يا حوثي,, أرحمونا,, يرحمكم الله:
يا حوثي,, أرحمونا,, يرحمكم الله

أنيس محمد صالح في الجمعة 10 يوليو 2020


يا حوثي,, أرحمونا,, يرحمكم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

ارفعوا الحظر عن العملة الوطنية اليمنية الجديدة.. رجاءا

-       سوف اتطرق لهدا الموضوع المهم والضروري والمُلح والحساس – وخاصة اننا في فترة حرب وحصار ضاريين – موجهة ضد اليمن وشعبه من دول الإستكبار والغطرسة العالميين المتمثلة بأمريكا وزبانيتها ومتحالفة مع الدكتاتوريات الفاشية العربية المتمثلة بآل سعود وآل نهيان – حلفاء وعملاء الإستعمار القديم والجديد. وسأسرد لكم حقائق عايشناها حينها ولازلنا نعايشها حتى يومنا هذا,, كالآتي:

-       في العام 1990 إبان غزو العراق للكويت, ووقوف الرئيس الاسبق/ علي عبدالله صالح في صف العراق ( صدام حسين ) حينها, فما كان من آل سعود و دول الممالك والسلاطين والامراء والمشايخ في الخليج الفارسي الا ان كشروا بانيابهم ضد اليمن وشعبه ( انتقاما من الرئيس الاسبق/ علي عيدالله صالح ونظامه ) وكان الشعب هو ضحية الصراعات بين الانظمة الفاشية الدكتاتورية.. وقام آل سعود و دول الممالك والسلاطين والامراء والمشايخ في الخليج الفارسي بأن سحبوا العملة اليمنية من الاسواق والمحافظات اليمنية ( الدينار اليمني الجنوبي والريال اليمني الشمالي ) وعن طريق عملائهم في الشمال والجنوب!! وكان حينها بأن تسلمهم ريالا يمنيا ويسلمونك بمقابله ريالا سعوديا كمكافئة لعملائهم المتنفدون الفاسدون في شمال اليمن وجنوبه.

-       في احدى خطابات السيد/ عبد الملك بدر الدين الحوثي, وفي أثناء طباعة العملة الوطنية اليمنية الجديدة ( وكنت قد أستمعت اليها كاملة ) والمطبوعة حينها في روسيا الإتحادية والمقدرة بمبلغ 400 مليار ريال يمني, يتم من خلالها سد الإحتياجات الإنسانية للمواطن اليمني من مرتبات وتعاملات يومية ملحة, كان من المتوقع أن تسلم روسيا الإتحادية, أن تسلم حكومة صنعاء بنصف المبلغ المقدر ب 200 مليار ريال يمني وحكومة عدن ب 200 مليار ريال يمني, ولكن روسيا الاتحادية, سلمت ال 400 مليار ريال يمني الى حكومة الجنوب!؟ وهدا أثار إمتعاض وحنق السيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي, ( وكان إمتعاضا وحنقا مبررا حينها ), وهدا كان بينا وواضحا في خطابه الى اليمنيين كافة,

-       إرسال روسيا الإتحادية لهذه ال 400 مليار ريال يمني كان ضربة قاصمة لأمريكا و آل سعود و دول الممالك والسلاطين والامراء والمشايخ في الخليج الفارسي ( وفق رأي الكثيرين ) ,, وتم التداول بهذه العملة الوطنية اليمنية الجديدة لبعض الوقت في اليمن كافة ( وكنا فرحين ومستبشرين ) بأن إحدى أزمات اليمن قد حُلت,,, حتى فوجئنا بعد فترة قصيرة من خطاب السيد/ عبد الملك بدر الدين الحوثي.. بأنه صدر القرار من السلطة السياسية العليا بصنعاء ممثلة بالسيد/ عبد الملك بدر الدين الحوثي!!!؟؟؟ يقضي: لوقف التعامل بالعملة الوطنية اليمنية الجديدة في المحافظات الشمالية والتي تسيطر عليها حكومة الإنقاد في صنعاء!!!!!؟؟؟؟؟ وهذا بالطبع أثر سلبا وإنتقاما من المواطن اليمني شرقه وغربه وشماله وجنوبه!!؟؟ بحيث ساهم بشكل مباشر في معاناة وحصار المواطن اليمني !!؟؟ فوق ما يعانيه الإنسان اليمني من حصار جائر فاحش من دول العدوان على اليمن !!؟؟ وزد على ذلك بأنه جسد بشكل واضح وجلي حالة الإنفصال في اليمن بشكل غير مقبول تماما !!؟؟ وأعطى فرصة سانحة للمضاربين والإنتهازيين لضرب العملة الوطنية اليمنية !!؟؟ يستفيد منها المضاربون بالعملات الوطنية والأجنبية ويتحمل تبعاتها المواطن اليمني المسكين والمستضعف في شرق اليمن وغربه وشماله وجنوبه!!؟؟

يا سيد/ عبد الملك بدر الدين الحوثي: أرحمونا ,, يرحمكم الله ,, وأفرجوا عن مرتباتنا المجمدة في عدن بالعملة الوطنية اليمنية الجديدة,, رجاءا,, ولسنا قادرين لإرسالها الى صنعاء حتى نصرف على بيوتنا وأولادنا!!؟؟ وخاصة في ظل هذا الحصار الخانق والجائر من دول العدوان على اليمن, وإنهيار العملة الوطنية اليمنية بشكلها غير المسبوق ( والذي ساهمتم فيه بشكل مباشر لضرب العملة الوطنية ), بحيث وصلت النسبة المطالب بها من محلات الصرافة ( إرسالية من عدن لصنعاء ) لأكثر من 23 % وقابلة للزيادة بسبب قراركم غير المدروس والمتسرع والمندفع!!؟؟ وتأثيره السلبي بالمضاربات بأسعار الصرف بالعملات الوطنية اليمنية والعملات الأجنبية,

نناشدكم.. مرة أخرى.. أن تراجعوا حساباتكم وتطلقوا سراح العملة الوطنية اليمنية الجديدة,, مصلحة للمواطن اليمني,, وخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن.. ودعكم من المطبلين والمزمرين والمرائين والمنافقين ممن يوافقونكم بالحق والباطل.. وأعلموا إن اليمن هي لنا جميعا وإنا مسؤولون أمام الله في أن نوصل لكم كلمة الحق,, وعليكم أن تستمعوا لصوت الحق والعقل.. وإنا كلنا محاسبون أمام الله..

رجاءا ثم رجاء.. أطلقوا سراح العملة الوطنية اليمنية الجديدة في أسرع وقت ممكن.. ولا تتأخروا كثيرا لإطلاق سراحها.. مصلحة للإنسان اليمني.

وفقنا ووفقكم الله الى ما يحبه ويرضى.. والله من وراء القصد.

اجمالي القراءات 731

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 259
اجمالي القراءات : 3,261,960
تعليقات له : 649
تعليقات عليه : 992
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن