CPR NATO for Israel:
CPR الناتو لاجل اسرائيل / الجزء الثاني

محمد العودات Ýí 2023-12-10


بريطانيا : تحت شعار حق الدفاع عن النفس رحلات جوية قتالية بريطانية لقصف غزة  منذ 6 اسابيع من قاعده أكروتيري في قبرص دون علم للحكومة القبرصيه. وصل عدد الرحلات 32 رحلة ومهمتها التجسس المتقدم  و تحديد الأهداف وضربها. والمعروف ان القاعدة البريطانية تبعد 180 ميل عن تل أبيب و ان 3% من أراضي قبرص هي سياده بريطانيه. 
 
امريكا :  نشرت الفساد في المنطقة وتتعاون مع المجرمين فقد تركت حماس تتلقى الدعم المادي والتسلح وسلمت المناطق العربية لايران وساعدت حزب الله والجولاني لبيع المخدرات والتسلح.  
 
محور المقاومة : تقدم تطمينات لاسرائيل عن عدم التدخل و ممارسة اي ضغط لإيقاف الابادة الجارية على قطاع غزة.  
 
ايران : سعى الغرب للتمدد الايراني في المناطق العربية من اليمن وسوريا والعراق ولبنان وسمح بالتحالف مع حماس ومن اجل تثبيت إيران بعد هذا الاكتساح في المناطق العربية سيظهر البعبع النووي وبهذا الامتلاك للقنبله النوويه لا يستطيع الغرب حينها مواجهه إيران .
 
جامعة الدول العربية : عجزت عن تمرير الماء والطعام لقطاع غزة.
 
حماس : لها الحق في الدفاع ومواجهه الاحتلال  ولكنها ارتكبت جرائم حرب وارهاب لانها تتعمد قتل المدنيين لتحقيق اغراض سياسية.
 
اسرائيل : لا يوجد حق للدفاع عن النفس داخل ارض الغير يا اسرائيل فما معنى الهجوم اذن ؟. مستمرة في زرع المستوطنات والاعتقالات والتدخل بالضفة وغزة ولا تريد ان تعترف بالدولة الفلسطينية ولا تريد الاحتكام لمحكمة العدل الدولية او الجنايات الدولية والحقوق لاسرائيل وبعد كل هذه العنجهية تتسائل لماذا حماس تطلق الصواريخ . 
 
 
الخلاصه : بريطانيا جزء من القصف الجوي و القوات الخاصه الامريكيه متواجده دائما على الارض اينما تواجد الجندي الاسرائيلي. وتقدم الادارة الامريكية الصفقات على حساب الشعوب وتنتظر سلام في المنطقة  واخيرا شعوب المنطقة ضحية السياسات الغربية. 
اجمالي القراءات 910

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2014-05-14
مقالات منشورة : 3
اجمالي القراءات : 2,538
تعليقات له : 17
تعليقات عليه : 1
بلد الميلاد : Jordan
بلد الاقامة : Romania