الشيخ احمد منصور: الاضحي عيد التعاطف بين الانسان وأخيه ايضا

اضيف الخبر في يوم السبت 05 نوفمبر 2011. نقلا عن: إذاعة العراق الحر


الشيخ احمد منصور: الاضحي عيد التعاطف بين الانسان وأخيه ايضا

مجتمع

الشيخ احمد منصور: الاضحي عيد التعاطف بين الانسان وأخيه ايضا

04.11.2011

قال فضيلة الشيخ الدكتور أحمد صبحي منصور, رئيس المركز العالمي للقرآن الكريم, بواشنطن أن عيد الأضحى, هو ليس عيد التضحية فحسب, بل هو ايضا عيد التعاطف بين الإنسان وأخيه, والجار, وأبن السبيل واليتيم, وأنه لا بد من تغيير صورة التوزيع الظالم للثروة في بلاد العرب والمسلمين, وأن هذه الصورة هي الآن في سبيل التغيير.


الشيخ الدكتور احمد صبحب منصور

​​
وأضاف الشيخ أحمد منصور في تهنئة خص بها مستمعي اذاعة العراق الحر والشعوب العربية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بكل أطيافها ممن يدينون بالإسلام أو بغيره, أن سيدنا إبراهيم عليه السلام, هو عنصر هام يجمعنا جميعا وخاصة في هذا العيد. وأن شعوبنا تضحي, ونرجو أن يكتب لها النجاح في تضحياتها, وأن تفوز بما تستحقه من عدل وحرية. ونسأل الله أن يكون معنا جميعا لنتغير إلى الأحسن إنشاء الله.



الشيخ احمد صبحي منصور: الاضحي هو عيد التعاطف بين الانسان وأخيه ايضا
اجمالي القراءات 8112
التعليقات (6)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   السبت 05 نوفمبر 2011
[61451]

كل سنة وانتم طيبين .

استاذنا الدكتور - منصور ، وكل كتاب وقراء اهل القرآن كل عام وحضراتكم طيبين .وإن شاء الله العام القادم يكون الموقع قد حقق كثيرا مما يرنو ويصبو إليه من إصلاح المسلمين بالإسلام والقرآن . وأن تكونوا جميعا فى أتم صحة وعافية .


2   تعليق بواسطة   رضا عبد الرحمن على     في   السبت 05 نوفمبر 2011
[61456]

كل عام وأنتم جميعا بخير

كل عام وأنتم جميعا رواد موقع أهل القرآن وكل عام وجميع البشر بخير وكل عام وجميع الشعوب في أمان وفي حرية وفي عدالة وكرامة إنسانية
وأتمنى من الله جل وعلا أن يعم الأمن والأمان والعدل والمساواة والكرامة جميع أرجاء الأرض .، وألا تضيع التضحيات التي بذلها أبطال العرب في التخلص من الطغاة ، وأن يكون هذا العيد بداية جديدة للثورات العربية من جديد لاستكمال مسيرة التغيير ..

3   تعليق بواسطة   ابراهيم دادي     في   السبت 05 نوفمبر 2011
[61485]

بمناسبة عيد إخلاص العبادة للواحد الأحد، والتضحية في سبيل الله تعالى،

بمناسبة عيد إخلاص العبادة للواحد الأحد، والتضحية في سبيل الله تعالى، تقبلوا مني تهاني الخالصة لشهودكم فرحة العيد ـ و وقوفكم بصعيد عرفات لمن حج البيت ـ راجيا من المولى تعالى أن يديم علينا جميعا نعمه وأن لا ينتقم منا بما فعل المترفون المفسدون في الأرض، عيدكم سعيد أعاده الله عليكم وأنتم مستمسكين بكتاب الله تعالى تحلون حلاله وتحرمون حرامه وتحسنون وتصلحون في الأرض مسلمين وجوهكم لملك يوم الدين لتفوزوا الفوز الكبير.

4   تعليق بواسطة   ابراهيم ايت ابورك     في   السبت 05 نوفمبر 2011
[61496]

عيد سعيد

 عيد مبارك سعيد وكل عام والأمة الاسلامية والعالمية بألف خير تـحية تقدير وإجلال لمفكرنا الكبير الدكتور أحمد ولجميع كتاب وزوار ومعلقي هذا الصرح الشامخ موقع أهل القرآن .. 
نور الله دروبنا بنور الهدى والحق وجعلنا ممن يتبع القرآن وليس ممن يتبعه القرآن الكريم

5   تعليق بواسطة   احمد على     في   الأحد 06 نوفمبر 2011
[61515]

كل عام واتنم بخير

كل عام وانتم بخير والي د.احمد منصور والي كافة كتاب الموقع, وادعو الله العلي القدير ان ينصر المدرسة القرانية التي -باذن الله -سوف تحل جميع العقد المعقدة عند المسلمين المغرر بيهم من قبل شيوخ الدين الذين يريدون اعادة التاريخ كم هو بغباءه وقهره وسلطانه باسم الدولة الدينية لحكمنا,لكن هيات نحن لهم بالمرصاد.

6   تعليق بواسطة   Ezz Eddin Naguib     في   الأحد 06 نوفمبر 2011
[61516]

كل عام وسيادتكم وأهل الموقع وجميع المُسلمين بخير وإيمان إن شاء الله

وأدعو الله العلي القدير أن يُعيننا في نشر دين الإسلام الصحيح كما أكمله لنا في كتابه المحفوظ

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق