محمد عبدالله نصر, ضحيتك يا سيسي:
محمد عبدالله نصر, ضحيتك يا سيسي

أنيس محمد صالح في الخميس 04 مايو 2017


محمد عبدالله نصر, ضحيتك يا سيسي

بسم الله الرحمن الرحيم

الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُم مِّن بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمُنكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ نَسُواْ اللّهَ فَنَسِيَهُمْ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمُ الْفَاسِقُونَ (67) وَعَدَ الله الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْكُفَّارَ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا هِيَ حَسْبُهُمْ وَلَعَنَهُمُ اللّهُ وَلَهُمْ عَذَابٌ مُّقِيمٌ (68) التوبة

منذ صدور الأحكام الجائرة الظالمة الفاسدة القمعية البطشية, بحق الباحث والمجتهد والمفكر التنويري الإصلاحي المحترم/ محمد عبدالله نصر, وانا في حالة من الضيق والحنق وفي حالة من الذهول والإشمئزاز والتقزُز لما آلت اليه مصر , العزيزة الغالية على قلوبنا, ونحن نرى بأم أعيننا ونسمع أمام مرأى ومسمع العالم!! وعلى الرغم من إدانات المجتمع الأوربي وبرلماناتها, لإدانة مصر فيما يخص ملف حقوق الإنسان, ومناشداتنا الدائمة, لأن تخطوا مصر ولتتحرر الى مصاف الدول الإنسانية الحضارية؟؟ بعدما أصبح النظام في مصر, للأسف الشديد, يا أما نظام بوليسي عسكري قمعي أو نظام كهنوتي إبليسي شيطاني أزهري؟؟ بحيث أصبح علماء ومفكروا وباحثوا مصر , يا أما هاربون خارج مصر أو قابعون في سجون مصر؟؟ واصبح الرئيس المصري ( السيسي ) لا يعدو كونه شحاذا أو مستجديا لآموال من خارج مصر ( لمن يدفع أكثر ) وتخلى فيه عن كل تاريخ مصر القديم والجديد!! بسبب ما وصلت اليه مصر من تدهور على كل المستويات, الإجتماعية والإقتصادية والسياسية والتنموية.. الخ, بعدما نخر الفساد المستشري كالسرطان في جسد جميع مفاصل الدولة المصرية, العسكرية والأمنية والقضائية والمدنية؟؟ بسبب غياب قيم العدالات الإجتماعية والحريات والأخلاق والمُثُل العامة !! وقد وصلت مصر ( بلا منافس ) الى حالة الحضيض وأسفل السافلين بين الأمم.

 

محمد عبدالله نصر, ضحيتك يا سيسي, الله يلعنك وقضائك الفاسد.

ما الذي أقترفه المواطن المصري المفكر المحترم/ محمد عبدالله نصر!! من جرائم حتى تسجنونه ل 15 عاما عُجاف مع الشغل والنفاذ؟؟ وهو لا يعدو كونه مجتهدا مفكرا ؟؟ يقول ما يراه ( هو ) من أفكار ولا يلزم بها إلا نفسه ( هو )؟؟

وهل عندما نختلف إجتهاديا أو فكريا في أية قضايا إجتهادية إنسانية أو فقهية, يتم وضعنا في السجون والمعتقلات!؟ لمجرد أن نقول آرائنا والتي لا نلزم بها إلا أنفسنا ؟؟

وَإِن يَكُ كَاذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ وَإِن يَكُ صَادِقًا يُصِبْكُم بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ(28) غافر

محمد عبدالله نصر يا سيسي , ويا قضاء مصري غير نزيه, لم يقتل أحدا أو يعتدي على أحد, فلماذا تسجنونه لكل هذه السنين العجاف؟؟ مظلوما مكلوما مقهورا؟؟

محمد عبدالله نصر يا سيسي , ويا قضاء مصري غير نزيه, أنزه وأشرف منكم جميعكم, حينما تسجنونه, فقط لتبعثوا رسائلكم لكل من يحاول أو يجتهد أو أن يفكر في ان يمس خطوطكم الحمراء المنصوص عليها بكتبكم الصفراء وكتب التاريخ والتراث الإسلاموي المحرف المزور!؟

محمد عبدالله نصر يا سيسي , ويا قضاء مصري غير نزيه, كان سباقا في ثورة 30 يونيو كرجل مصري وطني,, حينما وقف مع النظام المصري ضد إرهاب جماعات الإسلام السياسي والأخونجية الذين أرادوا أن ينقضوا على حكم مصر وليعيثوا فيها فسادا؟؟ وقف هذا الرجل الشامخ بكل جرأة وشجاعة ليقف ضد الإرهاب والقتل وسفك دماء الأبرياء!! هل أمثال فكر ووطنية محمد عبدالله نصر!! لمجرد أن يفكر أو يجتهد فيكون مصيره السجن ل 15 سنة مع الشغل والنفاذ.

هل تعلم يا سيسي, كيف ينظر العالم الى مصر اليوم!! ينظرون لها كبالونة هواء خاوية كبيرة ومنفوخة على الفاضي؟؟ ينظرون لكم يا سيسي!! كظاهرة صوتية لا تعدو كونها زبد من الرياء والنفاق والمظالم والجهل والتخلف والنفاق؟؟ ماذا تنتجون بالمقارنة مع باقي الدول المحترمة؟؟ غير انكم تنفثون السموم وتصدرون الفساد والجهل والتخلف والحضيض والإرهاب الى العالم؟؟

ماذا بقي لكم , غير تطفيش وتقييد وسجن المفكرين والباحثين والعلماء المصريين؟؟ حتى يتسنى لكم, للعبث والفساد بمقدرات الأمة ومصائرها؟؟ فما لكم كيف تحكمون؟؟  

محمد عبدالله نصر.. ضحية عقلية أصولية سلفية طاغوتية إبليسية شيطانية عمرها لا يقل عن 1300 عام من التجهيل والتضليل والكهنوت الديني الإبليسي الشيطاني.. جريمة محمد عبدالله نصر أنه قال لكم : عودوا الى الله!؟ فكانت هذه جريمته المغلظة المشددة!! وسلطتم قضاؤكم غير النزيه وغير الاخلاقي وغير المحايد وغير الشريف لمعاقبته وتقييد حريته وسجنه مع الشغل والنفاذ!!؟؟

كان الأجدر بكم, لو لديكم بعض الحكمة والعلم والعقل, أن تحاججوا محمد عبدالله نصر, الحجة بالحجة والقرينة بالقرينة والبرهان بالبرهان والدليل بالدليل والرأي بالرأي.. بدلا من تقييد حريته وإيداعه السجن ظلما وقهرا وعدوانا .. يا سيسي يا طاغية وقضاء مصر الفاسد الكريه.

أطلقوا سراح محمد عبدالله نصر يا سيسي يا فاسد وقضاؤكم الفاسد.. ولعنة الله عليكم وعلى قضاؤكم الفاسد وغير النزيه.

وَقَالَ رَجُلٌ مُّؤْمِنٌ مِّنْ آلِ فِرْعَوْنَ يَكْتُمُ إِيمَانَهُ أَتَقْتُلُونَ رَجُلًا أَن يَقُولَ رَبِّيَ اللَّهُ وَقَدْ جَاءكُم بِالْبَيِّنَاتِ مِن رَّبِّكُمْ وَإِن يَكُ كَاذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ وَإِن يَكُ صَادِقًا يُصِبْكُم بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ كَذَّابٌ(28) غافر

وحسبنا الله ونعم الوكيل وإنا لله وإنا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اجمالي القراءات 5427

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 253
اجمالي القراءات : 2,854,978
تعليقات له : 649
تعليقات عليه : 990
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن