أسد على «الفراعين» نعامة على «الأمة»

خالد منتصر في الجمعة 21 سبتمبر 2012


أُغلقت قناة الفراعين فى ثانية؛ لأنها أهانت الدكتور مرسى، وهذا منتهى الازدراء، وغُض الطرف عن قناة الأمة، لصاحبها أبوإسلام؛ لأنها أهانت المسيحيين، وهذا ليس ازدراءً! هيئة الاستثمار لم تحتمل نقد توفيق عكاشة، بالرغم من أنه كان كوميدياً ولا يمكن أن يخلق فتنة طائفية، ولكنها ما زالت تضحك وتقهقه مع أبوإسلام، صاحب قناتى الأمة وماريا للمنتقبات، وحارق الإنجيل؛ لأنه لا يحرّض على الفتنة الطائفية، بل يدعو إلى التسامح! أعتقد أن الهيئة والحكومة ووزارة الإعلام تطبق بيت الشعر الذى يقول: «أسد علىّ وفى الحروب نعامة»، وتحوّله إلى: أسد على عكاشة والفراعين وعلى قناة الأمة نعامة.

سأسرد لكم بعض ما قاله أبوإسلام، الذى يخصص قناته ليل نهار للهجوم على المسيحية، ورصده الكاتب مجدى نجيب وهبة، وسأترك لكم الحكم هل هذا ازدراء وفتنة أم طبطبة وأحضان وعفو وتسامح؟

يقول الشيخ الجليل لا فض فوه: عن الأقباط يقول أبوإسلام إنهم «عبدة الصليب»، «ولأن ما أكتبه أو أقوله عنهم هو سهام من نار تحرق قلوبهم، وهم صنف لا يحترمون أهله ولا يعرفون الحق، إلا إذا شددت عليهم ووضعت رقابهم تحت قدميك».. كما قام بوصف الأقباط بأنهم «عبدة الصليب» بالأوثان.. ثم قال: «رأينا الصليب من خلال الصور الجنسية فى المواقع الإلكترونية على أجساد المومسات والزانيات والداعرات ومحترفى الشذوذ والسحاق وإعلام دعاة حقوق الإنسان»..

كما قام بوصف الكنائس بالكباريهات، ومن تذهب إلى الصلاة فى مخدعها ليلاً وصفها بأن الرب زارها فى منامها وأقامها، فارتمت فى أحضانه، ثم أبعدها ثم جذبها إليه ثم قذف بها نحو «عمود السرير»، ثم وضعت رأسها بين فخذيه حتى امتلأت بروح إبليس فصارت بعد ذلك من القديسين.. ناهيك عن وصف الراهبات بالداعرات.. وكلام قذر يعف اللسان عن ذكره.

أما عن «كنائس الغرب»، فيصف هذه الكنائس بالكباريهات.. وعن الذين يؤدون طقوس الصلاة بالكنيسة رجالاً ونساء، يقول إن المصلين يعتبرون زبائن، يحترفون دفع النقطة للمومسات بالدولار، بعد أن تقدم لهم فقرات استعراضية «الاستربتيز»، وهو ما يطلقون على هذه الحفلات المؤتمرات.. «هذا هو وصف أبوإسلام للقداس الإلهى، وأثناء تناول الأسرار المقدسة».. كما أطلق على مراكز حقوق الإنسان بالخارج ووصفهم بالكباريهات السياسية للدعارة الصليبية.

أتمنى من وزير الإعلام أن يخبرنا فى أى خانة يضع سيادته مثل هذا الكلام الفج، الوطن على شفا حرب أهلية وفتنة طائفية بفضل القنوات الدينية التى لو احترقت مصر ستكون هى البنزين والنار.

اجمالي القراءات 6295

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (2)
1   تعليق بواسطة   لطفية سعيد     في   السبت 22 سبتمبر 2012
[69079]

أين العدل والقسط ...

السلام عليكم ، الكيل بمكيالين في موضوع قفل القنوات والتغاضي عن أخرى برغم انها تنشر الفتنة ، ونحض على الكراهية،  وتصنع فتنة طائفية لا يعلم إلا الله وحده نهايتها !!!!!!!!!! ولا يدفعك بغض إنسان على ظلمه وخاصة إذا كنت في موقع يتيح لك اخذ القرارات وتذكر قول الله عز وجل :


{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ لِلّهِ شُهَدَاء بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ }المائدة8


2   تعليق بواسطة   جمال أبو ريا     في   السبت 22 سبتمبر 2012
[69090]

هذا هو عنوان الكتاب

هناك كتاباً يسمى (التاريخ الأسود للكنيسة)، نرجوا ممن لديه نسخة ألكترونية ترك رابطه مشكوراً، وبالمناسبة فإن الكتاب من تأليف القس الشهير دى روزا الذى كتب هذا الكتاب بعد أن أسلم وهداه الله تعالى إلى الحق، لقد تابعت بعض حلقات قليلة من الكتاب من خلال الإنترنيت ولكننى للأسف لم أعثر عليه كاملاً، وهو بالمناسبة يتتبع تاريخ الكنيسة المخزى منذ القرن الثالث الميلادى وحتى عام 1965، وما زالت فضائح الكنيسة مستمرة وهى عبارة عن كباريه فعلاً يسكر فيه القسيس ويزنى بالبنات والنساء تحت مسميات دينية كثيرة...!!...


لذا فإن الذى كتب لا يجانب الحقيقة قيد أنملة بل ما يحدث فى الواقع أكثر وأشد وأنكى ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-01-12
مقالات منشورة : 286
اجمالي القراءات : 2,056,341
تعليقات له : 0
تعليقات عليه : 350
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Egypt