الخلط بين الإسلام والإيمان !! :
الخلط بين الإسلام والإيمان !!

أنيس محمد صالح Ýí 2022-02-06


مقام الإسلام ومقام الإيمان !!
المسلم هو من يسلم وجهه خالصا لوجه لله جل جلاله وحده لا شريك له او قرين معه ( الموحد )
ونقيض المسلم هو (المشرك)..
اركان الاسلام ركنين وهما( اياك نعبد واياك نستعين )..
فان عبدت صنما ليقربك الى الله زلفا فقد اشركت!! وان استعنت بغير كتاب الله ( الرسالة الإلهية السماوية) واستعنت بالبخاري ومسلم والكافي من مذهبي السنة والشيعة .. ليقربونك الى الله زلفا.. فهنا انت لا تختلف عن عابد الصنم ليقربك الى الله زلفا.. فقد اشركت ؟؟
ومن يتخدون اولياء من البشر الاحياء والاموات والحجر والشجر.. من دون الله.. كمحمد المذهبي السني والشيعي وابوبكر وعمر وعثمان وعلي وحسن وحسين وفاطمة وعائشة وزينب وخديجة وزبيدة وحفصة ليقربونهم الى الله زلفا !! فقد اشركوا .

اما المؤمن .. فاركان الايمان ثلاثة هي .. الايمان بالله وحده لا شريك له او قرين معه تصديقا قلبيا بالاسلام.. واليوم الآخر وان تعمل صالحا..
ومن ضمن الاعمال الصالحة.. بان تؤمن بجميع رسل الله وانبياؤه دونما تفريق بينهم وكتبه وملائكته والقضاء والقدر وإقام الصلاة وإيتاء الزكاة وصوم رمضان ....الخ .. ولمعرفة الاعمال الصالحة من القرءان الكريم والتي لا تقل عن اربعين ركن.. فهي تبدأ بالامر الإلهي ( يا ايها الذين آمنوا ) ويليها الاوامر والنواهي الالهية.
نقيض المؤمن هو (الكافر)..وتعريف الكافر هو المنكر او المكذب لاي امر او نهي الهي في القرءان الكريم.. كمن يقرءون قوله تعالى(.وان المساجد لله فلا تدعوا مع الله احدا ) فتجد من ينكرونها ( وهي واضحة وضوح الشمس ) ويتعامون عنها ويكذبون بها ولا يقرونها !! فتجد المساجد للسيرة المحمدية السنية والشيعية وآل البيت والصحابة والبشر الاحياء والاموات والحجر والشجر من دون الله والمذاهب والطوائف والشيع والاحزاب الدينية المتقاتلة المتناحرة والجماعات!! ولا يذكرون الله الا قليلا ؟؟ فهؤلاء يمكن وصفهم بالمشركين الكفرة الفجرة...
مصطلح ( الكافر ) لا تطلق الا على ( المؤمن ) الذي يعي الحقيقة وينكرها او يكذب بها..
فالمشرك بالله اسلاميا هو بالضرورة مجرم وهو بالضرورة كافر ايمانيا..
تلخيصا..
الكُفر هو دليل على إيمان بالأصل وإنكار وتكذيب بالضرورة كمن يمر على الآيات القرءانية وكأنه لم يرها أو يتغاضى ويتعامى عنها لغرض الإنكار أو التكذيب والإبتعاد عن الهدى والنور في ( الرسالة الإلهية ).
ما يتعارض ويتناقض مع الإسلام ( وحدانية الله ) هو ما يُعرف أو يُطلق عليه في القرءان الكريم بمصطلح ( الشِرك ) فهو بالضرورة مجرم, أما ما يتناقض أو يتعارض مع الإيمان هو ما يُعرف أو يُطلق عليه في القرءان الكريم بمصطلح ( الكُفر ) .. فهو دليل على إيمان بالأصل وإنكار وتكذيب بالضرورة.
اذكروا الله ذكرا كثيرا وسبحوه بكرة واصيلا .. بديلا عن ذكركم لمحمدكم المذهبي السني والشيعي الذي مات قبل اكثر من 1400 عام!! وتعظمونه و تذكرونه ذكرا كثيرا وتسبحونه بكرة واصيلا !! واتخدتموه وليا من دون الله؟؟ حتى نسيتم ذكر الله الحي القيوم الذي لا يموت !!؟؟

اصحوا يا عباد الله قبل فوات الاوان.. ام انكم ستصرون على الحنث العظيم كعادتكم!؟ وستظلون مبرمجين ومخدرين الى ان تلقوا في التهلكة.. مع إبليس الطاغوت الشيطان الرجيم ( والعياذ بالله )!؟ وتدعون انكم مسلمون ومؤمنون!!؟؟ ظلما وزورا وضلالة وجهالة وبهتانا!؟؟
وإنا لله وإنا اليه راجعون
اجمالي القراءات 2709

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 420
اجمالي القراءات : 4,302,638
تعليقات له : 649
تعليقات عليه : 1,000
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن