الثلاثاء ٠٧ - أغسطس - ٢٠١٢ ١٢:٠٠ صباحاً
(وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُواْ النِّسَاء فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىَ يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللّهُ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ)
أعتذر للتعليق ولكن أحسست بأهمية إبداء ما أراه وهو أن نكاح الدبر محرم حيث الأمر واضح بعدم القرب من النساء وقت المحيض فلو كان مباحا لما نهى الله عن القرب وقت الحيض
الحرث هو الشيء الخصب الذي يتم تلقيحه فينجب ... الايه تتحدث عن تنظيم النسل و الانجاب و ان ننجب الاطفال حسب المعطيات الماديه و الدليل ربط المسأله بالمشيءه ... الايه التي تسبقها هي التي تتحدث عن تشريع المعاشرة الجنسيه "فأتهن من حيث أمركم الله" و حيث ان المرأه يأتيها المحيض من المهبل فقط ، إذا المكان الذي أمرنا الله ان نأتي المرأه منه هو المهبل فقط !!
الحمد لله
مصطفى مؤمن
تاريخ الانضمام | : | 2006-07-05 |
مقالات منشورة | : | 4985 |
اجمالي القراءات | : | 53,490,466 |
تعليقات له | : | 5,329 |
تعليقات عليه | : | 14,629 |
بلد الميلاد | : | Egypt |
بلد الاقامة | : | United State |
روايات كاذبة : قال الله تعالى في سورة الاحز اب: وَإِذ ْ ...
الشركة بالتراضى: الشرك اء تراضو ا شفهيا ً بشهاد ة الشهو د ...
أكرمك الله جل وعلا: السلا م عليكم أستاذ نا الكري م أحمد صبحي...
قريش وأهل الكتاب: هل كانت رسالا ت اهل الكتا ب الساب قين .. دور...
الله ( المؤمن ): عن مقال ( اسماء الله الحسن ى ) من أسمائ ه (...
إكتناز المال : نريد لمحة قرآني ة عن الفرق بين الاكت ناز و...
آية القرآن الكريم: أين تكمن الصعو بة في القرآ ن بحيث ان الجن...
رؤيا ابراهيم : أتعجب من أمر ابراه يم بأن يذبح ابنه . ما...
القضاء و القدر: هل لك ان تكتب لنا عن عقيدة القضا ء والقد ر ...
زحزح : ما هو المست فاد من قوله جل وعلا : (...
ثلاثة أسئلة: السؤا ل الأول : الاس تاذ حمد حمد كتب...
آسف لا نقبل إنضمامك: أنا من دمشق موالي د 1995 و مقيم حاليا ً في تركيا...
ورفعنا لك ذكرك: جاء فى كتاب سيادت كم الأنب ياء فى القرآ ن ...
ذكر إسم ( الله ): أقول ( الله ) عندما يعجبن ى طعام أو حين أرى شيئا...
ليسوا منّا ..: السلا م عليكم فى الحقي قه انا منذ فتره وانا...
moreالقاموس القرآنى : ( فلك / عرج / سبح )
الجاموس الأبيض والاسناد والتوثيق
القاموس القرآنى : ( آخر ) بالخاء المكسورة و ( آخر ) بالخاء المفتوحة
دعوة للتبرع