بمناسبة الذكرى الثامنة للعدوان السعودي على اليمن:
بمناسبة الذكرى الثامنة للعدوان السعودي على اليمن

أنيس محمد صالح Ýí 2022-03-26


بمناسبة الذكرى الثامنة للعدوان السعودي على اليمن
‏‎
توالت في اليومين الماضيين والذي يصادف 26/3/2015 بداية العدوان السعودي على اليمن.. الضربات الموجعة على منشآت آل سعودية على طول وعرض المهلكة ظمن بنك الاهداف ال ( 300) المحددة من اليمن لمهلكة آل سعود..

أكثر من 5 مليون برميل في منشآت أرامكو النفطية لازالت تشتعل بالنيران حتى اللحظة في مدينة جدة فقط.. الى جانب العديد من الاهداف في رأس تنورة وغيرها..
المزيد مثل هذا المقال :


في جدة فقط فان التقديرات الأولية .. اكثر من 5 مليار دولار تكلفة انشاء خزانات النفط التي انفجرت الواحدة تلو الاخرى واحترق ما تحتوية من المواد النفطية، ونصف مليار دولار تكلفة تقديرية لكمية النفط التي احترقت في الهواء ولازالت تحترق.. ناهيك عن باقي المنشآت والمرافق الحيوية كالمطارات والموانئ وغيرها..

الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة اليمنية التي تم إطلاقها على المواقع السعودية، مساء أمس 25 مارس/آذار، أصابت أهدافها بدقة .. دون تمكن الدفاعات الجوية السعودية من اعتراضها.
القوة الصاروخية اليمنية نفذت ضربات باليستية ومسيرات واسعة على أهداف سعودية، معلنة بداية العام الثامن من الحرب.
الهجمات الباليستية والمسيراا كان من بين أهدافها مطار الملك خالد الدولي بالرياض بصاروخ بركان تو اتش، و مطار أبها الاقليمي بصاروخ قاهر تو إم ، و مطار نجران وأهداف أخرى في نجران بدفعة من صواريخ بدر1 البالستية والمسيرات، وقصفت القوة الصارووخية كذلك مطار جيزان وأهداف أخرى بجيزان بدفعة من صواريخ بدر1 الباليستية.
الجرعة التالية ستكون موجهة قريبا للإمارات ( باذن الله ).

بعد الضربة الموجعه والقوية التي استهدفت ‎ارامكو ومنشآت حيوية اخرى ظمن بنك الاهداف في مهلكة آل سعود .. رصد محاولات لمرتزقة العدوان بحذف اسمائهم من كشوفات المشاركة في المؤتمر المزعوم للحوار !؟

*ليلة سوداء على العدوان ومرتزقته*
لم يستطيعوا حتى اللحظة إطفاء حريق ارامكو لان الهجمات استهدفت كذلك محطات ضخ مياه المطافي..
والدور قادم على آل نهيان قريبا ( باذن الله )..

آل سعود وآل نهيان ارتكبوا حماقة وجريمة كبيرتين بعدوانهم على اليمن ولن ينالوا منها الا الحسرة والهزيمة النكراء.. طال الزمن ام قصر.. فلياخذوها من قاصرها وينسحبوا من اليمن ويرفعوا الحصار عاجلا وليس آجلا.. دون قيد او شرط..
ننصحهم ولكنهم لا يحبون الناصحين
اجمالي القراءات 1045

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 311
اجمالي القراءات : 3,689,692
تعليقات له : 649
تعليقات عليه : 996
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن