البحث عن زوج

الأحد ٣٠ - أغسطس - ٢٠٢٠ ١٢:٠٠ صباحاً


نص السؤال:
انا شاب ارغب في الزواج من قرانية تعينني علي كتاب الله واخشي ان يضيع العمر هباء منثورافي مثل هذا الزمان والمكان ولا حول ولاقوه الا بالله رضينا بالهم والهم مرضيش بينا ارجو المساعده السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاستاذ الفاضل والاب الحنون والكاتب المجاهد احمدصبحي منصور دولة الباشا عاوز اتجوز وافعدفي البيت متشفلي عروسه من المتواصلين او الاخت اللي كانت تدرس انجلترا ديه وربنا يديم المحبه.واذكركم بقوله تعالي ومن احياها فكانما احيا الناس جميعا.ربنا والقران مفيش فايده من الدنياوالناس.
آحمد صبحي منصور :

تأتى طلبات كثيرة نكتفى بعرضها.

مفروض على راغب الزواج ان يراجع هذه الطلبات فى هذا الباب ، ويتصل ويتصرّف بنفسه .



مقالات متعلقة بالفتوى :
اجمالي القراءات 1968
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-07-05
مقالات منشورة : 4996
اجمالي القراءات : 53,900,202
تعليقات له : 5,349
تعليقات عليه : 14,655
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : United State

مشروع نشر مؤلفات احمد صبحي منصور

محاضرات صوتية

قاعة البحث القراني

باب دراسات تاريخية

باب القاموس القرآنى

باب علوم القرآن

باب تصحيح كتب

باب مقالات بالفارسي


حوار: هو حوار حول ما يعرف بالقر اءات السبع للقرآ ن ...

لست متخصصا فى التشيع: انا قارئ وباحث مجتهد اقرأ للجمي ع واحب تكوين...

إقرأ لنا لتوفر وقتنا: صبحي اؤيدك في اكثر ماذهب ت اليه وانا معجب جدا...

باب للزواج: نريد فى الموق ع بابا يختص باعلا نات الزوا ج ...

عن الارهابيين: الفاض ل اوضحت م في كتابا تكم كيف يجب...

بلغت الحلقوم : مامعن ى الآية 83 من سورة الواق عة ؟ ...

سؤالان : السؤ ال الأول : يقول المثل المصر ى :...

البورصة: هل البور صة قمار؟ وهل هي حرام ؟...

إعجاز القرآن العددى: انت تقول ان الاعج از العدد ي هو دليل علي حفظ...

البخارى : عندي ملاحظ ة في سياست كم المنه وجة ضد...

السُّكّر والسّكر .!!: يقول بعضهم إن الخمر كانت مباحة فى أول...

قاعة البحث : لا أحسن رمي الورو د و لاالم ديح و لكني أقول...

البلح الرطب: من الشبه ات التي سمعته اوهي: ول الله في...

عيد القيامة: ماذا لو كان عيد القيا مة اسلام ياً ...

رعاية اليتيم : أنا ناظر مدرسة ثانوى ماتت زوجتى وأنا الذى...

more