النَصُّ الأصلي للدستور المصري قبل نشره!

محمد عبد المجيد Ýí 2012-04-01


تمكنت من التسلل خلسة في محاولة لمعرفة مواد الدستور الجديد وعثرت على النسخة الأصلية، وإليكم ما جاء بها:
المادة الأولى: مصر إمارة إسلامية توطئة للخلافة، والرئيس هو خليفة الله على الأرض، لا يناقشه أحد، ولا يعترض مخلوق، ومفرداته جواهر، وألفاظه قوانين لا تمر عبر مستشارين أو باحثين أو كاتبي دساتير.


المادة الثانية: الشعب المصري أصبح له ولي للأمر بعد أن كان يتيما، وكل مشكلة يعاني منها المصري يعود حلها إلى بركة الخليفة في قصر العروبة حتى لو كانت خلافات زوجية في الفراش فينبغي سماع رأي الحاكم.
المادة الثالثة: الأقباط أهل ذمة، وعليهم دفع الجزية بالدولار الأمريكي عن طريق أقباط المهجر في حساب مصرفي لا يعرفه إلا الحاكم.
والقبطي يسير على يسار المسلم، ويُحـَرّم الدستور الترحم على موتى الأقباط، ويجب الشراء من محل المسلم حتى لو كانت البضائع مغشوشة والدكان قذراً. وينبغي وضع كاتم للصوت فوق أجراس الكنيسة.
المادة الرابعة: اللحية فرض وواجب وصبغها بالحناء المشوبة باللون الأحمر يسمح لصاحبها بتخليص أوراقه في المؤسسات الحكومية قبل الآخرين.
المادة الخامسة: الجيش المصري الإسلامي لا يدافع عن مصر ولكن عن الإسلام وأرض الأمة الإسلامية، فإذا حاولت دولة إسلامية غزو مصر فنترك جيشها يحتلنا مادام يرفع راية الجهاد.
المادة الخامسة: مشكلة العنوسة تؤرق الإخوان المسلمين والسلفيين، لذا فقد قررنا تحويل العوانس إلى جواري حلال، ويحصل كل عضو في مجلس الشعب على ( بدل جواري ) شريطة أن لا يزيد نصيبه على خمس وثلاثين جارية، والجميلات منهن والمربربات من نصيب القيادات فقط.
المادة السادسة: يعاقب بالجلد كل من يستبدل بالسواك معجون الأسنان.
المادة السابعة: اللغة العربية هي لغة القرآن الكريم وأهل الجنة والاسلام، لذا يتم فرضها على الجميع، وكل زائر لمصر يجب أن يتحدثها قبل أن يحصل على تأشيرة الدخول، ونفس الأمر ينسحب على الدبلوماسيين الأجانب.
يُمنع تماما الحديث باللغة الانجليزية فهي اللغة الرسمية للكفار، ويجب مصادرة جميع الكتب المنشورة بلغة غير العربية.
المادة الثامنة: إذا كان لابد من تعلم لغة ثانية فلتكن الإندونيسية أو الماليزية أو الألبانية أو السربوكرواتية بلهجة أبناء البوسنة ولا مانع من تعلم لهجات شمال نيجيريا.
المادة التاسعة: يستتاب كل علماني وليبرالي وقبطي وبهائي وشيعي واشتراكي ويساري وشيوعي، ويحضر مراسيم الاستتابة مندوب عن الاخوان وآخر عن السلفيين.
المادة العاشرة: منع المرأة من الخروج أو العمل أو اظهار الوجه أو الحديث مع رجل ولو كان ابن العم أو ابن الخالة.
المادة الحادية عشر: منع الاختلاط تماماً حتى بين الحيوانات والجماد والنباتات، ويسمح للتساهل مع الأسماك والطيور لصعوبة الفصل بينها. نفكر أيضا في منع الاختلاط بين الموتى، ويمكن بناء مقابر للذكور وأخرى للإناث فالتجارب علمتنا أن الإنسان يمكن أن يموت لكن الشهوة تظل كامنة فيه لعدة ساعات.
المادة الثانية عشر: يحصل أعضاء مجلس الشعب على ترخيص لدخول البيوت ليلا، والتفتيش في غرف النوم، والتأكد من أن البيت ليس فيه غريب، فإذا جاء مثلا ابن عم صاحب البيت لزيارته فيمكن أن ينام في غرفة البواب.
المادة الثانية عشر: تفتيش شامل ودقيق لكل الكتب الخاصة والعامة، في المكتبات والبيوت للتأكد من أنها لا تخالف الشرع، وينبغي مصادرة كتب نجيب محفوظ وسيد القمني والمستشار سعيد العشماوي، أما كتب فرج فودة فيعاقب بالاعدام بضربة سيف من نعثر على كتاب لديه من مؤلفات هذا المارق.
المادة الثالثة عشر: التصوير حرام إلا لغير ذوات الارواح، لذا ينبغي اغلاق كل استديوهات التصوير، والسينما والتلفزيون، وإذا كنا مضطرين فيمكن اخراج أفلام فيها أشجار ومياه ونباتات فقط.
المادة الرابعة عشر: تركيب مصاعد في جميع عمارات الدولة ليتم الفصل التام بين المرأة والرجل، فالمصاعد المؤنثة تقف في طوابق مختلفة عن المصاعد المذكرة.
يمنع منعاً باتاً أن يسكن الرجل في شقة فوق شقة امرأة، وهذا حرام ومخالف لتوجيهات الخليفة. الرجل يسكن دائما في الأدوار السفلى لئلا يذهب خياله إلى ارتكاب المعصية.
المادة الخامسة عشر: كل صور الاحتجاج ممنوعة، والمظاهرات ضد الخليفة كفر، ورفع الشعارات ضد الاخوان المسلمين والسلفيين زندقة يعاقب أصحابها بالرجم في ميدان التحرير أو ملاعب كرة القدم، باستثناء ملعب بورسعيد.
المادة السادسة عشر: كل صور اللهو ممنوعة ومحرمة مثل كرة القدم والشطرنج والدومينو والكوتشينة.
المادة السابعة عشر: إذا مرت امرأة بجوار رجل وشـَمَّ عطرَها فيــُعاقــَب بالحبس أربعاً وعشرين ساعة فقط لأنها ليست جريمة كبيرة، أما إذا كان عطرها ( أمواج) أو ( كريستيان ديور ) أو( ديور هوم ) أو ( افوريا) فتكون عقوبة الرجل اثنتين وسبعين ساعة في الحبس الانفرادي.
المادة الثامنة عشر: الخليفة لا يخضع لأي شخص إلا للقائد الأعلى للقوات المسلحة، وقبل أن يذهب إلى مقر عمله لاستقبال الرعية، يتوجه إلى المجلس العسكري ويــُقــَبــِّل أيديهم فردا .. فرداً، فإذا كان المشير لا يزال حياً فــَيــُعــَفــِّر الخليفة جبهتــَه بحذائه، فلحمُ كتف الخليفة.. أمير المؤمنين من خير المشير.
المادة التاسعة عشر: التعليم يصبح اسلاميا بحتاً، والعلوم والآداب والثقافة نتعلمها فقط من أسلافنا، والأرض مسطحة، والمركبات الفضائية خدعة أمريكية وروسية، وأخبار الطقس هرطقة لأنها زعم بعلم الغيب.
المادة العشرون: اغلاق جميع الصيدليات وافتتاح (سلفصديات) وهي عبارة عن دكاكين سلفية لبيع الأعشاب الطبيعية.
المادة واحد وعشرون: العلاج في الخارج للمسلم التقي فقط ويتم تحذيره من مصافحة الممرضات الشقراوات، وتنفق الدولة عليه من بيت مال المسلمين.
المادة الثانية والعشرون: كل شخص يحمل اسم عبد الناصر يستبدله في أقل من ثلاثة ايام من يوم نشر مباديء الدستور في الصحيفة الرسمية.
المادة الثالثة والعشرون: تزوير الانتخابات ليس حراماً مادام يصب في صالح الأمة.
المادة الرابعة والعشرون: يتم الاستغناء عن كل الأسلحة التي صنعها الكفار والقاؤها في البحر، والطلب من المسلمين أن يقوموا بصناعة أسلحة إسلامية حديثة في غضون نصف عام هجري.
المادة الخامسة والعشرون: الاستعداد لغزو العالم كله واجباره على اعتناق الاسلام ونبدأ بدول البحر الكاريبي وأمريكا الجنوبية التي استعمرتها إسبانيا بعد خروج المسلمين من الاندلس، ولا مانع من غزو الدول الاسكندنافية وسبي نسائهم الجميلات.
المادة السادسة والعشرون: كل من سخر من الاخوان المسلمين والسلفيين بأثر رجعي يمتد إلى عام 1954 يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن خمس سنوات.
المادة السابعة والعشرون: الغاء العملة المصرية، وطبع الدينار الاسلامي الجديد بدون أي حروف لاتينية، وعدم تحديد قيمته، فالمسلم لا يغش، وهو الذي يحدد عند البيع والشراء قيمة العملة التي يحملها وهو الدينار الاسلامي القوي، فتنخفض إذا كانت بين مسلمين وترتفع إذا دخل في التجارة الكفار.
المادة الثامنة والعشرون: منع الضرائب منعا قطعياً، وتكفي أموال الزكاة ولو كانت حفنة من الدينارات الاسلامية، لكن البركة فيها.
المادة التاسعة والعشرون: فرض ضريبة( تقوى) على الفقراء فقط لأنهم سيدخلون الجنة وسيتم تعويضهم في الآخرة، أما الأغنياء فلهم الدنيا فقط، لذا فلن يدفعوا ضرائب في إمارتنا الإسلامية.
المادة الثلاثون: إقامة علاقات دبلوماسية كاملة مع جبال تورا بورا وقندهار وبيشاور وإمارة العراق الإسلامية، ورفع التبادل التجاري بيننا وبينها، خاصة في التوابل والحرير والشطـَّـة الحــَرَّاقة!
لم أتمكن للأسف من الحصول على بقية مواد الدستور لوجود حراسة قوية حول مقر إقامة الخليفة .أمير المؤمنين وعدو الكافرين والليبراليين والعلمانيين وثوار 25 يناير!
محمد عبد المجيد
طائر الشمال
أوسلو في 30 مارس 2012

 

اجمالي القراءات 8414

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (2)
1   تعليق بواسطة   لطفية سعيد     في   الأحد ٠١ - أبريل - ٢٠١٢ ١٢:٠٠ صباحاً
[65545]

ترخيص لدخول البيوت ليلا، والتفتيش في غرف النوم، والتأكد من أن البيت ليس فيه

الأستاذ محمد عبدالمجيد ، لابد  من شطر من زودك  بمواد الدستور الجديد ، لأنها دقيقة ومع انها تبدو مضحكة، إلا أنني على ثقة من انها لا تبعد كثيرا عن الدستور الأصلي في مخيلتهم،  فثقافتهم معروفة ، وإن تظاهروا بغير ذلك فالطبع يغلب التطبع ، والإعصار قادم لا محالة ، وما هي إلا أيام وسنرى الدستور بكل مواده، وبنفس المضمون ،وإن اختلفت اللغة قليلا ، وليحاول كل ليبرالي وعلماني " إن سمحوا له "  الاستتابة ثم تربية اللحى والانخراط في الامارة الإسلامية ، لكني أود ان أسألك : ما دور أمريكا في قصة تولية الإخوان ؟ عرفنا دور المجلس العسكري لكنني أريد معرفة  الموقف الأمريكي وخاصة وهم في دفاع مستمر عن الحريات و حقوق الإنسان والأقباط والأقليات! فهل هذا ديكور يفرضه البرستيج أم ماذا ؟


2   تعليق بواسطة   نورا الحسيني     في   الإثنين ٠٢ - أبريل - ٢٠١٢ ١٢:٠٠ صباحاً
[65557]

الظلاميون والدستور المظلم .

المحترم الأستاذ محمد عبد المجيد دستور مظلم وللأسف واقعي يعبر بوضوح عن نفسية الظلاميين الذين يريدون الاستيلاء على مقاليد الأمور ، والحكم بشريعتهم التي هى أقرب إلى شريعة الغاب .


نحن نتهكم اليوم على هذه البنود وفي مخيلة البعض أنها بعيدة الحدوث .


ولكن إن لم نتحرك ونقاوم هذا الطوفان المظلم  القادم لا محالة فسوف يجرفنا ويقتلعنا من أرضنا ،وبعدها سوف لا تجدي محاولات


 


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-07-05
مقالات منشورة : 569
اجمالي القراءات : 5,252,211
تعليقات له : 543
تعليقات عليه : 1,339
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Norway