انه لشيء محزن حقا ما اشرتم اليه --- ما ذكرتموه يا استاذي العزيز ليس حصرا على فقط على مصر --- بل --- اغلب الدول الاسلامية .


اعجبني كثيرا ((الحيوانسية)) --- في الثمانينات ابتكر اللغوي العربي (مدني) تعبير (ملايين مملينة) --- لا اقول اني اعجبت بها --- انما كنت استخدمها في كتاباتي --- لذا --- استرخصكم ان تتكرموا علي بالموافقة على استخدام تعبيركم (الحيوانسية) في المستقبل في كتاباتي --- وفضلكم سابق .


اتفق معكم في كل كلمة اوردتموها في تعقيبكم واود ان اضيف --- موهوب من تركيا وموهوب من هولند وووو --- يستضيفونهم ليجروا دراسة عليهم --- كل ذلك للخروج بنتيجة للأرتقاء بالانسان نحو الافضل --- وهذا يعني صرف ملايين الدلارات .


حكامنا ايضا يصرفون ملايين الدولارات على موهوبين !!!!! ولكن موهوبين بالكذب والدجل والشعوذة --- على سبيل المثال --- المشعوذ محمد حسان --- يروي للبسطاء ان الحجر يتكلم وهناك شجر موالي للأسلام وشجر معادي !!!!!!!!!!!!!!! نقلا عن صنمه البخاري --- كل ذلك من أجل حفنة من دولارات السلطان :


http://www.youtube.com/watch?v=rStSdkS-rF0


وهنا يعزف على وتر الشيعة :


http://www.youtube.com/watch?v=PFmBFLwV9qI


اشكركم على مروركم الكريم ودمتم وكل عام وانتم في اهل القران

 


4   تعليق بواسطة   محمد عبدالرحمن محمد     في   الثلاثاء 08 نوفمبر 2011
[61594]

بل أنت الأستاذ.. فيم تكتب..


الاستاذية ليست بالعمر ولكنها بثقل ما يكتب الانسان .. وباهميته أخي العزيز أنت أستاذنا نتعلم منك قيما اخترته من مجال الكتابة العلمية وربطها بالاعجاز العلمي للقرآن الكريم.. فنجلس منك مجلس المتعلم من أستاذه ..
 أما عن إختيارك  وطلبك للفظ"الحيوانسية" لتستخدمه في كتاباتك ..أنت  صاحب الفضل فيه لأنني عندما قرأت لك مقالك تفاعلت ونطقت وكتب هذا اللفظ  فأنت صاحب الفضل فيه وبالتالي فهو ملك لك إن كان يفيد فيما تكتب ..
شكرا أخي العزيز وإلى لقاء في مقال آخر

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2011-11-01
مقالات منشورة : 14
اجمالي القراءات : 106,641
تعليقات له : 60
تعليقات عليه : 89
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Egypt