تنويه للإخوة الكتاب الذين يرسلون مقالاتهم للنشر عبر إدارة الموقع .!

عثمان محمد علي في الأربعاء 14 ابريل 2010


نظرا لتخريب بعض صفحات الموقع ونتيجة لمحاولة تدميره الأخيرة من صعاليك وحقراء الإنترنت فالموقع يعتذر عن عدم تمكنه من نشر (المقالات ) مؤقتا ، وإلى أن ينتهى الأستاذ الفاضل - أمير منصور - من إعادة وإصلاح ما أفسده ودمره (الهاكرز) ، ونرجو من الإخوة الكرام الكتاب الذين ينشرون  مقالاتهم بأنفسهم  ،إبلاغ الإدارة عما حدث لصفحاتهم من تخريب .

وعن نفسى - فأنا لا أستطيع أن أنقل مقالة لى أو لغيرى من (الورد) بنظان النسخ واللصق ل&Otilaacute;صفحة إضافة المقالات على صفحتى ... فنرجو أن يساعدنا الأستاذ الكريم - أمير منصور - فى حل هذه المشكلة .

وتقبلوا إعتذارنا عن هذا الخلل المؤقت .

اجمالي القراءات 9777

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (6)
1   تعليق بواسطة   أيمن عباس     في   الجمعة 16 ابريل 2010
[47200]

أغبياء ورب الكعبة ..

إنهم أغبياء ورب الكعبة فهم يصرفون الملايين لكي يخترقوا موقعا هنا وموقعا هناك لمدة ساعات وبعدها يعود الموقع أفضل من سابق عهده ..لأن من المؤكد أن كل المواقع التي تتعرض للهكر تأخذ حذرها وهذا طبيعي ..


2   تعليق بواسطة   محمد عبدالرحمن محمد     في   الجمعة 16 ابريل 2010
[47201]

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين..

 أشكر الدكتور عثمان على هذا التنويه المهم والذي هو في صالح الموقع وكتاب الموقع، وعليه يمكن معرفة مدى التلف الذي حدث بصفحات الأخوة الكتاب الرئيسيين في الموقع، وحتى يمكن حصرالأضرار عن طريق الاحصاءات التي يدلي بها الكُتاب كل عن صفحته.


أما بالنسبة للتعليقات فأعتقد أن الأضرار لم تلحقها كثيرا على حد علمي فهل هذا صحيح أم لا ؟


إنه مكر الذين ظلموا الطغاة وملئهم والمنتفعين من إذلال الشعوب وووأد الحريات، والوصاية على خلق الله وعلى عباد الله !! أيها الماكرون الذين يخربون بيوت العلم مثل موقع أهل القرآن فامكروا كيف تشاؤون وانتظروا مكر الله المنتقم الجبار هذا اذا كنتم تؤمنون بوجود الله بالفعل وليس بالقول وما الساعة ببعيد.


3   تعليق بواسطة   جمال عبود     في   السبت 17 ابريل 2010
[47233]

سؤال لأخي عثمان عن مقالة ابن كثير والحمير

ورد في الحديث الذي ذكره ابن كثير ((عن أبي منظور قال : لما فتح الله على نبيه (ص) خيبراً أصاب من سهمه أربعة أزواج من البغال وأربعة أزواج خفاف ، وعشر أواق ذهب وفضة ، وحمار أسود ومكتل)).


أخي عثمان ما معنى أزواج خفاف؟ هل كلمة خفاف هي اسم لنوع محدد من الحيوانات أو الأدوات والأشياء التي كانت مستخدمة وشائعة في تلك الأزمان الغابرة؟ مع العلم فقد سألت شيخي الجليل (في الجامع) عن هذا الحديث وأجابني أن الحافظ ابن كثير اعتبر هذا الحديث حديثا ضعيفا ومنكرا وأن شيخه (شيخ شيخي) الشيخ ناصر الدين الألباني _رحمة الله عليه_ اعتبر هذا الحديث موضوعا وقام بإلغائه نهائيا. ولكن شيخي لم يعرف معنى كلمة خفاف. وقال ربما هي مقابل كلمة بغال فنحن نقول عن الشخص الضخم بأنه بغل ولهذا كلمة خفاف تعني اسم لكل الحيوانات الصغيرة الحجم كالخراف والماعز والله أعلم.


والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى صحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين. 


4   تعليق بواسطة   سامر إسلامبولي     في   الأحد 18 ابريل 2010
[47254]

إخبار عن عطل في صفحتي

السلام علكم


لقد وصل التخريب إلى صفحتي ، فأنا لا أستطيع وضع مقالي الجديد


وشكراً


5   تعليق بواسطة   جمال عبود     في   الأحد 18 ابريل 2010
[47255]

الله يكسر أيديهم

فدتك صفحتي وكل الصفحات، يا ريتها صفحتي هي التي طالتها يد المخربين وليست صفحتك يا أخي الكريم سامر. يعني كل شيء يهون ما دامت صفحتك بخير. أنا وكثير من الإخوة نجد في صفحتك مدرسة فريدة ومفيدة ورشيدة (ولك أن تكمل _وأنت فارس اللغة_ بقية أسماء بنات الحتة ههههههه).


طلب صغير: أرجو منك أن تبين لنا معنى كلمة خفاف في الحديث السابق. 


والصلاة والسلام على نبي العرب والعجم وكل الأمم محمد القرشي العدناني، وعلى صحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين. 


6   تعليق بواسطة   سامر إسلامبولي     في   الجمعة 23 ابريل 2010
[47355]

إخبار عن عطل في صفحتي

إخبار عن عطل في صفحتي

السلام علكم


 


لقد وصل التخريب إلى صفحتي ، فأنا لا أستطيع وضع مقالي الجديد


 


وشكراً



 


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق