مشرعوا الأزهر في مصر والملالي!؟:
مشرعوا الأزهر في مصر والملالي!؟

أنيس محمد صالح Ýí 2023-11-26


مشرعوا الأزهر في مصر والملالي!؟
مشرعوا الأزهر في مصر.. هم تأريخيا مشرعوا الخديوي سعيد والخديوي إسماعيل!!! وهم تأريخيا مشرعوا الملك فؤاد والملك فاروق!!! والله جل جلاله لا يشرع بنظام الوراثة والأسر الحاكمة الباطلة غير الشرعية؟؟؟ بل يشرع الله في القرءان بالشورى بين الناس والتبادل السلمي للسلطة تكفل للإنسانية الحقوق والحريات والكرامة الإنسانية.. وهؤلاء المشرعون هم أصلا مُعينين بأمر ملكي وليشرعوا للملك غير الشرعي؟؟؟ فهم بالضرورة تأريخيا غير شرعيين؟؟؟ فما بُني على باطل فهو باطل.. وكذلك هيئة كُبار علماء آل سعود؟؟؟ هم في الأصل مشرعوا الأسرة الحاكمة بنظام الوراثة والأسرة الحاكمة الباطلة غير الشرعية والتي ضمت اليها نجد والحجاز وسمتها بالمملكة العربية الآل سعود دية ( نسبة للأسرة الحاكمة غير الشرعية )!! ظلما وعدوانا!!! وهؤلاء المشرعون هم بالأصل مشرعوا هذه الممالك غير الشرعية؟؟؟ فهم بالضرورة غير شرعيين؟؟؟ فما بُني على باطل فهو باطل..  ومرورا بالمرجعيات الإسلامية المذهبية السُنية ( على دين سادة وكُفار ومُلوك قريش ) والشيعية ( على دين سادة وكُفار ومُلوك فارس ) المذهبيتين في كل من إيران والعراق ( قُم والنجف ) وغيرها مما تم التصدير له بتلك الأديان الإبليسية الشيطانية والتشريعات غير الإسلامية !!! والتي لا تمت إلى الإسلام لوجه الله بصلة؟؟؟
( لعنة الله عليك يا فاسق ) عبارة تُطلق سرا أو جهرا على علماء إبليس, علماء أشد الكفر والشقاق والإرهاب والنفاق, إبتداءا بعلماء الأزهر غير الشريف في مصر ومرورا بهيئة كبار علماء آل سعود ومرورا بملالي قُم والنجف ولكل علماء المؤسسات الدينية الإبليسية الشيطانية المذهبية السنية والشيعية في عالمنا العربي والإسلاموي. تُطلق مباشرة من المتلقي بمجرد أن يسمع المتلقي أحد علماء إبليس الشيطان الرجيم وهو يفتري ويردد ويكذب على رسول الإسلام ( محمد ) على أديانهم الأرضية الوضعية البشرية الإبليسية الشيطانية المذهبية السنية والشيعية, تُطلق ولمجرد قول علماء إبليس وترديدهم عبارة: الرسول ( صلعم ) قااااال!!؟؟ إفتراءا وكذبا على الرسول!! تُطلق العبارة أعلاه مباشرة بوجوههم سرا أو جهرا.
 
ويعتقد بعض البلهاء والأغبياء بأنه بعدما يحكم المذهبيون المتأسلمون ( السُنة والشيعة ) بأنه بالإمكان أن يحدث تبادل سلمي للسلطة وبأن هؤلاء يؤمنون بالتعددية والديمقراطية والدولة المدنية !! من لا يعلم كيف يتصرف الطاغوت إبليس الشيطان الرجيم فعليه أن يراقب سلوك هؤلاء وكيف أنهم متمرسون ويستخدمون كل الوسائل والطرق لمحاربة الله ورسوله والسعي في الأرض فسادا.. ويرفعون المصحف الشريف تمويها وظاهريا أمام الناس حتى يعتقد المغفلون بأنهم مسلمون بينما في الباطن تجد أن السيف وفتاوى التكفير والردة والقتل هو مفهومهم للإسلام ؟؟
ولا يفقه شبابنا وأولادنا اليوم مخاطر اللعب بالنار والعبث بحياتنا من خلال إتخاذ الإسلام السياسي المذهبي وسيلة للقتل والدمار.. بإسم الإسلام وبإسم الدين.. والدين الإسلامى الإلهي بريء منهم يخاف الله رب العالمين.. وهذا ناتج عن جهل وعدم معرفة وتاريخ إسلامى مشوَه مُحرف لا يخدم إلا الإستعمار الأجنبي والمستعمرين العرب الحكام الطغاة الخونة الأنذال أشد الكفر والشقاق والإرهاب والنفاق.
اجمالي القراءات 559

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 418
اجمالي القراءات : 4,095,834
تعليقات له : 649
تعليقات عليه : 998
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن