هل من نظر إلى حماته بشهوة تحرم عليه إبنتها ؟؟

عثمان محمد علي Ýí 2023-10-09


هل من نظر إلى حماته بشهوة تحرم عليه إبنتها ؟؟
إيه الحكاية؟؟
فيديو للشعراوى يقول فيه (من نظر إلى حماته بشهوة حرُمت عليه بنتها ).
فسأله المُذيع :: ولو وقع ذلك قبل أن يتزوج بنتها ؟؟
بأقول لك تحرُم عليه . إنما الشافعى أجازها ..
المُذيع :: وما هى أسانيد الشافعى فى هذا ؟؟
الشعراوى ::
أنت ما تسألوش أنت ، انت مين ؟؟ يسأله مُجتهد مثله ، انت مُقلد .... هو فى مريض بيسأل الدكتور اسانيدك فى الدواء ده إيه ؟؟؟ إشمعنى يعنى العلماء اللى حتسألهم على أسانيدهم ... انت تتكتم وتاخد الفتوى وانت ساكت .
===
التعقيب ::
أولا :
انا هنا لا أتحدث عن الإيمان والأخلاقيات وغض البصر وووو .ولكن أتحدث عن تشريعات من تشريعات الزواج وهى :::: متى يحرُم الزواج من بنت سيدة عادية ،وبصورة مُكملة وأوضح وبصيغة مُباشرة ،هل تحرم الزوجة على زوجها لو نظر زوجها إلى والدتها (حماته بنظرة شهوانية ) ؟؟؟
وهل لو زنا بحماته تحرُم عليه زوجته بعد ذلك ؟؟؟
يحرُم زواج بنت سيدة ما من زوج آخر على رجل ما إذا كان قد عقد قرانه على أمها ودخل بها ، وربى إبنتها فى بيته ........والعكس صحيح ...تحرم أم الزوجة على زوج إبنتها لو عقد قرانه على إبنتها سواء دخل أو لم يدخُل بها ويقول القرءان الكريم فى هذا ضمن مُحرمات الزواج (وامهات نسائكم وربائبكم اللاتي في حجوركم من نسائكم اللاتي دخلتم بهن فان لم تكونوا دخلتم بهن فلا جناح عليكم ).
. ومن هنا ففتوى الشعراوى خاطئة ومخالفة للقرءان الكريم . فالنظر بشهوة من أزواج ضعاف الإيمان والأخلاق لأُمهات نسائهم لا تُحرّمُ الزوجة( إبنتها)على زوجها ......
ولو زنيا (أم الزوجة وزوج إبنتها ) فالزنا لا يُبطل زواج إبنتها ولا يفسخ عقد الزواج ...( انا هنا أتحدث عن صحة وإستمرار الزواج وليس عن كبيرة وجريمة الزنا فى حدذاتها .فهى كبيرة وجريمة وتستوجب التوبة إلى الله ،ولو تكررت يُقام عليهما الحد ).
==
ثانيا ::
أما عن نهره للمذيع عندما سأله عن أدلة ,اسانيد الشافعى .. فهذه هى طبيعة المشايخ وآلهة الكهنوت الدينى ( انت من لكى تسأل أو تناقش الشيخ أو الإمام أو الفقيه ؟؟؟؟؟)
((( لا تُناقش ولا تُجادل يا أخ على -- عادل إمام وأحمد راتب فى فيلم الإرهابى ههههههههههههههه)))...
==
ثالثا ::
الشعراوى ده راجل ترللى خالص مالص . ودينهم الأرضى الذى طرشوه على الناس ياما خرب بيوت وياما حيخرب بيوت ... ربنا ينتقم منهم ويُدخلهم فى الآخرة عذاب الحريق مع الشياطين وكبار كبار المُنافقين والمُجرمين .
اجمالي القراءات 5177

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق