اضيف الخبر في يوم الجمعة ٢٠ - أغسطس - ٢٠١٠ ١٢:٠٠ صباحاً. نقلا عن: اليوم السابع
قالت الدكتورة سعاد صالح، أستاذة الفقه المقارن بجامعة الأزهر، إن من أحكام الشريعة الإسلامية اليسر و رفع الحرج و الوسطية و الاعتدال ، وليس التشدد فى العبادة و تجنب الترويح عن النفس فذلك سيؤدى بالإنسان إلى الملل، مضيفة أنها كانت تفتى بعدم وقوع الطلاق عندما يسألها رجل عن حلفه يمين الطلاق على زوجته فكانت تسأله: هل قلت اليمين من باب القصد أم التخويف.. فإذا كان من باب التخويف فكانت تفتى بعدم وقوعه أما الآن فتقول :" أفتى بوقوعه و ذلك جزاءا لحالف اليمين ".
دعوة للتبرع
القرآن والعالم : رسالة الاسل ام للعال مين الله كلف رسوله...
الشياطين والملائكة: هل الشيط ان يري الملا ئكه عليهم السلا م، ...
إلا وسعها : ما معنى ( لا يكلف الله نفسا الا وسعها )؟ ...
صحف ابراهيم وملته: تكلم الله عن صحف ابراه يم في القرآ ن و نحن لم...
Isis in Sinai: . I read about the assassinat ion of a Coptic Christian veterinari an in the Sinai...
more
( أنها كانت تفتى بعدم وقوع الطلاق عندما يسألها رجل عن حلفه يمين الطلاق على زوجته فكانت تسأله: هل قلت اليمين من باب القصد أم التخويف.. فإذا كان من باب التخويف فكانت تفتى بعدم وقوعه أما الآن فتقول :" أفتى بوقوعه و ذلك جزاءا لحالف اليمين ".)
أي أن الدكتورة سعاد صالح تفتي بعدم التطليق وفي نفس الحالة أصبحت تفتي بالتطليق حسب هواها .. !!
فهل هذا دين أم هوى ؟؟
أين إشتراط القرآن من وجود شاهدين في الطلاق يا دكتورة ؟؟؟
أليس هذا إتخاذ للقرآن مهمجورا ؟؟