بالفيديو والصور --- سلفيون يشكلون شرطة شرعية لمكافحة الكحول والموسيقى في مدن ألمانية

اضيف الخبر في يوم الثلاثاء ٠٣ - مايو - ٢٠١٦ ١٢:٠٠ صباحاً. نقلا عن: شبكة رمضان الاخباريه


بالفيديو والصور --- سلفيون يشكلون شرطة شرعية لمكافحة الكحول والموسيقى في مدن ألمانية

لا تتعجب أن سلفيون فى ألمانيا برأتهم محكمة ألمانية لتشكيلهم شرطة شرعية فى الشوارع لهم ملابس خاصة بهم "جماعة النهى عن المنكر والأمر بالمعروف" ليس فى السعودية فقط ولكن فى ألمانيا أيضاّ.. قررت محكمة أعلى اليوم الثلاثاء الموافق 3 من مايو 2016، إعادة محاكمة مجموعة من الإسلاميين الألمان المتطرفين بتهمة تشكيل "شرطة شرعية"، تقوم بدوريات في الشوارع وتطلب من الناس التوقف عن تعاطي الكحول ولعب القمار والاستماع إلى الموسيقى.

وأثارت المجموعة التي يتزعمها الداعية السلفي الألماني سفن لاو، غضباً شعبياً بسبب دورياتها في مدينة فوبرتال غرب ألمانيا في 2014.

وكانت محكمة المدينة قد قررت في ديسمبر الماضى 2015، أنها لن توجه التهم إلى المجموعة، إلا أن محكمة أعلى ألغت هذا القرار، وأعلنت أن ثمانية من أعضاء المجموعة سيحاكمون، بدون أن تحدد موعداً لمحاكمتهم.

وأيدت المحكمة مطلب النيابة التي قالت إن المجموعة التي عرفت بارتدائها سترات برتقالية تحمل شارة "شرطة الشريعة" انتهكت حظراً على ارتداء مثل هذه السترات في الأماكن العامة.

الحزب النازي

كما اعتبرت محكمة عليا في مدينة دوسلدورف، أن القانون الذي يهدف إلى وقف حركات متشددة في الشوارع مثل الحزب النازي السابق، يمكن أن يطبق على هذه القضية.

وأوضحت المحكمة أن السترات التي ارتداها أعضاء المجموعة تشير إلى "رأي المجموعة السياسي المشترك" بأن الشريعة الإسلامية يجب أن تطبق في الشوارع الألمانية.

وهذا يشير إلى تشبه هذه المجموعة بوحدات شرطة دينية "متشددة تتسبب بمضايقات" تنشط في عدد من الدول الإسلامية.. حسب المحكمة.

واعتقلت السلطات الألمانية "لاو" الذي يعد أشهر داعية إسلامي في البلاد، في ديسمبر 2015، بتهمة دعم "جماعة إرهابية" تقاتل في سوريا.

ويتهم "لاو" بدعم وتجنيد مقاتلين لتنظيم "جيش المهاجرين والأنصار" في سوريا الذي تصنفه ألمانيا منظمةً إرهابية.

اجمالي القراءات 3545
التعليقات (2)
1   تعليق بواسطة   صلاح الدنارى     في   الأربعاء ٠٤ - مايو - ٢٠١٦ ١٢:٠٠ صباحاً
[81404]

هل أنا فى كابوس مزعج?


هذه مهزلة كيف سمح بها الألمان!! أمل أن يطردوهم إلى زعيمتهم السعودية ذات الريحة الكريهة.  

2   تعليق بواسطة   لطفية سعيد     في   الأربعاء ٠٤ - مايو - ٢٠١٦ ١٢:٠٠ صباحاً
[81406]

هل هي مؤامرة لطرد كل مسلمي ألمانيا


لا اجبد زلا احب لفظ المؤامرة  من كثرة الاستخدام اصبح مبيذلا ولكن اعذروني هذه المرة هل نحن  داخل قلاع الوهابية ؟ هل الرض دارة وتوقف دورانها فنقلت الأحداث دون ان ندري مكانها !!



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق