المركز العالمى للقرآن الكريم يستنكر حجب الموقع فى السعودية و البحرين :
بيان من المركز العالمى للقرآن الكريم

آحمد صبحي منصور في الثلاثاء 03 فبراير 2009


المركز العالمى للقرآن الكريم يستنكر حجب الموقع فى السعودية و البحرين


المركز الدولي للقرآن الكريم يعلن عن قلقه من التصرفات التى قامت بها بعض دول الخليج مؤخرا، بما فيها حكومتا السعودية والبحرين لحجب موقع المركز على الانترنت "أهل القرآن" . و المركز يشجع مستخدمي الانترنت داخل هذين البلدين و الذين يواجهون الرقابة بصفة عامة على قراءة التعليمات العامة التالية المتوفرة على موقع wikihow لتجاوز اعتراض المواقع.

تجدر الإشارة إلى أن فى موقع أهل القرآن أ&iacutute;ضا أكثر من ألفي مستخدم مسجل يقومون بالتعليق على المقالات المنشورة على الموقع والمشاركة في المناقشات الحية بصورة يومية. و الان فإن الموقع يوجد به اكثر من خمسة آلاف مقالة و اكثر من ثلاثين الف تعليق. كما أنه في الوقت الحاضر أكثر من مائة ألف زائر يقرأون الموقع كل شهر. الموقع بشكل خاص يقرأ في الشرق الأوسط ،فى دول مثل مصر وليبيا والجزائر والكويت.

المزيد مثل هذا المقال :


الخطوات

1. تجد في الموقع بالوكالة أو تحايل. المواقع مثل https : / / www.proxy.org توفر وسيلة لتجاوز Websense ، على سبيل المثال ، باستخدام اتصال آمن (علما بأن رابط يبدأ ب "https" لا "النص المتشعب") . يمكنك الحصول على موقع circumventor أو بالوكالة ، وبعد ذلك الوصول إلى المواقع المحجوبة عن طريق ذلك. يمكنك استخدام برنامج يسمى vpntunnel لتشغيل البرامج (مثل الألعاب تورنت أو من العالم مثل علب الخ) المتاحة من https : / / vpntunnel.com /
2. نوع العنوان الذي تريد الذهاب الى مربع في الموقع. بمجرد وصول العميلة الموقع ، أدخل عنوان الموقع الذي تريد الذهاب في المربع لتظهر على الشاشة. إذا كنت تستخدم vpntunnel وتركيب وتسجيل الدخول مع البرنامج.
o circumventor تركيب البرنامج على جهاز الكمبيوتر منزلك. Peacefire.org وفي يمكنك تحميل البرنامج على circumventor منزلك الكمبيوتر بحيث يمكنك الوصول إلى المواقع المحجوبة في مواقع أخرى من خلال ربط لمنزلك الكمبيوتر. تحميل برامج للزوجين ، وتشغيل الإعداد ، وهذا البرنامج سوف أعطيك رابط يمكن استخدامها للوصول من أي مكان. أكتب هذا العنوان وتحمله معك. ملاحظة : كنت لا تنزيل البرامج على الكمبيوتر مع فلتر -- تنزيل منهم على جهاز كمبيوتر آخر التي يمكنك الاتصال من ترشيح الكمبيوتر.
o أدخل عنوان الصفحة الرئيسية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك في متصفح الويب على ترشيح الحاسوب وعندما كنت في جهاز الكمبيوتر مع ترشيح الصدد (في العمل أو في المكتبة ، على سبيل المثال) ، وببساطة ، فإن دخول عنوان البرنامج منحكم circumventor ، و ستتمكن من الوصول إلى المواقع المحجوبة عن طريق الكمبيوتر منزلك. نلاحظ أن هذا لن ينجح الا اذا كان بيتك على الكمبيوتر ومتصلة بشبكة الإنترنت.

نصائح
• إذ غالبا ما منعت الحصول على وكلاء عليك الانضمام بالوكالة القائمة البريدية مثل الحفاظ على واحد دون الحصول على وكلاء الطازجة يوميا.
• هذه هي خلق جديد بالوكالة (مايو 2008) :
• http://www.surfingstore.info/
• http://freebrowse.info/
• http://surfingtoday.info/
• http://findwealth.info/
• وتعمل هذه الطريقة هو أن تجنب بالوكالة الموقع استضافت على عدم ترشيح الصدد. الصفحة عن طريق هذا الصدد الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
• إذا كنت ترغب فقط في قراءة النص ، ثم اكتب عنوان الموقع في مربع البحث جوجل ، وعندما تأتي في قائمة النتائج ، انقر على وصلة "مخبأة".
• هذه المواقع المشار إليها أعلاه ليست سوى اثنين من كثير من هذه المواقع على شبكة الانترنت. يمكنك البحث عن أكثر إذا كنت لا تستطيع الحصول على العمل.
• العميلة من مواقع قد تكون الخيارات لمنع ملفات تعريف الارتباط ، مخطوطات ، وما قد صعوبة الوصول إلى كثير من المواقع أو عرض إذا ما كنت قد قمت بجميع هذه القطع مكن ، وخاصة بالنسبة للمخطوطات.
• Websense كما يمكن التحايل عليها باستخدام برمجيات AOLOpenRide. عليك أحد AOL / هدف واسم شاشة تسجيل الدخول ، ولكن المتصفح OpenRide تتجاوز WebSense مرشحات.
• هذا يتيح لك استخدام الألعاب ، وغيرها للتنزيل : في القائمة ابدأ ، اذهب الى تشغيل واكتب "cmd" دون أن يستشهد. أدخل الصحافة. في النافذة التي تظهر ، من نوع "www.whateverwebsite.com بينغ" ، وأدخل الصحافة. سوف يقول "الأزيز www.whateverwebsite.com [#.#.#.#]مع 32 بايت من البيانات." الأرقام بعد whateverwebsite.com الموقع هي الملكية الفكرية معالجة. الدخول الى هذه الأرقام ، مع فترات بينهما ، في شريط عنوان المتصفح. ستكون قادرا على الوصول إلى الصفحة ، وجميع وظائف وسيتم وضعها الطبيعي. -- لا يعمل مع Websense. قد عمل مع وكلاء أخرى.
• جوجل تستخدم خاصية الترجمة من العمل بالوكالة. في هذا النوع رابط "http://www.google.com/translate؟langpair=en|en&u=www. <sitenamehere>. com". ويستخدم جوجل "مكسب" الموقع ، ونظرا لأنه ينتقل عن طريق جوجل أنه ينبغي أن يعمل ما لم غوغل مسدودة. هذا لا يعمل مع وجوجل Websense لم يعد يسمح للإنجليزية مترجمة إلى الإنكليزية.


مصادر والإقتباس
• CheeseCamera --> العمل مع غرامة Websense
• Zenzur.Freerk.com نسبيا دليل شامل لهذه المسألة وغيرها من وسائل لتجاوز مرشحات
• OkonIt الجديدة التي ينبغي أن bypasser تعمل مع معظم أنظمة الرقابة ، في الوقت الراهن.
• en.cship.org / ويكي ويكي رقابة الانترنت مع العديد من وسائل لتجاوز مرشحات


اجمالي القراءات 12796

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (5)
1   تعليق بواسطة   فتحي مرزوق     في   الثلاثاء 03 فبراير 2009
[33819]

ثقافة النقاب طالت الإنترنت

سياستهم حجب المعرفة والنور عن البشر وكانت المرأة هى التي دفعت الثمن قديماً في قبائل الجزيرة فألبسوها النقاب وحددوا إقامتها داخل الخيمة، وحديثاً مازالت ثقافة النقاب متسيدة في هذا المجتمع القبلي فحجبوا نور المعرفة عن العقول المتعطشة للحرية والمعرفة والعلم.


2   تعليق بواسطة   محمد عبدالرحمن محمد     في   الثلاثاء 03 فبراير 2009
[33830]

القمع الفكري والحجب ..

هذا  الحجب لموقع أهل القرآن في كل من السعودية والبحرين يوضح مدى القمع الفكري التنويري الذي تمارسه العائلة الحاكمة في كل من البلدين على شعوبيهما ، ولكن مهما حاول الظالمون  حجب نور الهداية القرآنية فالله متم نوره ولو كره هؤلاء  الملوك . 


 أخشى  أن  ينتقل هذا الوباء (الحجب) إلى ممالك عربية أخرى.


3   تعليق بواسطة   مهندس نورالدين محمد     في   الثلاثاء 03 فبراير 2009
[33840]

والله متم نوره

يريدون أن يطفئوا نور الله والله متم نوره ولو كره الكافرون


4   تعليق بواسطة   sara hamid     في   الأربعاء 04 فبراير 2009
[33860]

هؤلاء المنافقين المغرضين يستفيدون من حجب الحقيقة

رجال الدين المنافقين يحرضون الحكام لحجب الحقيقة عن العامة لان في حجب هذا الموقع المبارك استمرارية لبذخهم في بيوتهم الفاخرة وسياراتهم ونسائهم المpحبوسات في الخيام والبيوت والقصور----قلبي مع اخواتي النسوة المحرومين من الاكسيجين--------


-----كبت وجهل ونقاب ماذا ستكون النتيجة يا ترى---------


كلما يحجبون يقع عكس ما يتمنون-----والله متم نوره وسينقرض هؤلاء يوما ما ----------الله يكون في عون اخواننا المظطهدين من طلاب العلم والمعرفة في دول القحط-------------


5   تعليق بواسطة   عبدالمجيد سالم     في   الأحد 08 فبراير 2009
[34075]

الحجب لن يفيد

الممنوع مرغوب ، مثل مصري شعبي ، ولذلك فلا خوف على موقع أهل القرآن ، لأن رسالته وصلت والمتابع للرأي العام الخليجي والسعودي يلاحظ أن التحولات نحو القرآن الكريم بدأت بقوة ولذلك فإن رد الفعل متوقع من قبل السلطات التي تسارع بالمنع كبديل عن المناقشة ، وأقول أن أسلوب المنع يفيد أهل القرآن على المستوى القريب والبعيد .ولذلك فإن الحجب يفيد المحجوب أكثر من الحاجب .


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-07-05
مقالات منشورة : 4033
اجمالي القراءات : 35,295,436
تعليقات له : 4,401
تعليقات عليه : 13,042
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : United State

مشروع نشر مؤلفات احمد صبحي منصور

محاضرات صوتية

قاعة البحث القراني

باب دراسات تاريخية

باب القاموس القرآنى

باب علوم القرآن

باب تصحيح كتب

باب مقالات بالفارسي