البحث عن ٤ انتحاريين فلسطينيين يخططون لهجمات في شمال سيناء:
البحث عن ٤ انتحاريين فلسطينيين يخططون لهجمات في شمال سيناء

اضيف الخبر في يوم الأحد 03 فبراير 2008. نقلا عن: المصري اليوم


البحث عن ٤ انتحاريين فلسطينيين يخططون لهجمات في شمال سيناء

البحث عن ٤ انتحاريين فلسطينيين يخططون لهجمات في شمال سيناء


 الفلسطينيون استخدموا عربات الكارو لنقل البضائع هروباً من كمائن الشرطة ]

الفلسطينيون استخدموا عربات الكارو لنقل البضائع هروباً من كمائن الشرطة


نقلت وكالة «أسوشيتدبرس» الأمريكية، عن مسؤول أمني، وصفته بالمحلي: «إن قوات الأمن المصرية تبحث عن أربعة فلسطينيين، مشتبه في قيامهم بالتخطيط لهجمات انتحارية ضد منتجعات شمال سيناء أمس، بعد أن دخلوا من قطاع غزة يوم الجمعة الماضي».



وقال المسؤول الأمني للوكالة الأمريكية: «إن قوات الأمن المصرية وظفت عدداً من (البدو المحليين)، لمساعدتهم في تعقب الفلسطينيين الأربعة المشتبه في كونهم انتحاريين».

وأشارت الوكالة إلي أن عملية البحث هذه تأتي عقب القبض علي ١٥ فلسطينياً في الأيام القليلة الماضية، وهم يحملون أسلحة ومتفجرات في مدينة العريش.

وصرح ضابط بارز في المخابرات في شمال سيناء للوكالة الأمريكية بأن ١٢شخصاً من الـ١٥، الذين تم القبض عليهم، ينتمون لحركة حماس، وأن المجموعة مكونة من خليتين تم القبض عليهما منفصلتين، وهم يحاولون الهروب من العريش، وبحوزتهم متفجرات ودوائر كهربائية ورشاشات وذخيرة.

في سياق متصل، ألقت قوات الأمن بمحافظة شمال سيناء القبض علي شقيقين فلسطينيين، هما: هاني ورامي عبدالفتاح حمدان، وبحوزتهما قنبلة صالحة للاستخدام، وتمت إحالتهما للتحقيق، للتأكد من وجهتهما والغرض من حيازة هذه القنبلة.

وشددت قوات الأمن مراقبة مداخل ومخارج مدن محافظة شمال سيناء، مما تسبب في أزمات عديدة وتعذر وصول المواطنين إلي أماكن عملهم.

اجمالي القراءات 4014
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الأحد 03 فبراير 2008
[16045]

بركاتك يا شيخ خالد ...

ما رأى الذين تعاطفوا مع إقتحام الغزاوين للحدود المصريه .


 


هل ما زالوا عند رأيهم ان الإقتحام كان بسبب نقص المواد التموينيه ؟؟؟ ام انه متعمد ومقصود ومخطط له لتدمير مصر .وخلق حرب إرهابيه مستمره على حدودها ؟؟  وهل توغل الإرهابين الفلسطينين داخل الجمهوريه ووصولهم إلى مدن الصعيد (فى جنوب مصر ) كان ايضا بحثا عن المواد التموينيه ام لسبب آخر ؟؟؟


 


وهل حركة حماس  وشيخها  (مهمدى عاكف  ونجله خالد مشعل ) يريدون خيرا لمصر واهلها ؟؟؟



افيقوا ايها الناس  يرحمكم الله قبل ان تفقدوا ابنائكم واوطانكم على ايدى  احفاد الحجاج بن يوسف الثقفى  وابناء فارس وخراسان ...


 



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق




مقالات من الارشيف
more