فساد التعيينات في منظمة Handicap الفرنسية:
فساد التعيينات في منظمة Handicap الفرنسية

أنيس محمد صالح Ýí 2023-09-12


فساد التعيينات في منظمة Handicap الفرنسية
منظمة هاندي كاب Handicap الفرنسية هي منظمة فرنسية خيرية تُعنى بالمعوقين اليمنيين ولها مركز رئيسي بصنعاء  وفرع في عدن وتقدم خدمات جليلة مشكورة.
1- مع أزمة الحرب الروسية الاوكرانية توقفت الميزانيات للمنظمات الاوروبية للشرق الاوسط وكان على اثرها ان تم الإستغناء عن خمسة من الموظفين العاملين كسائقين لدى فرع المنظمة بمدينة عدن.
2- بمنتصف الشهر الماضي تم إبلاغ الموظفين الخمسة المجمدين لعمل الإختبارات والمقابلات الشخصية لإختيار شخصين فقط لوجود ميزانية لشخصين فقط هم بالأصل موظفون اساسيون بالمنظمة.
3- انتظر الخمسة لسماع نتيجة الإختيار.. ووجدوا إنه لم يتم إختيار أي منهم!! وإنه تم إختيار إثنان من خارج المنظمة؟؟ دونما إعلانهما رسميا (الإثنان ) بالوظائف عن طريق الموقع الالكتروني للمنظمة!؟ إلتزاما بالانظمة والقوانين النافدة و دونما معايير مهنية!؟عندما اتضح بانهما لا يمتلكان الدرجات العلمية الجامعية ولا الخبرة العملية ولا يجيدان اللغة الإنجليزية اللذان يتميز بها الموظفون الخمسة الذين تم إستبعادهم!؟
4- أتضح فيما بعد بأن العلاقات والإرتباطات الشخصية ببعض المتنفدين الفاسدين في فرع المنظمة بعدن قد لعب دورا اساسيا في هذا الظلم والقهر و الفساد.
5- الخمسة المستبعدون قدموا تظلمات ومناشدات لمكتب التخطيط بعدن ( المشرفون على عمل المنظمة ) وتظلمات أخرى لصنعاء و أُرسلت كذلك للمدير القُطري الفرنسي السيد دانكن ( المكتب الرئيسي بفرنسا )الذي وجه مشكورا هذه التظلمات لمكتب المنظمة بصنعاء للتحقيق!؟
6- في 1/9/2023 ( بعد اقل من اسبوعين )!؟ ضرب مكتب المنظمة بعدن بكل التظلمات والمناشدات خلف ظهورهم وقاموا بتوقيع العقود للإثنين من خارج المنظمة غير مكترثين بالأنظمة والمعايير والقوانين.
ارتأى الخمسة ممن وقع عليهم هذا الظلم والقهر والفساد بالتصعيد للموضوع
 وجعله قضية رأي عام مساهمة منهم لمواجهة كل أشكال الفساد أينما وُجد.. آملين أن يصل تظلمهم ومناشداتهم هذه لمن يهمه الأمر لرفع الظلم والفساد عنهم وإنصافهم وإعادتهم الى اعمالهم وإعادة الإعتبار لهم.
اجمالي القراءات 498

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 401
اجمالي القراءات : 4,008,143
تعليقات له : 649
تعليقات عليه : 998
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن