يا سيسي!! محمد عبدالله نصر.. بذمتكم:
يا سيسي!! محمد عبدالله نصر.. بذمتكم

أنيس محمد صالح في الأربعاء 01 فبراير 2017


بسم الله الرحمن الرحيم

يا سيسي!! محمد عبدالله نصر.. بذمتكم

 

ما الذي يجري في مصر!؟ وهل القضاء المصري متحررا من العقلية الأصولية السلفية الكهنوتية الإرهابية!! حتى يكون نزيها وعادلا في إصدار أحكامه؟؟ وهل القضاء المصري يحترم الدستور المصري الذي يعطي الحق للناس كافة, بأن تختلف آراؤهم ومعتقداتهم!؟ إحتراما وتقديرا للتنوع والإختلاف!! والذي من خلاله تقوم العلوم والأمم والحضارات!!؟؟

مصطلح – إزدراء الأديان - !!؟؟

هذا المصطلح المشؤوم, تجده دستورا ورمزا للقمع والبطش والسجون والتعذيب!! والمنصوص عليه في معظم الدساتير العربية ذات الطابع الدكتاتوري الظلامي؟؟ ويُستخدم هذا المصطلح لملاحقة المفكرين والباحثين والمبدعين!؟ ممن يضعون _ الإجنهادات البشرية – المنصوص عليها لدى العقلية الأصولية السلفية المذهبية ( السنية والشيعية ) وكتب التاريخ والتراث الإسلاموي المحرف المزور المكتوبة حروفه بالدماء -!؟ يضعون كل تلكم الكتب – تحت المجهر – للتمحيص والفحص والنقد, لغرض تجديد الخطاب الديني.. وهذا حق للجميع.. مع ملاحظة مهمة, بأن كل الباحثين والمفكرين العقلاء من أمثال الشيخ الأزهري / محمد عبدالله نصر, لا يزدرون أو يستهينون بأديان الله السماوية ( التوراة والإنجيل والقرءان ) ويعتبرونها من المقدسات المعصومة, كونها قول الله الحق الحي القيوم الذي لا يموت.

أكثر من عشر قضايا وُجهت بحق الباحث والمفكر والعالم المصري الجليل/ محمد عبدالله نصر!! بتهمة إزدراء الأديان؟؟ شيء مقزز ومُقرف؟؟ والنتيجة باينة من أولها وهي الملاحقات والسجون والتعذيب.. يا ما شاء الله على مصر العزيزة الغالية على قلوبنا والى أي حضيض قد وصلت اليه!!؟؟

فكم كررنا وأعدنا.. عن أديان المذاهب والطوائف والشيع والأحزاب الدينية والجماعات المتقاتلة المتناحرة المكفرة لبعضها بعضا وتأثيرها الإرهابي على النسيج الإجتماعي المصري وما يحدث في مصر من إرهاب!!؟؟... فالأديان الأرضية الوضعية البشرية ( السُنية والشيعية ), كأديان ( لملوك قريش – مذهب السنة - أشركوا النبي محمد وأقرنوه مع الله في التأليه والتشريع والتقويل وليشرعوا من خلاله وعدوانا عليه!! وجودهم غير الشرعي بنظام الوراثة والأسرة الحاكمة بعد موته وإنقطاع الوحي عنه بأكثر من مائتي عام !!! وملوك فارس, أشركوا إبن عم وأحفاد النبي محمد وأقرنوهم مع الله في التأليه والتشريع والتقويل وليشرعوا من خلالهم وعدوانا عليهم!! وجودهم غير الشرعي بنظام الوراثة والأسرة الحاكمة بعد موت النبي محمد وإنقطاع الوحي عنه بأكثر من مائتي عام ؟؟؟, والذين قامت أديانهم الأرضية الوضعية البشرية المذهبية!! على العدوان والحرب على الله وكتاب الله ورسوله !!! هؤلاء رفضوا أن يستعينوا بالكتاب ( القرءان الكريم – مصدرا وحيدا في التشريع )!! من خلال مؤسساتهم الدينية الكهنوتية المذهبية ( السنية والشيعية ) !!وهجروا القرآن الكريم ظلما وزورا وعدوانا وبهتانا !!! وأمروا الناس لأكثر من 1200 عام بالجيش والشرطة ومن خلال القمع والبطش ( بمعية مؤسساتهم الدينية الكهنوتية)ليتبعوا أديانهم المذهبية الأرضية ( السٌنية والشيعية ) الباطلة غير الشرعية !!!! والتي ينكرها الله جل جلاله – بعشرات الآيات - في القرءان الكريم ؟؟؟

هل عندما نؤكد من كتاب الله جل جلاله ... ونبين بوضوح أوامر الله ونواهيه ونطالب بأن يعود الناس الى وحدانية الله وعدم الإشراك به ... هل نحن نزدري الأديان !!!؟؟؟ أين القضاء المصري ليحكم بين الناس بالعدل وهو مُبرمج ومُخدر بعقلية أصولية سلفية كهنوتية تقوم على محاربة الله ورسوله والسعي في الأرض فسادا !!؟؟

هل / محمد عبدالله نصر سيكون التالي ليتم سجنه ظلما وزورا وبهتانا !! من خلال قُضاة مُبرمجون ومُخدرون على محاربة الله ورسوله والسعي في الأرض فسادا !!؟؟ بعدما سجنتم من قبله إسلام البحيري ظلما وزورا وبهتانا !!؟؟ وهل ستظل سمة مصر تجاه المفكرين والعلماء والباحثين والمبدعين.. يا أما هاربون خارج مصر أو قابعون في سجون مصر !!؟؟ والى متى.. يا سيسي!!؟؟

مالكم كيف تحكمون!!!! ؟؟؟ وحسبنا الله ونعم الوكيل!!!؟؟؟ وإنا لله وإنا اليه راجعون!!!؟؟؟ ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم!!!؟؟؟

اجمالي القراءات 5773

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 256
اجمالي القراءات : 2,940,370
تعليقات له : 649
تعليقات عليه : 990
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن