رضا البطاوى البطاوى Ýí 2008-08-30
على ما جاء في تعليق الاستاذ شريف أحمد والا لوقعنا في حيص بيص من جديد ألم تقل أنه يستطيع أن يفطر في نهار رمضان المريض والمسافر والذي يطيقه وفي الحالتين الأولتين يتم القضاء بأيام أخر أم الحالة الثالثة فهي إطعام مسكين. وهذا ليس موجودا في جميع كتب الحديث السنية والشيعية وموجود فقط في التنزيل الحكيم.
التقبيل والتحسيس لايؤدي إلى الإفطار وهو تشدد ليس له مكان. وطبعا يستثنى من ذلك القبلة التي يتخلط فيها الرضاب للزوج وزوجه.
الاخوة شريف وعبد الرحمن السلام عليكم وبعد:
أعتذر عن ذكر جملة والحديث الشريف وهو التفسير الحقيقى فهذه الجملة ما قصدت بها الحديث المعروف وإنما قصدت بها التفسير الإلهى لأنه التفسير الحقيقى
دعوة للتبرع
اليانصيب والميسر: أسأل عن الحكم الشرع ي في مشارك ة ألعاب...
التعدد والميراث: اريد ان اعرف التعد د في الزوا ج ..زوج متزوج من...
اتركنا فى حالنا .!: أرسلت كثيرا أسأل عن كيفية التبر ع للموق ع ،...
المهم التوبة الخالصة: سؤالي الذي اريد معرفة جوابه من من حضرتك م هو...
العهد الشيطانى : كنت قد عاهدت الله ان لا اجامع زوجتي مرة اخرى...
more
الأخ رضا البطاوي البطاوي:
تقول:
الإعتكاف هو الإقامة فى مكان ما سواء فى البيت أو فى المسجد لمدة يحددها المعتكف بغرض الصلاة وهى تلاوة القرآن ودراسته هو والحديث الشريف وهو تفسيره الحقيقى
وأقول لك، بل القرآن وحده فقط دون سواه، ثم إن الروايات التي تريد أن تجعل منها حجة علي القرآن الكريم هي روايات ظنية وليست من الدين الإسلامي في شئ، وبالطبع فهي ليست تفسيراً (حقيقياً..!!) للقرآن الكريم.. بل هي كذب وافتراء يبرأ منهما القرآن الكريم في معظم الأحيان.
هذا للعلم فقط.