رسالة من مجهول الهوية:
رســـالة من تحت الـــاء

محمد صادق في الإثنين 24 مارس 2008


                          رسالة من تحت المـــاء

هذه رسالة وصلتنى على البريد الالكترونى الشخصى الموجود بالموقع ولا أدرى من أرسل هذه الرسالة وليس لى أى علاقة مسبقة من قريب أو بعيد بالراسل.
وبما أنها أرسلت لى شخصيا فقررت أن أنشرها بالموقع لعلاقتها بالموقع وبعض العاملين فيه وتعليقى الشخصى عليها.
فإليكم هذه الرسالة بعد هذه المقدمة البسيطة لندخل فى الموضوع. حين قرأت الرسالة وقد قرأتها مرات ومرات فإشمئز منها قلبى وكانت مفاجئة شديدة ال&te;وقع على نفسى لما إحتوت على إتهامات وألفاظ لا تليق بأى حال من الأحوال.
وليكن فى علم الجميع من كتاب وأصدقاء أهل القرءآن والعاملين على الموقع وكل من يقرأ من داخل الموقع وخارجه أن ليس لأحد دخل بهذا التعليق ولكن هو مجرد نصيحة من القلب لراسل هذه الرسالة، وإليكم نص الرسالة.


السلام عليكم
الأخ محمد صادق
من مؤمن مصلح
عنوان الرسالة
الإله المصطنع إله التواتر
قامت اللجنة الفاسدة والمجادلة والمكذبة لأيات الله عز وجل في موقع أهل القرأن بعمل شنيع وذلك بتعليق عضويتي وحذف مقالاتي
وذلك دفاعا عن إلههم المصطنع إله التواتر الذي دعوت إلى تحطيمه وإزالته من العقول
أنظر من فضلك إلى عقوبة من يعبد إله التواتر التي جاءت في القرأن الكريم
قال الله تعالى : وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتبِعُوا مَا أَنْزَلَ اللهُ قَالُوا بَلْ نَتبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءَنَا أَوَلَوْ كَانَ الشيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السعِير) لقمان 21
(قال الله تعالى :و َإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنْزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا أَلْفَيْنَا عَلَيْهِ آبَاءَنَا أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لا يَعْقِلُونَ شَيْئاً وَلا يَهْتَدُونَ) (البقرة:170
ويقول الحق تعالى
(قَالَ ادْخُلُواْ فِي أُمَمٍ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِكُم مِّن الْجِنِّ وَالإِنسِ فِي النَّارِ كُلَّمَا دَخَلَتْ أُمَّةٌ لَّعَنَتْ أُخْتَهَا حَتَّى إِذَا ادَّارَكُواْ فِيهَا جَمِيعًا
قَالَتْ أُخْرَاهُمْ لأُولاَهُمْ رَبَّنَا هَـؤُلاء أَضَلُّونَا فَآتِهِمْ عَذَابًا ضِعْفًا مِّنَ النَّارِ قَالَ لِكُلٍّ ضِعْفٌ وَلَـكِن لاَّ تَعْلَمُونَ )

وأيضا أنظر حضرتك إلى عقوبة المكذبين بأيات الله عز وجل والذين لا يريدون أن يكون القرأن الكريم مفصلا
قال الله تعالى : (أَفَغَيْرَ اللّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنَزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلاً وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَأَنَّهُمُنَزَّلٌ مِّن رَّبِّكَ بِالْحَقِّ فَلاَ تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ ) الأنعام114
قال الله تعالى : ( وَالَّذِينَ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا يَمَسُّهُمُ الْعَذَابُ بِمَا كَانُواْ يَفْسُقُونَ ) الأنعام 49

تعليق تم ألغاؤه مع بعض التعديل
إلى الأخوة المدافعين عن الحق و إلى الأخوة القراء الباحثين عن الحق أنتم شهود على الإرهاب الفكري بأبشع صوره لقد قررت اللجنة وبعد هزيمتهم المطلقة في الحوار وبشكل ديكتاتوري قبيح ، وحيث أنهم لم
يجيبوا ولا على سؤال وحيث كتب رئيس اللجنة مقالا بعنوان( أنه موقع اهل القرآن وليس أهل الشيطا ن )و قد لف ودار كي يثبت أن الله عز وجل قد ذكر أن الإستئذان وقت خلع الثياب وقت الظهيرة فقط و أسأله
لماذا لم يذكر الله عز وجل اسم صلاة الظهر ، وبينما تناسى السيد فوزي فراج أن الله عز وجل قد ذكر بالاسم بالاسم بالاسم صلاة الفجر والعشاء ورغم أن الحديث يدور عن الإستئذان وقت خلع الثياب فلماذا ذكر
الأسم الأسم الأسم وأيضا يتسائل عن صلاة المغرب وهو يعلم أن الحديث يدور عن خلع الثياب فلماذا تتسائل عن صلاة المغرب لماذا تضل نفسك وتضل القاريء معك ،قمة في الهروب وقمة في إستخدام
الديكتاتورية وقد أراد أن يكتم الحق والبينات ولم يلاحظ زيادة عدد المدافعين عن الحق وكأنه لا يعلم أنه لن يطفئ نور الله وما يفعله دليلا على الضعف والإنهزامية والتهرب من الحوار ، ولذلك الجبان هو الذي
لايطيع الله عز وجل والجبان هو من يطيع المجتمع والعدد، لقد كتبت له التعليل في مقال أدلة ضياع الصلاة والأسباب التي من الصعب معرفة بها السيناريو التاريخي ولكنه أكتفى بإقتباس جملة واحدة كي يوهم
القاريء فلماذا تركت بقية المقال الطويل ، وقد جاءالشرح بالتفصيل ويريد حضرته أن يلغي المقالين ولم يكتفي بذلك فقد حذف عمليا مقال تم الإستشهاد به بأيات قرأنية كريمة وكتب في مداخلاته الأخيرة بما
معناه أنه يجوز حذف ذلك المقال كما تحذف الصور الإباحية أي أنه قارن كلام الله عز وجل هذه المقارنة الدنيئة ، هل هذا كلام إنسان يخاف الله عز وجل، ويحذف المقال كي يكتم الحق والبينات عن القاريء ما
أقبح هذا السوء من التصرف وإلى متى الإله المصطنع إله التواتر ستظلوا تعبدونه أيها البعض من أهل القرأن وكيف تعتقدون وأنتم تعبدون هذا الإله سيكون الحساب ولماذاهربتم من الحوار كتبتم عدد من المقالات
الإستهزائية والمداخلات ، وخرجتم عن صلب الموضوع وعندما أجبناكم قررتم التعسف ،وأعلموا أن حركة الإصلاح قادمة وكما أنني سألت الدكتور أحمد صبحي منصور وطلبت رأيه فيما يحدث هل كتابة
عشرات المقالات التهكمية تفيد القاريء بشيء ولماذا لم يأتي الحوار بصلب الموضوع و هل يرفض أن يكون واحد من القادة الإصلاحيين والموحدين ويضم تحت لوائه أهل القرأن وأصدقاء أهل القرأن وقد تهرب
من الإجابة ، وأعود للجنة لقد جاءكم البيان والحق فلماذا ترفضوه ولماذا تريدون أن تعبدوا هذا الصنم صنم التواتر ولماذا هذه الإزدواجية تعبدوا الله عز وجل وتعبدوا إله التواتر المصطنع إن هذا نوع من أنواع
الشرك إستيقظوا وكفاكم شركا بالله عز وجل وبالنسبة لمن يرغب تجدني مؤقتا في منتدى عشاق الله المحايد وهناك بإمكانك أن تتابع معي ، وحاول أن تكون يقظا من شيطان الإنس شريف صادق و عابر سبيل
والمشرك رئيس اللجنة فوزي فراج فهو يضلك وأما من أختار الشرك بالله عز وجل فهذا شأنه ومصيبته ولن تستطيعوا إطفاء نور الحق لأن الإصلاح قادم في جميع الإتجاهات ومنها العبادة و والسلام عليكم
وستجده حضرتك هنا مخزنا في الجوجل
http://www.ahl-alquran.com/arabic/show_article.php?main_id=3218
وأخيرا تجدني حضرتك مؤقتا في موقع عشاق الله باسم معرف شغل عقلك وشكرا لإهتمامك والسلام عليكم

التعليق:
بماذا أناديك يا من ارسلت هذه الرسالة فى أولها قلت من "مؤمن مصلح" وفى آخرها قلت "شغل عقلك" فأين هويتك الأصلية حتى أتعرف على من يراسلنى فإن هويتك بالنسبة لى هى هوية غامضة فأرجو الافصاح عن حقيقة هذا الأمر.
تعليقى على رسالتك ليس هجوما عليك شخصيا ولكن مجرد نصيحة لوجه اللــه فإن أردت ان تعمل بها فإنها لك وإن أردت أن ترفضها فهى عليك.
الاسم المركب " مؤمن مصلح " أولا نأخذ كلمة مؤمن... ألم تقرأ قول اللــه سبحانه عن الأعراب والذى وصفهم بالنفاق فقال فى سورة الحجرات 14:
" قَالَتِ الْأَعْرَابُ آمَنَّا قُل لَّمْ تُؤْمِنُوا وَلَكِن قُولُوا أَسْلَمْنَا وَلَمَّا يَدْخُلِ الْإِيمَانُ فِي قُلُوبِكُمْ وَإِن تُطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَا يَلِتْكُم مِّنْ أَعْمَالِكُمْ شَيْئًا إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ"{14}

ثانيا كلمة مصلح... المصلح يبدأ أولا بعمل الصالحات ويشتهر بها ويتفقه ويدرس ويتدبر ثم يتبع ما أنزل اللــه من الحق ولا يعطى لنفسه لقب المصلح ولكن يتركه لمن يسمع أو يقرأ له فهم الذين يقولون هذا فلان يعمل الصالحات وهو مصلح وتذكر قول اللــه تعالى:
" الَّذِينَ يَجْتَنِبُونَ كَبَائِرَ الْإِثْمِ وَالْفَوَاحِشَ إِلَّا اللَّمَمَ إِنَّ رَبَّكَ وَاسِعُ الْمَغْفِرَةِ هُوَ أَعْلَمُ بِكُمْ إِذْ أَنشَأَكُم مِّنَ الْأَرْضِ وَإِذْ أَنتُمْ أَجِنَّةٌ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ فَلَا تُزَكُّوا أَنفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَى" الحجرات:{32}

جاء فى محتوى الرسالة اتهامات بالشرك والكفر والتكذيب بئايات اللـــه، فهل قرأت فى كتاب اللــه ما هو الشرك وما يترتب عليه: فى سورة لقمان13 وهى موعظة لمن يتعظ
" وَإِذْ قَالَ لُقْمَانُ لِابْنِهِ وَهُوَ يَعِظُهُ يَا بُنَيَّ لَا تُشْرِكْ بِاللَّهِ إِنَّ الشِّرْكَ لَظُلْمٌ عَظِيمٌ {13}
فحين حكمت على شخص ما بالشرك فقد أضفت نفسك شريك مع اللــه فى الحكم وكذلك مرة ثانية أضفت نفسك بالتبعية فى قرار عدم الغفران للمشرك، فقد وضعت نفسك فى موقف حرج مع اللــه يوم الحساب.
جاء فى الرسالة ذكر " الاصلاح قادم " فنحن نرحب بالاصلاح فى كل الاتجاهات وأولها أن نصلح من أنفسنا قبل اصلاح غيرنا.
وأخيرا، لا أود أن أطيل لأن الموضوع ليس تعليق على الشخصية ولكن عما جاء فيها من كلمات والفاظ.

 لقد أخطأت فى فهم قرار اللجنة بالنسبة لك وهذا مجرد رأيى الشخصى، إن العاملين على الموقع لم يطردوك ولم يمنعوا تعليقاتك ولكن، وأكرر ان هذا هو رأيى الشخصى، فالذى حدث أنهم خلعوك ( فى الأصل "خلع " بفتح الخاء ) من الموقع فعليك أن تتدبر معنى هذا الخلع حينئذ ستعلم السبب. فعلى ذلك أستطيع أن أقول عنك أنك خليع بالمعنى اللغوى وليس المعنى العامى المتعارف عليه. إذا أردت أن ترسل لى تعليق أو رسالة أخرى فعليك بالأدب القرءآنى فى كتاباتك وإلا سيكون نهايتها فى سلة المهملات.

تذكر دائما قول اللـــه تعالى:
" ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ " {125}

والسلام على من اتبع الهدى

اجمالي القراءات 11856

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (9)
1   تعليق بواسطة   فوزى فراج     في   الثلاثاء 25 مارس 2008
[19073]

الأستاذ الفاضل محمد صادق, شكرا جزيلا

أخى الأستاذ محمد صادق, اود ان اقدم لك خالص الشكر على نشرك هذه الرساله التى وصلتك كما وصلت عدد اخرا من رواد الموقع, والتى وضحت نوايا ذلك الإنسان الذى يدعى الإصلاح والإيمان, وعن محتواها من الفاظ منقاة ومختارة لتصف العبد لله, والحقيقه اننى لم امسح تعليقاته او مقالاته بنفسى, او امنع دخوله الموقع بنفسى, بل قام بها عضو اخر من اعضاء اللجنه مشكورا بعد ان تجاوز مدعى الإصلاح والإيمان حدود النشر, وتجاوز حدود الأدب واللياقه قبل ان اقرأها شخصيا. وهو قد ظلمنى فى هذه النقطة على الأقل.   لا اود ان افتح موضوعا طلبت من قبل ان يغلق, ولكن فلتكن تلك الرساله ومحتواها مثالا لكل من دافع عن ذلك ال.......بنى ادم  ومادة توضع امامهم كى يسأل كل منهم ضميره فيما بينه وبين نفسه ان كان اعتراضه على قرار اللجنه شيئ يفخر به!!!!


 شكرا مرة اخرى على نشرها وعلى تعليقك عليها.


2   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الثلاثاء 25 مارس 2008
[19075]

للحقيقه فقط ::

شكرا استاذ محمد صادق .ودون العوده للموضوع .فنا الذى حذفت تعليقاته ومنعته من دخول الموقع .ثم قام المدير الفنى  بحذف مقالاته ..والأستاذ فوزى برىء من هذه الجزئيه .ولكننا كلنا وافقنا بالإجماع على شطبه وحذف مقالاته ومنعه من الدخول  بعد ان كفرنا وكفر كل من يخالفه فى الرآى ..,هذا للعلم .وشكرا .


3   تعليق بواسطة   رضا عبد الرحمن على     في   الثلاثاء 25 مارس 2008
[19076]

وصلتنى نفس الرسالة يا أستاذ ـ محمد ، وبها نفس الصيغة

أخي الفاضل / محمد صادق  لقد وصلتنى نسخة حرفية من نفس الرسالة وبها نفس الكلام المكتوب ..


4   تعليق بواسطة   باسل ال مشيبين     في   الثلاثاء 25 مارس 2008
[19090]

كلام خطير لمنكري الحديث وهدم لمعتقدهم

بسم الله الحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اولا احيي و اشكر الاخ محمد صادق شكرا جزيلاعلى ماطرحة وليس عندي اي تعليق


على ماطرحته ولاكن استسمحك  ان اكتب في صفحتك لئني ليس لي سبيل الى ان اكتب في التعليقات "



اخواني فالله انا مسلم سني قبل ان اكون قراني ولاكن ماوجته في موقع بنور وموقعكم


جعني اترك مذهبي واتمسك بالقران فقط لئني وجدت في كتب اهل السنه مغالاطات وافتراءات حسب ماقريت منكم



ولاكن بعد فتره من البحث والسهر والقلق والعناء تحاورت مع سني وعلم اني انكر السنه



واتاني بهاذه الادله ** قال تعالى و ما جعلنا القبلة التي كنت عليها إلا لنعلم من يتبع الرسول ممن ينقلب على عقبيه "



اليسى الانتقال من جهة قبله الى اخرى اليسى تشريع " نعم هو تشريع اذا لم يذكر جهة القبله الاولى 
 هل فالقران او في كتب الحديث والتفسير " فأذن الامور الغير موضحه في القران تشرحها السنه



وتوضحها وامور اخرى تنسخها السنه من القران اي تضع احكام ليست في القران وهي والقران واحد" وهذا اختبار الايمان كالانتقال من جهة بيت المقدس الى الكعبه"


 ومعنا الحكمه في القران هي القران والسنه ايضا " يختص بها الله مباشره هي القران وغير مباشره من تعاليم الله لنبيه وهي السنه القوليه والفعليه "


 واما تعهد الله بحفظ الذكر فيشمل الامرين الكتاب والسنه لئنهما ذكر مباشر وغير مباشر" والذي سائد



من السنه هو المحفوض الصحيح والذي مضعف فهو الغير صحيح من الاقوال والافعال واما القران بيتعرض ايضن للتحريف والذي سائد هو



الصحيح والذي احرق في زمن عثمان هو المحرف والمزاد فيه والمنقص منه " لئن الله تعهد بحفض القران وذالك ليس بصد عدم محاولات تحريفه من الناس


 ولاكن ببقاء الصحيح وضهوره الى يوم القيامه " وهذه قصه اتى عالم يهودي الى احد ملوك المسلمين في القرن الثاني


 


5   تعليق بواسطة   باسل ال مشيبين     في   الثلاثاء 25 مارس 2008
[19091]

كلام خطير لمنكري الحديث وهدم لمعتقدهم2

فقال له الملك هل تسلم واعطيك كذا وكذا قال اليهودي لا وذهب من عند الملك وبعد مده اتى الملك وقد عرف باسلامه الملك



وقال له هل اسلمت قال نعم قال لماذا لم تسلم على يدي قال اليهودي قلت اختبر الاديان اولا وذهبت وكتبت نسخ من التوراه وزت فيه وبعته على علماء بعض اليهود



وقلت لهم انه لايوجد مثله نادر ولم توجد عندهم فاشتروه وقبلو بالزياده ولم يعارضو وذهبت وعملت



نسخ من الانجيل وزت فيه وبعته على بعض علماء النصارى واخبرتهم ان السخ نادره وغير موجوده عندهم فاشتروه وذهبت وعملت نسخ من القران وزت فيه



واتيت احد علماء المسلمين فعرضته عليه واشتراه وحين علم بالزياده بعد مده رده وكاد ان يقتلني فعلمت ان القران كلام



الله وقد صدق الله في قوله انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون لئن الله وكل حفظه لنفسه واما التوراه والانجيل فوكل عليها كتبتها من الرهبان والقساوسه فحرفوه "



نفهم من هذه القصه انه يمكن ان يحرف القران بيد فاعل ولاكن لايمشي ولايسود عند كل الناس اذا قرو النسختين لئن الحق واضح ومعجزه ولايمكن اخفاءه والقران كله معجزه "



والتوراه والانجيل ليسى فيها اعجاز لغوي ولاتكلف الله بحفضهما ويمكن



تحريفها اذا لم تحفظ من قبل الرهبان والقساوسه"



والحديث الصيح من النبي سوا حديث نبوي والا قدسي فانه محفوظ لئنه من الذكر ويكون سائد وفوق الباطل وللاحديث الصحيحه تـئويل



يخطء بعض الناس في فهمه من الذينا عندهم نقص في الايمان او من حبهم للنبي ولايقبلون ببعض الحديث المسيء له في حد فهمهم ففي الحديث اعجاز ايضا



كل فترة يبين في البحوث العلميه وسيستمر الاعجاز كل فتره وسنعرفه وليس له نهايه سوا في القران او الاحاديث حتى قيام الساعه "



علما ان اختلاف الرويات في الحديث عامه لايفسد الحديث لئن الروايه الصحيحه ستكون سائده "ولو صعب تفسير بعض الاحاديث سيكون معجزه من معجزات الله



وسيضهر اما اليوم او بعد مليون سنه كمثل بعض علوم القران التي لم يكتشفها العلم الا قريبا



واما اختلاف المذاهب فالذينا اختلفو ليس من دين الله في شي وهم من شككو في دين الله



وغلو في نبيهم وبعض الصحابه واخرين لهم طرقهم الاخرى ولاكن دين الله هو الضاهر الى يوم القيامه



والسلام عليكم هذا مقالته لي فهل ترونه حجه دامغه لكم اوريد التعليق بارك الله فيكم بالادله والبراهين على تعليقه


6   تعليق بواسطة   فوزى فراج     في   الثلاثاء 25 مارس 2008
[19092]

الى السيد باسل ال مشيبين

أستاذ باسل, سيادتك جديد على الموقع, وعنوان تعليقك فى حد ذاته مستفزا, أرجو ان تقرأ شروط النشر على الصفحة الأولى, ثم انصحك قبل ان تحاول مجرد مناقشة هذا الموضوع ان تقرأ بعض كتابت د. صبحى منصور وهى على الموقع, ولتبدأ مثلا بالقرآن وكفى,   هذا الموضوع قتل بحثا ونقاشا على هذه الموقع , ومنهج الموقع فى حد ذاته لا يسمح بإتخاذ الأحاديث  كدليل او برهان على اثبات اى وجهة نظر. وشكرا لتفهمك.


7   تعليق بواسطة   سامر الغنام     في   الأربعاء 26 مارس 2008
[19102]

تعليق من تحت الارض

السيد باسل :


ياريتك سبيتني او قلت فيني ابشع الكلام اونجس او من اهل الشيطان ولا كتبت هذا الكلام انا احترم اهل القران كلهم حتى الذين يسبوني والذين يتجاهلوني اكتر من كلامك هذا الذي اذا دل على شيئ فهو يدل على ان الشيطان ابتلعك وهويت الى الاسفل ولاقوة الا بالله ماذا اقول


لو قرأت القران مرة واحدة ستفهم انك ابعد مايكمن عن الحق


فأن اهتديت فلنفسك وان ضليت فعليها


والسلام


8   تعليق بواسطة   رضا عبد الرحمن على     في   الأربعاء 26 مارس 2008
[19105]

دعوة للقراءة

السيد / باسل ال مشيبين   ـ أدعوك  للقراءة كما تفضل أستاذي وأبي فوزي فراج  ـ لأنك بكلامك هذا تصدر حكما عن جهل واضح بأمر هام من امور الدين ، وأنا أحدد جهلك بأمر معين لعدم القراءة فيه ، وحتى توفر الوقت على نفسك وعلى كتاب الموقع عليك بالقراءة  ثم القراءة ، وستقف امامك بعض النقاط يمكن تجميعها على هيئة س و ج  وبذلك تكون قد وفرت على نفسك وعلينا الدخول في متاهات وفي جدال ليس له معنى ، فلا يعقل ان حضرتك بكل بساطة بمجرد ان جلست مع أحد السنيين استطعت بقدرة قادر في عدة سطور أن تفند منهج برمته أخذ ما يزيد عن ربع قرن من الزمن بحثا وتدبرا في آيات الله ، فهذا منطق غير سليم ، ولا يمكن لصاحب عقل ان يقبله .. اقرأ وكلما قرأت لن تحتاج لسؤال شخص سنى أو غيره ، إلا إذا كنت رجعت لصوابك القديم واعتبرت أن القرآن لا يصلح بدون الأحاديث فتلك حريتك واختيارك وستحسب عليه ، لكن ليس من حقك أن تأتي في تعليق كهذا وتقول كلام خطير لمنكرى السنة وهدم لمعتقداتهم ، فهذ جهل واضح بالدين .. نصيحة اخيرة عليك بالقراءة .. 


 رضا علي


9   تعليق بواسطة   باسل ال مشيبين     في   الأربعاء 26 مارس 2008
[19111]

سأسحب ماقلته لئن الرجل سحرني

السلام عليكم ورحمة الله اخواني فالله


والله الذي لااله الا هوا اني حين طرحت الحوار الذي دار بيمني وبين السني وحين حاورته ايضا كنت في حالة هستيريا من السهر


وبعد ان صحيت و دققت فيه وبحثت فيه وجته ملفق وقد سحرني الرجل فأعذروني على بلواي واعدكم ان لااكتب الى ماينفع هذا الموقع المبارك


وانا اعاني من وسواس قهري فالمرض ايضا تغلب علي ارجو ان تسامحونني وانا اسحب كلامي الذي طرحته وارجو من الاداره حذفه


عاجلاً


والسلام عليكم ور حمة الله وبركاته


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-10-30
مقالات منشورة : 401
اجمالي القراءات : 5,663,356
تعليقات له : 689
تعليقات عليه : 1,383
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Canada