إلى متى سيظل العرب فى سذاجة منقطعة النظير ؟؟

عثمان محمد علي Ýí 2024-04-14


إلى متى سيظل العرب فى سذاجة منقطعة النظير ؟؟
العرب يفرحون بمعارك الأصدقاء ومسرحياتهم الهزلية على أراضيهم ... العرب يفرحون ويتمرمغون فى التراب من كثرة سعادتهم بحروب (إيران - إسرائيل -أمريكا ) على أرضهم ،ويُكبرون (الله أكبر ) عندما يُقتل أبنائهم وأطفالهم وتُرمل نسائهم فى حروب لا ناقة لهم فيها ولا جمل !!!!!! وآخر هذه المناوشات والمسرحيات الهزلية ما كانت بالأمس حينما أطلقت إيران مجموعة من (بمب العيد ) لتُضيىء به سماء ومسارح إسرائيل .
إلى متى ستظل أرض سوريا واليمن ولبنان والعراق مسرحا لخلافات ومعارك الأصدقاء (إسرائيل وأيران وأمريكا ) ؟؟؟
ألا تعلمون أن الصديق الصدوق لإسرائيل هى إيران ؟؟
ألا تعلمون أن أعدى أعداء العرب منذ خلافة عمر بن الخطاب وحتى اليوم هى إيران ؟؟
ألا تعلمون أن مُشكلة السادة والعبيد ،والأحرار والموالى التى أسسها عمر بن الخطاب بين العرب والفرس مازالت عقدتها تسرى فى دماء الإيرانيين (الفرس) ،وبسببها يعملون على إهلاك العرب نسلا وأرضا وسماء ومُقدرات وثروات ؟؟؟
ألا تعلمون بأن لو آخر رصاصة فى خزانة جيش إيران فسيوجهها لصدور العرب دون غيرهم ؟؟؟؟
ألا تعلمون أنهم يستخدمون التشيُع ويؤججون نيرانه فى الخليج والعراق وسوريا واليمن ولبنان من أجل السيطرة على الوطن العربى ليحكموه؟؟؟
أيها السادة إيران لها أرض ودولة وحدود معروفة فإنقلوا حروبكم معها على أرضها وليس على أرض العراق وسوريا واليمن ولبنان ؟؟
==
لعنة الله على الخونة حُكام العرب ومن يُساعدهم فى كل من سوريا ولبنان واليمن والعراق وفلسطين الذين يدينون بولائهم لإيران وملاليها على حساب شعوبهم وأوطانهم . فأنا أقول وبكل طمأنينة وأنا مسئول عن رأى هذا بأن الولاء لهؤلاء الحُكام ولمن يُساعدونهم فى بلادنا والزواج منهم حرام حرام حرام .فهؤلاء هم المُشركون سلوكيا الذين حرّم الإسلام إقترابهم من البيت الحرام ،وحرّم الزواج منهم .
افيقوا أيها العرب من سُباتكم وتخلصوا من نفوذ إيران وكلابها فى أوطانكم .
إيران لا تُدافع عن فلسطين ،إيران تُدافع عن مخططها للسيطرة على الوطن العربى ، وعلى إعطاء قُبلات الحياة لصديقتها الصدوقة إسرائيل.
اجمالي القراءات 776

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق