رسالة عاجلة الى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المحترم:
رسالة عاجلة الى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المحترم

أنيس محمد صالح في الخميس 18 فبراير 2016


                                 بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة عاجلة الى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المحترم

لاشك أبكم تدركون جيدا – سيدي الرئيس - إن المراقبين والمتابعين للشأن السياسي العربي والإقليمي والدولي, وما يحدث اليوم, من تدخلات سافرة غير محمودة وغير أخلاقية للشأن والسيادة السورية, من قبل أمريكا والدول المعتدية المتحالفة معها, لمحاولة فرض الهيمنة الأمريكية ولتسوية الخلافات الشخصية والمناكفات الجائرة ولمحاولة فرض إرادة أمريكا وإسرائيل ومن خلال ذيولهم وأذنابهم العملاء الخونة آل سعود ودول الممالك والسلاطين والأمراء والمشايخ في دول الخليج العربي – الأنظمة الدكتاتورية الهشة الكرتونية الضعيفة - وما يصبغونة زورا وبهتانا !! ويسمونه بدول التحالف العربي!! للتدخل السافر والمباشر في الشأن الداخلي السيادي السوري .. لهو سابقة غير أخلاقية خطيرة في التاريخ الإنساني, تقوده أمريكا , لتقتل وتشرد الشعب العربي السوري دونما إنسانية أو أخلاق أو رحمة.

 

الصلف والتطاول الأمريكيين في قتل الشعوب.. تجاوز كل الحدود والخطوط الحُمر والقيَم والأخلاقيات:

تدركون جيدا إن التطاول والصلف الأمريكي.. لم يتوقف عند حدود فرض عقوبات على دول العالم الثالث المتخلفة ومعاقبتهم دونما أية حدود أو رادع !! وتعلمون كذلك إن هذا الصلف والتطاول الأمريكي قد وصل الى حد أن تفرض ( أمريكا ) عقوبات على روسيا والصين!؟ وهما دولتين عُظميين مؤثرتين ولهما حق النقض ( الفيتو ) في مجلس الأمن الدولي!! وبدأت أمريكا تتعامل بإستعلاء مع روسيا والصين وكأنهما طلاب في مدرسة يديرها الدكتاتور الطاغوت الأمريكي!! وتعطي لنفسها ( أمريكا ) الحق بالتدخلات المباشرة السافرة في حق الأوطان والشعوب المستقلة والعدوان وقتل شعوب العالم دونما أن تخضع هي للمسائلة والعقاب؟؟ وكأنها ( أمريكا ) دولة فوق المسائلة والقانون الإنساني الدولي؟؟؟ وهذا واضح ولا يُخفى على أحد!!؟؟

 

التحالف الإسلامي الذي أعلن عنه ذيول أمريكا آل سعود الخونة الأنجاس:

ولاشك كذلك وليس غريبا أن يتم تشكيل ما يسمى بالتحالف الإسلامي الذي أعلنت عنه آل سعود والمكون من 34 دولة!! وواضح تماما إنه ما هو إلا:

1-   رسالة واضحة من أمريكا وإسرائيل,عن طريق ذيولهما وأذنابهما في الشرق الأوسط, العملاء آل سعود ودول الممالك والسلاطين والأمراء والمشايخ في خليجنا العربي ( الأنظمة الدكتاتورية الطاغوتية الإبليسية الشيطانية الباطلة غير الشرعية) ومن خلال مالهم الخسيس, الموجه لقتل الشعوب, تحت قيادة ومصالح أمريكا في المنطقة!! لهي رسالة واضحة الى روسيا فلاديمير بوتين وبأنها ( من خلال هذا التحالف البغيض ) ستلقن روسيا الإتحادية درسا قاسيا لن تنساه!! لتغرقها ( كما يدَعون ) بالوحل والمستنقع السوري!! عقابا لها ولتدخلها الشريف والمباشر والشجاع في الشأن السوري!! وعقابا لها لمواجهتها ووقوفها في وجه الهيمنة والوصاية الأمريكية الدكتاتورية المباشرة؟؟ على مقدرات وشعوب العالم؟؟ لمصلحة أمريكا وحدها !!

2-    التحالف الإسلامي المُعلن عنه من خلال آل سعود ( بأوامر مباشرة أمريكية وإسرائيلية ) يبين بما لا يدع مجالا للشك إن عروش وأنظمة هذه الممالك والسلاطين والأمراء والمشايخ العرب في خليجنا العربي قد بدأ يُهدد ويتهاوى ويتهالك وهو آيل للسقوط في أي لحظة!! في حالة عدم الإنصياع للإرادة الأمريكية الصهيونية ( حماية لعروشها ) بحجة وجود الخطر الروسي في سوريا.

3-   واضح جليا إن آل سعود لا يملكون جيشا نظاميا ليقاتل على الأرض وهم يشترون المرتزقة والإرهابيين, بمالهم الخسيس, ليقاتلوا بالنيابة عنهم وهم ممثلون بتنظيم القاعدة والدواعش والتنظيمات الإرهابية من كل بقاع الأرض يتم تجييشهم بإسم إسلامهم المذهبي الإبليسي الشيطاني!! بإسم الإسلام الأرضي الوضعي ( والدين السماوي منهم براء ) خدمة للمصالح الأمريكية الصهيونية في العالم؟؟ ولإستمرار بقاء عروش وأنظمة ممالك وسلاطين وأمراء ومشايخ دول الخليج العربي الباطلين غير الشرعيين!!

4-   واضح تماما إن الجيش الوطني اليمني البطل بمعية لجانه الشعبية الشريفة قد أجتاح العمق الآل سعودي على الحدود الجنوبية لمهلكة آل سعود - نجران وجيزان وعسير - بكل بساطة وسهولة ويُسر وبإمكانه الوصول الى الرياض ( عاصمة آل سعود ) في أسرع وقت ممكن, لولا الطيران الأمريكي الصهيوني الآل سعودي والدول المتحالفة معهم, والذي يؤخر وصول الجيش اليمني ولجانه الشعبيه الى العاصمة الرياض.

5-    الجيش اليمني ولجانه الشعبية يملك مظلومية وعقيدة قتالية عسكرية راسخه أمام عدوان همجي سافر لا يتورع عن قتل النساء والأطفال والمدنيين العُزل ويدمر كل مقدرات الشعب اليمني الفقير. أما ما يُطلق على حرس حدود آل سعود فهم يهربون عند أول مواجهة برية على الأرض, لسبب بسيط, بأنهم لا يملكون عقيدة قتالية ويدركون جيدا بأنهم لا يستحقون أن يموتوا من أجل الدفاع عن عروش وقصور وسرايا أُسر حاكمة طاغوتية دكتاتورية إبليسية شيطانية باطلة غير شرعية!!؟؟ وهم ( آل سعود ) يستخدمون جيشهم وشرطتهم كأدواتا قمع وبطش موجهة ضد الشعوب.

 

لماذا تتأخرون للدخول بقوة الى اليمن كما دخلتم بقوة الى سوريا !!؟؟:

كل المراقبين والمتابعين للشأن السياسي العربي والإقليمي والدولي يدركون جيدا إن بوابة إنتصار روسيا الكاسح في الشرق الأوسط هو أساسا ينطلق من بوابة اليمن.. لسبب بسيط, لأن اليمن يمتلك حدود طويلة ومترامية الأطراف مع مهلكة آل سعود وممكن ببساطة أن يهدد مملكة آل سعود ودول ممالك وسلاطين وأمراء ومشايخ الخليج العربي ( العميل والحليف الإستراتيجي لأمريكا وإسرائيل ), ومصالحهما في الشرق الأوسط ممكن ببساطة أن تتهدد من بوابة اليمن.. ومصالح أمريكا وبطشها وقتلها للشعوب ممكن أن يتوقف سريعا متى ما دخلت روسيا الى اليمن ( اليوم قبل غدا ) ولكسر الحصار الجائر والطالم على شعب اليمن الصابر والصامد أمام 14 دولة معتدية ظالمة دونما شرعية أو معايير إنسانية أخلاقية دولية!!؟؟ تقودها أمريكا عبر آل سعود عملاؤهم الخونة, ولا يتورعون عن قتل الأطفال والنساء والمدنيين دونما وازع أو رادع أخلاقي إنساني ودونما شرعية دولية!!؟؟ إلا بأوامر من أسيادهم أمريكا المهيمنة الظالمة الطاغية الجائرة.

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المحترم:

إن الدخول القوي والمباشر من روسيا الإتحادية الى اليمن سيقلب كل الموازين وسيقلب الطاولة على رؤوس الطُغاة والمعندين جميعهم, وخاصة, إن نصف مساحة اليمن , تحتوي على كل الثروات النفطية والغارية, وغيرها من الثروات المهمة, في بلد بكر كاليمن.. ولا يزال لدى روسيا الإتحادية, إمكانية وفرصة كبيرتين أن تُكافأ للإستحواذ على كل تلك الثروات الهائلة لإنقاذها الشعب اليمني, من القتل والعدوان والدمار, وعن طريق تحييد سلاح الجو الأمريكي الصهيوني الآل سعودي تحت نظر ومساندة أمريكا الظالمة الجائرة!! وهذا برأيي أحد الأسباب الرئيسية للعدوان الأمريكي على اليمن.

 

دخول روسيا فلاديمير بوتين القوي الى اليمن ظروري وعاجل, ويتطلب قرارا شجاعا, ولا يحتاج الى مماطلة أو تأخير, هذا بحد ذاته سيشكل ضغطا قويا على أمريكا وحلفائها العملاء الخونة ويوضع حدا فاصلا للقتل والدمار والتشريد, لشعبي سوريا واليمن, وبالحديث عن خصوصية اليمن, لظرورة أن.

(1)            يتم كسر الحصار الجائر والظالم على اليمن (بكل الوسائل المتاحة ), وهذا الحصار الجائر الخانق لا يستند على أية مواثيق أومعايير أوأخلاقيات للقانون الإنساني الدولي والذي يتسبب في خنق وقتل وتشريد أكثر من 27 مليون إنسان في اليمن.. ولظرورة:

(2)             تحييد سلاح الجو العدواني السافر والغاشم والهمجي والقادم من مهلكة آل سعود ( الدولة الجارة لليمن ويجمعنا بهم حدود برية طويلة ) ويقتل اليمنيين ويدمر جميع مقدراته وبنيته التحتية بغطاء أمريكي إسرائيلي عدواني سافر وبمعية دول الممالك والسلاطين والأمراء والمشايخ الخونة الجبناء الطُغاة الدكتاتوريين الباطلين غير الشرعيين!!.

(3)            تقع على الجيش اليمني ولجانه الشعبية مهمة الوصول الى الرياض ( بإذن الله ) ولكل العواصم المعتدية على اليمن وشعبه, وهذا بحد ذاته سيغير كل المعادلات في الشرق الأوسط نحو تغيير الأنظمة الدكتاتورية الباطلة غير الشرعية ( حلفاء وعملاء الإستعمار القديم والجديد ) القائم حكمها على نظام وراثة وأُسر حاكمة باطلة غير شرعية وتغييرها الى أنظمة شوروية شرعية ,وتنتخبها شعوبها, وتقوم اساسا على صناديق الإقتراع والتبادل السلمي للسلطة يُراعى فيها مصالح هذه الشعوب.

 

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المحترم:

تعلمون جيدا إن أمريكا تحكم العالم اليوم من خلال سفرائها في كل دول العالم وهم يحاولون ( سفراء أمريكا ) أن يفرضوا سطوتهم وسيطرتهم على شعوب ومقدرات العالم.. وكمتابع ومراقب للشأن السياسي اليمني فقد لاحظت إنكم ربما تجاهلتم (للأسف الشديد ) رسالة الرئيس اليمني السابق / علي عبدالله صالح والذي زار السفارة الروسية في صنعاء لحوالي مرتين أو أكثر وليوصل لكم رسالة سياسية هامة, لظرورة تدخلكم القوي والمباشر في اليمن!! ولكنكم – ربما - لم تولوا زياراته ورسالاته هذه بالمستوى المطلوب!! وأناشدكم بصفتي الشخصية كمواطن يمني وكمراقب ومتابع للشأن العربي والسياسي اليمني, لظرورة دراسة رسالتنا العاجلة هذه اليكم, وتولونها جُل إهتمامكم, لما سيحقق فيه المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين الروسي واليمني.

تقبلوا مني ومن الشعب اليمني الصابر والصامد كل التقدير والإحترام والإمتنان لكم ولجهودكم النزيهة والشريفة لنصرة المظلومين - بصفتكم الشخصية - ولشعب روسيا الإتحادية الشجاع الرائع. 

اجمالي القراءات 6132

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (2)
1   تعليق بواسطة   محمد شعلان     في   السبت 20 فبراير 2016
[80541]

أوْجَعتَ القلب بخطابِك هذا!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أستاذ/أنيس ،كان بالأولى أن يوجه هذا الخطاب للجامعة العربية، أو رابطة العالم الإسلامي!!! لو أن هذا الكيانات كيانات مخلصة لمن تمثلهم، ولكنها كيانات كرتونيةصنعها  المستعمرون من الداخل العربي ومن الخارح بزعامة  الإمبرالية العالمية.



 وأهمس في أذنك، أن هذه فرصة ذهبية لروسيا . لو أخلصت النوايا لمساندة الدول المستضعفة في الأرض من جانب الإمبريالية العالمية الأمريكية. وأذنابها.



ولأصبحت روسيا المخلص والخلاص للشعوب المقهورة،  تبقى الكورة في معلب لاعب السياسة الروسي  على الساحة العالمية



فرصة على طبق من ذهب أحداث سوريا  واليمن. لو أرادت روسيا الخير والخلاص لتلك الشعوب ونموا اقتصاديا وتجاريا لروسيا .



 دمت بكل خير.



2   تعليق بواسطة   أنيس محمد صالح     في   الإثنين 22 فبراير 2016
[80550]

الدُب الروسي البطيء والثعلب الأمريكي السريع


وعليكم سلام الله ورحمته وبركانه أخي محمد شعلان.. لا أخفيك سرا أنني كدت أموت من الضحك عندما قرأإت عبارتكم ( كان بالأولى أن يوجه هذا الخطاب للجامعة العربية، أو رابطة العالم الإسلامي!!!) هههههههههههههههههههههههههه يا صديقي نحن لا نوجه رسائلنا لأشباه الرجال الأراجوزات الطواغيث الأنجاس ههههههههههههههههههههه أو لرموز الإرهاب والشعوذة والنفاق والكفر والشقاق والدجل هههههههه



عموما سأعطي رأيي ورأي الكثيرين للفرق بين الدُب الروسي الذي هو بطل العالم في لعبة الشطرنج وهو يواجه خصم واحد فقط ويتطلب وقتا طويلا للتفكير لينقل نقلته ويحرص فيها ألا يهفوا  بهفوة تفقده المبارأة .. والفرق بينه وبين الأمريكي هو أن الأمريكي هو بطل العالم بالسياسية وقراراته سريعة وعاجلة ولا تحتمل التأخير ولا يهمه أن يخسر لعبة شطرنج طالما أموال وآلاف مليارات العملاء والأسر الحاكمة موجودة في خزينته العامة مطيعين له ومهطعين رؤوسهم له وليس كما يفعل لاعب الشطرنج البطيء جدا في اتخاذ قراراته ولمعرفة مصيره المجهول ومستقبله.



أمريكا تستمد قوتها من ضعف حلفائها وامريكا لا تقتل الشعوب مباشرة كما كانت تفعل بالسابق ولكنها اليوم أصبحت تقتل شعوب العالم بالوكالة ولا تتورع عن قتل الشعوب طالما يحقق لها ذلك السطوة والهيمنة على العالم !! والدُب الروسي يتفرج ولا يزال يفكر لحين تقع الفأس على رأسه ؟؟



تقبل تقديري وإحترامي ولمداخلتكم الطيبة



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 255
اجمالي القراءات : 2,929,895
تعليقات له : 649
تعليقات عليه : 990
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن