حوار بيني وبين أمي :
حين دافعت اليوم عن الحديث وعن الموروث

أبو أيوب الكويتي Ýí 2016-10-25


حدث هذا الحوار اليوم بيني وبين أمي "أم محمود" في السيارة في طريق عودتنا من مدينة الكويت الى مسكننا في محافظة الأحمدي ... والدتي مصرية بالمناسبة وعلى نياتها أوي ! حدث هذا الحوار الذي انقل جزءا منه لحضراتكم وهو مايهمنا من مجمل الحديث الذي دار بيني وبين ست الحبايب حيث انني دافعت عن "الحديث" وكذلك عن الموروث ولكن لماذا ؟ اليكم ماحصل !

المزيد مثل هذا المقال :

أم محمود : يبني محدش بيحب الخير للتاني ... محدش بيحب حد يكون أحسن منه ولو أخوك ! على رأي المثل حب الخير لأخيك كما تحب الخير لنفسك !

أبو أيوب: هههههههه يمه ياحبيبتي هذا مو مثل هذا حديث

أم محمود: وانا اشعرفني يبني , يعني يبني المفروض انه الواحد يحب الخير لاخوه , الناس كانت بتحب الخير لبعضها من أيام الأنبيا مش اليومين دول ,,, ولا على ايه حتى على أيام الأنبيا كانت الناس بتاكل ببعض ! مش قابيل وهابيل اخوات و ضربوا بعض !

أيو أيوب: ههههههه يمه ياحبيبتي قابيل قتل هابيل مو طقوا ((ضربوا)) بعض !

انتهى

اجمالي القراءات 7638

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   أبو أيوب الكويتي     في   الثلاثاء ٢٥ - أكتوبر - ٢٠١٦ ١٢:٠٠ صباحاً
[83494]

ترجمة من الكويتية العامية الى المصرية العامية


مو طقوا بعض  =  مش ضربوا بعض



:-)



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2011-12-12
مقالات منشورة : 21
اجمالي القراءات : 118,594
تعليقات له : 620
تعليقات عليه : 45
بلد الميلاد : Kuwait
بلد الاقامة : Kuwait