مسألة ميراث

الثلاثاء ١١ - سبتمبر - ٢٠١٨ ١٢:٠٠ صباحاً


نص السؤال:
توفيت امرأة و تركت ابن واحد و اخوتها
آحمد صبحي منصور :

الابن يرث التركة كلها .

ومفروض عليه إذا حضر القسمة بعض الأقارب واليتامى والمساكين فليعطهم من التركة. 



مقالات متعلقة بالفتوى :
اجمالي القراءات 3157
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-07-05
مقالات منشورة : 4955
اجمالي القراءات : 52,708,588
تعليقات له : 5,297
تعليقات عليه : 14,596
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : United State

مشروع نشر مؤلفات احمد صبحي منصور

محاضرات صوتية

قاعة البحث القراني

باب دراسات تاريخية

باب القاموس القرآنى

باب علوم القرآن

باب تصحيح كتب

باب مقالات بالفارسي


تفجير الزمن: تفكرت في مقولة للذكت ور احمد عن تفجير الله...

ذو القرنين: من هو ذو القرن ين ؟ هل هو أحد الملا ئكة ؟ أم هو...

بين الغفران والتفاضل: قرات قبل قليل مقالك الاخي ر (في مقالا تك ...

زوجها وكورونا: قريبت ى مظلوم ة مع زوجها يضربه ا ويذله ا ...

البيرة وابن عثيمين: يقول ابن عثيمي ن في فتوى شهيرة له انه يجوز شرب...

سؤالان : السؤ ال الأول : يقول المثل المصر ى :...

النفاق وعذاب الدنيا: يقول تعالى في سورة التوب ة آية 101 وَمِم َّنْ ...

لعمرك .. : ( لَعَم ْرُكَ إِنَّ هُمْ لَفِي...

النسخ من تانى .!!: يستدل القاي لون بالنا سخ والمن سوخ في...

نوعا الكلالة : السلا م عليكم ورحمة الله وبركا ته تحية طيبة...

ثلاثة أسئلة: السؤ ال الأول : مرح ا دكتور صبحي منصور ، ...

لا بد من الاعتراف: قال جل وعلا : ( وَمَا أَرْس َلْنَ ا مِنْ...

النبى والرسول: هل صحيح بأن نقول: محمد في مكة كان نبيا وحينم ا ...

تفصيلات الحوار : هناك تفصيل ات مختلف ة فى الحوا ر فى القصص...

زكاة الحُلىّ من تانى: إنى أمتلك ذهب كنت أشتري تة قبل الزوا ج من...

more