الصاروخية اليمنية تقصف ينبع السعودية.. الإمارات تليها:
الصاروخية اليمنية تقصف ينبع السعودية.. الإمارات تليها

أنيس محمد صالح في الإثنين 24 يوليو 2017


الصاروخية اليمنية تقصف ينبع السعودية.. الإمارات تليها

بسم الله الرحمن الرحيم

قبل يومين, تحديدا السبت الموافق 22/7/2017, أنطلق الصاروخ الباليستي طويل المدى ( بركان H2) المصنوع يمنيا , أنطلق متوجها صوب مدينة ينبع النفطية الصناعية وتحديدا الى منشأة تكرير النفط السعودي, وهي ثاني منشأة نفطية صناعية عملاقة في نجد والحجاز, أصاب الصاروخ هدفه بدقة عالية بفضل الله وجهود القوة الصاروخية اليمنية.

المسافة من مركز إنطلاق الصاروخ في اليمن الى مدينة ينبع الصناعية النفطية الآل سعودية هو 1370 كيلو متر, وهو من الصواريخ طويلة المدى ذات قدرة تدميرية عالية.

آل سعود كعادتهم, تكتموا على نشر خبر تدمير الصاروخ البالستي اليمني لمنشأة تكرير النفط في مدينة ينبع السعودية!! وأدعوا زورا وبهتانا وتدليسا !! بأنه وكنتيجة لحرارة الجو الشديدة العالية في مدينة ينبع الصناعية النفطية, فقد أنفجر في مدينة ينبع الصناعية النفطية مولدا كهربائيا ضخما مخلفا خسائر مادية ودمارا كبيرا؟؟ وهذا الإدعاء السخيف الباطل لا ينطلي على أهل ينبع الذين رأوا بأم أعينهم الصاروخ البالستي اليمني وهو يدوي وينفجر مخلفا دويا هائلا وخرابا كبيرا, ولا ينطلي على الفنيين العارفين جيدا, بأن جميع مولدات الطاقة والكهرباء تمر عبر نظام تبريد دقيق وعلى مدى 24 ساعة, وأن المولدات الكهربائية لا تنفجر لتخلف دمارا هائلا؟؟ بل تنطفئ وتتوقف عن الخدمة والعمل في حالة تعرضها للحرارة الشديدة.

نصيحة لوجه الله:

على جميع العاملين في المنشآت الصناعية النفطية الكبرى في نجد والحجاز, أن يتركوا العمل في هذه المنشآت عاجلا وليس آجلا, لأنها أهداف إستراتيجية محتملة في المستقبل, ولا نتمنى أن يتعرض العاملون في هذه المنشآت لأية قتلى أو إصابات لا سمح الله, لأنهم ليسوا طرفا في الحرب العدوانية الهمجية الظالمة التي شنها آل سعود وأمريكا على اليمن.

 

الهدف التالي قريبا ( بإذن الله ): دولة الإمارات العربية المتحدة

الإمارات العربية المتحدة, دولة قزم, تأتمر مباشرة بأوامر سيدها وحامي عروشها , المندوب السامي الأمريكي!! سفير أمريكا في الإمارات العربية المتحدة, الذي أقحم دولة قزم صغيرة, الإمارات العربية المتحدة, للعدوان على أسيادهم اليمنيون ولتشترك مع آل سعود للعدوان على اليمن وتدمير بنيته التحتية وقتل اليمنيين المدنيين من النساء والأطفال.

المندوب السامي, السفير الأمريكي في الإمارات, أعطى للإمارات ,حجم أكبر من حجمها !! لتقوم بالعدوان على اليمن ولغرض تأمين الموانئ والسواحل اليمنية !! وبأموال شعب الإمارات وبمليارات الدولارات؟؟ لتهيأ للأمريكي أن يتدخل مباشرة بالشأن السيادي اليمني بكل بجاحة ووقاحة.

المسافة من الأراضي اليمنية الى دبي/ أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة هي 1110 كيلو متر, بمعنى آخر فأن القوة الصاروخية اليمنية ( بركان H2) الذي يصل مداه لآكثر من 1300 كيلو متر.. سوف يصلهم قريبا ( بإذن الله ).

نطالب دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الطفولية المتهورة, التي أنقلبت على رئيس الدولة الشيخ/ خليفة بن زايد آل نهيان!! أن تنسحب فورا بقواتها وطائراتها ومدرعاتها وأن تخرج من اليمن غير مأسوف عليها وأن تتعرف على حجمها الطبيعي وأن تنأى بنفسها للدخول في مغامرات طفولية متهورة, لأنهم أصغر من أن يلعبوها مع أسيادهم المقاتلون اليمنيون الكُبار.

نصيحة لوجه الله: ندعوا جميع الساكنين والقاطنين على الأبراج والعمارات السكنية العالية الشاهقة في كل من أبو ظبي و دبي, أن يتركوها ويرحلوا منها وينزحون الى أماكن آمنة في إمارات الشارقة وعجمان ورأس الخيمة وأن يبحثوا عن مساكن في الساحات الأرضية, لأن القوة الصاروخية البالستية اليمنية ستزلزلها من تحت أقدامهم قريبا بإذن الله, ولأن الصواريخ البالستية ( أرض – أرض ) البالستية, مساحة الدقة فيها ليست كبيرة بالمقارنة مع صواريخ الطائرات الأكثر دقة.

ملحوظة مهمة: صواريخ الباتريوت المضادة للصواريخ ( أرض-أرض ) لا تستطيع إعتراض بركان H2البالستي كما هو الحال مع صواريخ سكود..

اللهم اني بلغت.. اللهم فاشهد

اجمالي القراءات 5657

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (4)
1   تعليق بواسطة   آحمد صبحي منصور     في   الإثنين 24 يوليو 2017
[86691]

ليس تشكيكا فى كلامك أخى أنيس ، ولكن ...


هذا كلام خطير .. ويستحق فعلا التحذير .

أتمنى من كل قلبى أن اشهد فيما تبقى لى من عمر زوال الحكم السعودى ، وتحرير المسجد الحرام من قبضتهم ، وأتمنى أن يكون إنهيارا سلميا لا يدفع ثمنه المستضعفون فى الأرض . وأتمنى أن ينتقم الله جل وعلا من الظالمين المستبدين الذين بدلوا نعمة الله كفرا وأحلوا قومهم دار البوار . هذا يشمل على عبد الله صالح و الرئيس اليمنى الحالى الذى لا أتذكر اسمه ، والحوثى ايضا . ..والسيسى بطبيعة الحال .

اللهم أرنا إنتقامك فيهم ومن كل ظالم متكبر جبار . 

2   تعليق بواسطة   فتحى احمد ماضى     في   الإثنين 24 يوليو 2017
[86692]

لا يفل الحديد الا الحديد


لن تتراجع حكومة ال سعود المجرمة عن حربها في اليمن الا اذا وصلت صواريخ اليمنيين الى المناطق الحساسة في تلك المملكة اللعينة وان امكن تلك القصور الملكية في كلتا البلدين بقيادتهما المجرمتين السعودية والامارات ... فهذه الحرب الظالمة على شعب اليمن الشقيق لا بد لها ان تنتهي وبايدي اليمنيين لان العرب كلهم متخاذلين عن نصرة شعب اليمن اللهم فقط ايران هي الداعم الوحيد لشعب اليمن المظلوم فالنصر قادم ان شاء الله على ال اسعود المجرمين واعوانهم 



3   تعليق بواسطة   أنيس محمد صالح     في   الأربعاء 26 يوليو 2017
[86701]

تحية لك وتقدير دكتور أحمد منصور


بعد التحية



المتابع لما يحدث من عدوان صلف أمريكي آل سعودي إماراتي على اليمن, فسيجد, وأننا في السنة الثالثة للعدوان والحصار على اليمن.. فلن تصدقوا لو قلت لكم بأن أكثر من 200000 صاروخ سقط من الطائرات الامريكية الآل سعودية الامارتية, سقط على رؤوس المدنيين والنساء والاطفال ولم يتورعوا لضرب المدارس والمستشفيات وأماكن الافراح  والعزاء والاسواق والجسور والمنشئات وغيرها من البنية التحتية اليمنية !! لن تصدقوا لحجم الحقد والقتل والتدمير الشاملين.. لم يتوقف عند هذا الحد ولكنهم سخروا المليارات وأشتروا ذمم المرتزقة والخونة والعملاء ليقتتل اليمنيون فيما بينهم وأرسلوا من اجل ذلك الدبابات والمدرعات والطائرات المقاتلة؟؟ وكل هذا بحجة إعادة الشرعية الى اليمن؟؟ وهي حجة واهية ضعيفة لا تنطلي إلا على الجاهلين.



الجيش اليمني لا يمكن الإستهانة به ولا يمكن الإستهانة بالمقاتل اليمني كذلك من اللجان الشعبية التي تشكلت كنتيجة للعدوان على اليمن, واصبح لزاما وضرورة ان يدافعوا عن الوطن بكل الإمكانيات المتاحة وكان لزاما كذلك للتركيز وفتح جبهة الحدود اليمنية السعودية لغرض الوصول الى الرياض, وكانت المفاجأة.. الجندي السعودي وقيادتهم!! لمجرد أن يسمعوا رصاصة يفرون من مواقعهم ومعسكراتهم كالفئران؟؟ لسبب بسيط تكشف للعالم!! بأن آل سعود ليس لديهم جيش ليقاتل على الارض بل في معطمهم حرس حدود لا يملكون عقيدة القتال ولا يعلمون كيف يستخدمون السلاح ؟؟ وكل ما هم قادرون عليه هو إنزال الصواريخ من الجو عن طريق الطائرات؟؟.



وعلى رغم الحصار الجائر المفروض على اليمن برا وبحرا وجوا للسنة الثالثة.. فستجد أن كمية السلاح والذخائر بكل انواعها يتم الإستيلاء عليها من المعسكرات السعودية بعد فرار من عليها ويتم إحراق الدبابات والمجنزرات الإبرامز الامريكية بكراتين وقليل من البنزين وبالولاعة؟؟ فعلا هي مضحكة ومهزلة ولا يمكن تصديقها .. ولكنها الحقيقة.



آل سعود وآل نهيان ومعهم الامريكان هم جبناء بكل ما تحمله الكلمة من معنى.. ولن يركعوا الشعب اليمني لانه صاحب حق وصاحب قضية ويدافع عن ارضه وعرضه.. ونحن نمسخهم كل يوم ومهزومون ولكنهم يكابرون وينتقمون من الشعب اليمني لإخضاعه وتجويعه.



تقبل تقديري وإحترامي ولإهتمامكم



4   تعليق بواسطة   أنيس محمد صالح     في   الأربعاء 26 يوليو 2017
[86703]

شكرا لك ولمداخلتك استاذ فتحي ماضي


بعد التحية



آل سعود وآل نهيان ومعهم الامريكان هم جبناء بكل ما تحمله الكلمة من معنى.. ولن يركعوا الشعب اليمني لانه صاحب حق وصاحب قضية ويدافع عن ارضه وعرضه.. ونحن نمسخهم كل يوم ومهزومون ولكنهم يكابرون وينتقمون من الشعب اليمني لإخضاعه وتجويعه.



شكرا لمداخلتك الكريمة وتقبل تقديري وإمتناني



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 252
اجمالي القراءات : 2,738,597
تعليقات له : 649
تعليقات عليه : 990
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن