أخطاء رئيس قسم الحديث .!.؟.:
زكريا بطرس يُصحح ...؟.!.

عبدالفتاح عساكر في الإثنين 11 اغسطس 2008



ابن عساكر المعاصر يكشف الجريمة .؟.!.

زكريا بطرس . يُصحح أخطاء . عبد المهدي عبد القادر .
رئيس قسم الحديث بجامعة الأزهر . [الآن أغسطس 2008م]
عبد المهدي يقول فى التليفزيون عكس ما يكتب !.؟.
وزكريا بطرس يُصحح له... ؟.!.؟.!.؟.!.
ويُؤكد ذلك ماكتبه فى كتابه (( دفع الشبهات عن السنة النبوية . )) فى الطبعة الأولى عام-2001م- صـ (97 وفى الطبعة الثانية عام -2006م - صـ (93) فى الموضوع الكاذب المُفترى المُؤلف من أعداء الإسلام وهو حديث رضاع الكبير.!.؟.


وفى الفضائيات قال عكس ما كتب فى كتابه ، وهذا هو &aig; محل تصويب زكريا بطرس له .؟.!.
وهناك كارثة أخرى إرتكبها وهي : قام بحذف عبارة [ اذهب فأُعْضضْ ذَكَرَ أَبٍيكَ ] والتى ذكرها فى كتابه فى الطبعة الأولى عام-2001م- فى صـ (107) حذفها من الطبعة الثانية عام -2006م- صـ (101) ونسي أن يحذفها من نفس الطبعة الجديدة صـ (348) وتركها . يادكتور ...؟؟؟.!!!.
وأرجوك فى الطبعة الثالثة ... إحذف الكتاب كله .! ...!.
لأنك وثقت الشبهات بدفاعك عن الباطل .
ومنكر السنة مُنكر للقرآن.!. لأن السنة الصحيحة لا تُخالف كتاب الله .
ونسأل العقلاء :
هل من حق النبي أن يُعطى رخصا خاصة تُخالف النص القرآني .؟.؟.؟.!.
ونقدم هدية مجلد مع القرآن الكريم لكل من يجيب على هذا السؤال .
والكارثة الكُبرى هى أن :
زكريا بطرس يُصحح أخطاء الدكتور عبد المهدي عبد القادر رئيس قسم الحديث بجامعة الأزهر [ الآن أغسطس 2008م] . التى قالها فى حلقات - خُرافة - رضاع الكبير - فى قناة روتانا :
ويقول زكريا بطرس :
5ـ بكل أسف شديد أخطأ الشيخ الدكتور عبد المهدي عبد القادر أستاذ الحديث بجامعة الأزهر في سرد الحديث (الحلقة الأولى الدقيقة 15.30) عندما قال أن سهلة زوجة أبي حذيفة هي التي اعترضت ، وكيف يمكنها أن تتصرف في وجود سالم وطالبت زوجها بطرده!
6ـ وحقيقة الأمر بحسب ما روت كل كُتب الأحاديث هو أن أبا حذيفة هو الذي اعترض على وجود سالم، كما يتضح من قصة الحديث التالية:
(2) قصة حديث رضاعة الكبير:
1ـ والقصة في (صحيح مسلم باب الرضاع حديث 3673) (يذكر أن أبا حُذيفة هو الذي تضرر من وجود سالم "فَقَالَتْ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنِّى أَرَى فِى وَجْهِ أَبِى حُذَيْفَةَ مِنْ دُخُولِ سَالِمٍ .. فقال ارضعيه ... قَالَتْ وَكَيْفَ أُرْضِعُهُ وَهُوَ رَجُلٌ كَبِيرٌ فَتَبَسَّمَ رَسُولُ اللَّهِ وَقَالَ: قَدْ عَلِمْتُ أَنَّهُ رَجُلٌ كَبِيرٌ ... وَفِى رِوَايَةِ ابْنِ أَبِى عُمَرَ فَضَحِكَ رَسُولُ اللَّه.، (واستطعت أن أتصور ابتسامة وضحك محمد من ابتسامة وضحك الشيخ عبد الهادي عندما قالت الدكتورة له هالة: الحقني!! أعمل إيه مع الناس اللي بيشتغلوا معايا، فتبسم الشيخ وقال لها اعملي زي المكتوب في الجورنال!!!)
2ـ و في (موطأ مالك باب الرضاع حديث 1287) (الذي قال عنه الشيخ عبد المهدي [في الحلقة الأولى دقيقة 15.30]: قالوا عنه: إذا ذكر العلماء كان مالك هو النجم) يذكر: الرضعات الخمس، وأخذ عائشة بذلك: " أَرْضِعِيهِ خَمْسَ رَضَعَاتٍ فَيَحْرُمُ بِلَبَنِهَا ». وَكَانَتْ تَرَاهُ ابْنًا مِنَ الرَّضَاعَةِ فَأَخَذَتْ بِذَلِكَ عَائِشَةُ أُمُّ الْمُؤْمِنِينَ فِيمَنْ كَانَتْ تُحِبُّ أَنْ يَدْخُلَ عَلَيْهَا مِنَ الرِّجَالِ فَكَانَتْ تَأْمُرُ أُخْتَهَا أُمَّ كُلْثُومٍ بِنْتَ أَبِى بَكْرٍ الصِّدِّيقِ وَبَنَاتِ أَخِيهَا أَنْ يُرْضِعْنَ مَنْ أَحَبَّتْ أَنْ يَدْخُلَ عَلَيْهَا مِنَ الرِّجَالِ"
3ـ وفي (صحيح البخاري باب [ا ل ن كا ح] 5144 و) " أن أبا حذيفة الذي تبنى سَالِمًا كان قد زوجه بِنْتَ أَخِيهِ هِنْدَ بِنْتَ الْوَلِيدِ" (يفهم من هذا أنه كان كبيرا ومتزوجا).
4ـ وفي (صحيح مسلم باب الرضاع حديث 3677) " ... فَقَالَتْ إِنَّهُ ذُو لِحْيَةٍ. فَقَالَ « أَرْضِعِيهِ يَذْهَبْ مَا فِى وَجْهِ أَبِى حُذَيْفَةَ ».
5ـ (مسند أحمد 27096) فَكَانَتْ عَائِشَةُ تَرَاهُ عَامًّا لِلْمُسْلِمِينَ .
ولكى تتأكد من خطأ د/عبدالمهدى أدخل على موقع :www.ebnasaker.com وشاهد الحلقات .
أو إقرأ الحلقات على موقع :
http://www.islam-christianity.net/islamchristianity/video/qaf/06/book/117.doc
ودائما لكم تحيات ومودة أخوكم : ابن عساكر المعاصر = عبد الفتاح عساكر .

اجمالي القراءات 11319

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   شريف صادق     في   الثلاثاء 12 اغسطس 2008
[25553]

الفاضل عبد الفتاح عساكر

شر البلية ما يضحك ..

يا سيدى الفاضل الشيخ عبد المهدي عبد القادر فتى بذلك لان العمامة كانت مقلوبة .. وعموما هو ما غلطش قووى .. ليه ؟؟


لان الشيخ عبد القادر عنده علم بأن سهلة كانت بتدلع جوزها وتقوله يا سهله وهو كان بيدلعها وبيقولها يا أبى حذيقه ..


يعنى الموضوع ضارب فى بعضه .. ويا قلبى لا تحزن ..


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-12-05
مقالات منشورة : 68
اجمالي القراءات : 1,611,297
تعليقات له : 60
تعليقات عليه : 204
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Egypt